× الرئيسية الأكثر مبيعاً

روائع المكسيك

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة المكسيك الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة.
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

السفر بالحافلة مع مرشد ناطق باللغة الإنجليزية وتأمين السفر الأساسي والفندق ووجبة إفطار كونتيننتال.
يشمل نقل الوصول
جولة في المدينة في: مدينة مكسيكو، تيوتيهواكان، ميريدا MX
القارب: رحلة بالقارب في زوتشيميلكو في سيوداد دي مكسيكو، سوميديرو كانيون
الانتقالات المسائية: ساحة غاريبالدي في سيوداد دي مكسيكو، عرض الأحجار المقدسة للضوء والصوت في ميريدا
النقل: كنيسة غوادالوبي في سيوداد دي مكسيكو
تذكرة الدخول: موقع تيوتيهواكان الأثري، متنزه أغوا أزول الوطني، موقع بالينكي الأثري
الرحلات المتضمنة: ميريدا- مكسيكو سيتي
2 وجبة غداء متضمنة في: أواكساكا، أغوا أزول
3 عشاء متضمن في: مكسيكو سيتي، بالينكي، كامبيتشي

ملاحظات

الإقامة في الفنادق التالية أو ما يماثلها:-
CIUDAD DE MEXICO HOTELS:
CASA BLANCA

PUEBLA HOTELS:
FOUR POINT BY SHERATON PUEBLA

OAXACA HOTELS:
OAXACA REAL

TUXTLA GUTIERREZ HOTELS:
FIESTA INN TUXTLA FASHION MALL

SAN CRISTOBAL DE LAS CASAS HOTELS:
DIEGO DE MAZARIEGOS

PALENQUE HOTELS:
NUTUTUN

CAMPECHE HOTELS:
CITY EXPRESS BY MARRIOTT CAMPECHE

MERIDA MX HOTELS:
HILTON GARDEN INN MERIDA

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بكم في المكسيك. الانتقال إلى الفندق ووقت حر.

مكسيكو سيتي

اليوم لدينا يوم رائع للتعرف على المكسيك. نقوم بتضمين جولة لمشاهدة معالم المدينة. سنزور ساحة الثقافات الثلاث، والمركز التاريخي الذي تبرز فيه زوكالو (الساحة الرئيسية) وكاتدرائية متروبوليتان، ومعبد الأزتك الرئيسي، ومتنزه تشابولتيبيك، وشارع "باسيو دي لا ريفورما" والطرق الرئيسية الأخرى في المدينة. هذه المدينة الرائعة. في نهاية الزيارة نسافر إلى كنيسة غوادالوبي، المعبد الكاثوليكي الأكثر زيارة في الأمريكتين حيث توجد عذراء غوادالوبي. هناك سنكون قادرين على استكشاف الكنيسة القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر وكذلك المعبد الحديث. في فترة ما بعد الظهر نسافر إلى حي XOCHIMILCO، وهو مكان رائع بقنواته وحدائقه شبه العائمة. ندرج هنا رحلة في "trajinera"، أحد القوارب المزينة بالزهور. في المساء، نضمن النقل إلى Plaza de GARIBALDI، مع العديد من الحانات والمطاعم والبارات حيث يتم تقديم التاكو والتيكيلا ويغني Mariachis. يتم تضمين العشاء في مطعم تقليدي.

مكسيكو سيتي

نبدأ جولتنا بالذهاب إلى تيوتيهواكان، والتي تعني باللغة الناهيوتل "المكان الذي يصبح فيه الرجال آلهة"، وهي واحدة من أكثر مدن العالم القديم إثارة للإعجاب. هنعجب بأهرامات الشمس والقمر وتذكرة الدخول والزيارة. نواصل طريقنا إلى تشولولا الخلابة للغاية، مع ساحتها الجميلة، وأنفاقها تحت الهرم ومعبد نويسترا سينورا دي لوس ريميديوس الخلاب حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر البانورامية الرائعة. حان الوقت لتناول الغداء. بعد ذلك وبالقرب من ذلك، نسافر إلى مدينة بويبلا، وهي مدينة تاريخية معروفة بتقاليدها في فن الطهي والهندسة المعمارية الاستعمارية والسيراميك. تبرز كاتدرائية عصر النهضة العظيمة وزوكالو (الساحة الرئيسية) النشطة. وقت الفراغ في أوقات الفراغ.

مكسيكو سيتي

نسافر إلى ولاية أواكساكا عبر المناطق الجبلية ذات المناظر الطبيعية الخلابة. الوصول إلى أواكساكا في نهاية الصباح - تشمل الزيارة هذه المدينة المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي ذات الأصل الأزتيكي والتي تتمتع بتراثها الأثري المثير للإعجاب. بعد فترة وجيزة، نصعد إلى موقع MONTE ALBAN، الذي يقع في عمق جبل يبلغ ارتفاعه 400 متر فوق وادي أواكساكا - يشمل السعر تذاكر الدخول والزيارة. هذه هي أروع مدن زابوتيك. وقت حر في أواكساكا، مدينة استعمارية جميلة للغاية ومليئة بالحياة.

أواكساكا

نتوجه إلى SAN PABLO VILLA DE MITLA، المدينة السحرية. نخصص وقتًا للمشي معًا إلى كنيسة سان بابلو التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر وعبر شوارعها الريفية الجميلة. نواصل طريقنا في سييرا أواكساكا باتجاه الافق. يتم تضمين الغداء في الطريق. وفي نهاية فترة ما بعد الظهر، نصل إلى توكستلا جوتيريز، عاصمة ولاية تشياباس. سنذهب مع مرشدنا السياحي إلى حديقة ماريمبا، حيث سنستمع إلى مجموعة حية تعزف على آلة الماريمبا، الآلة الرمزية لتشياباس.

أواكساكا

نرى CANON DEL SUMIDERO، على متن قارب نبحر في هذا الوادي المثير للإعجاب الذي يبلغ عمقه حوالي كيلومتر واحد وطوله 14 كم. ثم نقوم بنزهة في تشيابا ديل كورزو، وهو موقع استعماري للتقاليد والثقافة. بعد ذلك، نتعمق أكثر في ثقافة المايا ونزور القرى الجميلة التي يسكنها هنود التسوتزيل. في ZINACANTAN يمكننا الاستمتاع بفساتين النساء والمحلات التجارية الجميلة وورش النسيج. في سان خوان شامولا سوف نتفاجأ بكنيستها التي تمزج بين المسيحية وتقاليد ما قبل كولومبوس في طقوسها. الاستمرار إلى سان كريستوبال دي لاس كاساس، الوصول في وقت الغداء. فترة بعد الظهر حرة في هذه المدينة الاستعمارية الجميلة جدًا والتي تأسست عام 1528.

سان كريستوبال

مرحلة من المناظر الجبلية الجميلة داخل تشياباس، وزيارة المناطق التي تسكنها المجتمعات التي حافظت على لغة وتقاليد المايا. توقف في OCOSINGO، العاصمة الإقليمية. بعد ذلك نواصل طريقنا إلى AGUA AZUL، مع تذكرة الدخول إلى الحديقة الوطنية، بما في ذلك الغداء ووقت للمشي أو الاستحمام بين أكثر من 50 شلالًا يتراوح ارتفاعها بين ثلاثة و30 مترًا. نذهب إلى MISOL HA، وهو شلال مثير للإعجاب يمكنك المشي خلفه. الاستمرار إلى بالينكي - العشاء والإقامة متضمنان

سان كريستوبال - دي لاس كاساس

نزور الموقع الأثري المثير للإعجاب في بالينكي، وهي مدينة من حضارة المايا تحيط بها الغابة، حيث سنرى معابدها وأهراماتها ولعبة الكرة. يشمل الدخول والجولة مع مرشد محلي. بعد ذلك نسافر إلى خليج المكسيك عبر ولاية تاباسكو. كامبيتشي، الوصول إلى هذه المدينة الساحلية المكسيكية المعروفة بمبانيها الاستعمارية وتحصيناتها التي تعود إلى القرن السابع عشر والتي تم إنشاؤها لمواجهة هجمات القراصنة. العشاء متضمن.

بالينكي

نغادر إلى ولاية يوكاتان. وبعد ما يزيد قليلا عن ساعتين، وصلنا إلى ميريدا. جولة في المدينة، العاصمة النابضة بالحياة لولاية يوكاتان المكسيكية التي تتميز بتراثها الاستعماري والماياي الغني. نرى كاتدرائية ميريدا المحصنة وكنيسة الدرجة الثالثة المصنوعة من الحجر الجيري، بالإضافة إلى منزل مونتيجو، وهو قصر يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر ورمز للعمارة الاستعمارية في بلاتيريسك. وقت حر بعد الظهر، نقترح عليك زيارة متحف عالم المايا بنفسك. في المساء، نضمن النقل لحضور عرض "الأحجار المقدسة" للضوء والصوت. الإقامة. كاتدرائية سان إيديفونسو في مدينة ميريدا الاستعمارية في شبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك.

شبه جزيرة يوكاتان

بعد الإفطار، ننتقل إلى المطار للقيام بالرحلة إلى مدينة مكسيكو

مكسيكو سيتي


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BIE0G
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001