× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

روائع سويسرية وإيطالية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: رحلة بالقارب في بحيرة زيورخ.
جولة في المدن التالية: روما، إيطاليا
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: منطقة كافور.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ - المدرج الروماني.
رحلات القطار: رابيرسفيل/ زيورخ، ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي" في مدينة بيزا.
الوجبات: الغداء في جريندلفالد.

الاقامة فى الفنادق التالية:
HOTEL IBIS ZURICH MESSE AIRPORT
IH MILANO LORENTEGGIO
CRISTOFORO COLOMBO

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: بمجرد وصولك المطار، سنكون في استقبالك ثم ننتقل إلى الفندق ونقضي ما تبقى من اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: رحلة بالقارب عبر بحيرة زيورخ ورحلة بالقطار. سوف يرافقنا المرشد السياحي في جولة في المدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في سويسرا، وهي العاصمة المالية والثقافية للبلاد، ألا وهي مدينة زيورخ. كما قد أُعلن مرتين بأنها مدينة البنوك وأنها المدينة التي تحوي أفضل مستوى معيشة في العالم. بعد ذلك سوف نستقل أحد القوارب للقيام برحلة تستغرق حوالي ساعتين فوق مياه بحيرة زيوريخ. سوف يتوقف القارب توقفات قصيرة، مما يتيح لنا فرصة الاستمتاع بمناظر القرى الجميلة الواقعة على الطريق. سوف ننزل في رابيرسفيل، وهي قرية صغيرة وخلابة تطل منها قلعة ترجع إلى القرون الوسطى. نعود بعد ذلك إلى مدينة زيورخ بالقطار، وسوف نرى بأعيننا ونستشعر كفاءة ودقة مواعيد وانضباط حركة السكك الحديدية السويسرية. يمكنك في النهاية الاستمتاع بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي والشرقي والإيطالي والسويسري ... إلخ).

زيورخ - رابيرسفيل- زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة وركوب السيارة المعلقة (التلفريك) في جبل فيرست (غريندديلوالد) وتناول الغداء. يتميز اليوم بالمناظر الطبيعية الجميلة مع الجبال الشاهقة والبحيرات. سوف نقوم بنزهة عبر إنترلاكن ونتابع إلى قرية جريندلفالد حيث سيتوفر لدينا الوقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك (شامل التذكرة) وصعود جبل فيرست (غريندديلوالد). سوف نسير على طول الطريق (لمدة 30 دقيقة) ونستمتع بالمشي على جسر المشاة وسط المشاهد الرائعة للأنهار الجليدية من حولنا. يتضمن اليوم تناول وجبة الغداء (كما تتوفر أطباق نباتية). بعد ذلك نواصل رحلتنا إلى لوسيرن، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. كما يمكنك العودة إلى قلب مدينة زيورخ والاستمتاع بأمسية في أكثر المطاعم شعبية في المدينة والتي تقدم أطباق (هندية وشرقية وشرق أوسطية وسويسرية وغيرها).

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة على طول الطريق وزيارة كهف الجليد. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي ونقضي بعض الوقت في التنزهة بالمدينة. ثم نعبر جبال الألب حيث يستمتع عشاق الطبيعة بالمعالم الساحرة التي تزخر بها هذه البقعة من الأرض. بعد ذلك نواصل السير على طول البحيرات الجميلة إلى قرية ميرنغن، حيث تمنى الروائي شيرلوك هولمز أن تكون تلك القرية هى مقر مثواه الأخير. سوف نتناول الغداء في قرية ميرنغن، ثم نعبر واحدة من أكثر الممرات الجبلية المذهلة في سويسرا، وهو ممر فوركا، حيث المشاهد الرائعة الجمال للثلوج والأنهار الجليدية. سوف نتوقف عند الكهف الجليدي على نهر الرون الجليدي (تتوفر هذه الجولة خلال العام حتى أوائل شهر يونيو وبعد بداية شهر أكتوبر، حيث قد يتم إغلاق ممر الجبل بسبب الثلوج. في هذه الحالة ستكون الزيارة البديلة إلى وديان نهر الأر (أرشلخوت) في قرية ميرنغن). في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة ميلان، حيث سيكون هناك وقت لتناول الطعام في ميناء البندقية وحيث يمكن بسهولة العثور على مجموعة متميزة من المطاعم التي تناسب مختلف الأذواق، والتي تقدم المأكولات السويسرية والإيطالية، بالإضافة إلى المأكولات الفرنسية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم ننتقل إلى الفندق.

زيورخ - برن - ميرنغن - ممر فوركا - ميلان، إيطاليا

أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة ميلان وبرج بيزا المائل. نقضي اليوم في مدينة ميلان حيث نشاهد بعض المعالم الأثرية وصالات العرض الواقعة في مركز المدينة، ثم نستمر صوب مدينة بيزا. سوف نستقل أحد القطارات السياحية الصغيرة ونسافر إلى ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي"، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بواحدة من أكثر المجمعات الفنية جمالا في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل المعروف. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة روما، حيث نصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

ميلان - بيزا - روما، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما وزيارة المدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. نقوم في صباح هذا اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة في المدينة، والتي ستكون بمثابة مقدمة عامة لأهم معالم تلك المدينة الخالدة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. سوف تتاح لنا فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية هناك، كما سنزور المدرج الروماني، الذي يعتبر الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء المثير للإعجاب إلى 2000 سنة، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى منطقة كافور، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والهندية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

. روما، إيطاليا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

. روما، إيطاليا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17967
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى