× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة عشاق إيطاليا واليونان

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب: الى جزيرة يوانينا
• جولة سياحية: اثينا وروما
• جولات المساء الى: حي بلاك في اثينا و منطقة تراستيفيري في روما
• العبّارة: ليلة في أنكونا - إيغومنيتسا
• وجبات الطعام: العشاء في كالاباكا
• جولة سياحية: في أوليمبيا
• جولات المساء الى: الحي اللاتيني في باريس
• العبّارة: ليلة في إيغومنيتسا - برينديزي
• وجبات الطعام: العشاء في أوليمبيا

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بكم في أوروبا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة.

روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة" مع دليل سياحي محلي حول المعالم التاريخية في المدينة مثل حمامات كركلا و ساحة البندقية, وسيرك ماسيمو, وهضبة كابيتولين, وكاتدرائية القديس يوحنا اللاتراني, ومن ثم تنتهي جولتنا وصولا الى دولة مدينة الفاتيكان وهي مركز القيادة الروحية للكنيسة الكاثوليكية في العالم. سيكون بامكانك زيارة كاتدرائية القديس بطرس. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة تراستيفيري المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

لديك وقت حر لطوال اليوم لاستكشاف المدينة, حيث ستتاح لك فرصة زيارة واحدة من أقدم المدن الأوروبية.

روما

نغادر روما في الصباح الباكر ونستمتع اليوم بمناظر اقليم أبروتسو الطبيعية الخلابة أثناء عبور جبال ابيناين. سنتوجه الى بلدة لوريتو التي تعود للقرون الوسطى للتجول فيها ولزيارة كنيسة ديلا سانتا كازا (كاتدرائية البيت المقدس) وبيت مريم العذراء. بعد ذلك, نصل الى مدينة أنكونا الواقعة على ساحل البحر الأدرياتيكي للتجول فيها قليلا. القيام بجولة بداية الظهيرة على متن القارب عبر البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني. الاقامة في غرف (كابينة) مزدوجة مع حمام خاص على متن العبارة ( ننصح باحضار حقيبة اضافية للمبيت, ونعلمكم بأن تكاليف وجبة افطار يوم الثلاثاء صباحا غير مشمولة)

روما - لوريتو – أنكونا – فيري

نصل في الصباح الباكر في اليونان الشمالية (إيغومنيتسا) الشبيهة بالعالم التركي والسلافي. نذهب بعد ذلك الى مدينة يوانينا التاريخية المسورة التي تقع على ضفاف بحيرة وسنقوم برحلة قصيرة على متن القارب لغاية الوصول جزيرة يوانينا التي تحوي العديد من الأديرة. نكمل طريقنا باتجاه مدينة كالاباكا ونصلها في بداية الظهيرة. زيارة وادي ميتيوراس, وهو مكان مثير للإعجاب أعلنه اليونسكو تراث عالمي. زيارة بعض من الأديرة الشهيرة الموجودة في الوادي. تناول وجبة العشاء.

إيغومنيتسا – يوانينا – كالاباكا

نسافر باتجاه الجنوب عبورا بمنطقة ثيساليا ونستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة الى أن نصل مدينة دلفي. سنقوم بزيارة المجمع الأثري الرائع الذي يطل خليج كورينث الخلاب ونتناول وجبة الغذاء هناك. نكمل رحلتنا الى أثينا ونصلها وقت الظهيرة. تشمل خدماتنا أيضا رحلة الى حي بلاكا الذي يعج بالمطاعم اليونانية مقدما فرصة الاستمتاع بروحية الفلكلور التي تعكسها.

كالاباكا - دلفي - أثينا

تشمل أنشطتنا في الصباح جولة سياحية برفقة دليل سياحي محلي حول المدينة وزيارة القصر الملكي ,وملعب باناثينايكوس الذي أقيم فيها الألعاب الأولمبية الأولى في العصر الحديث ,و الضواحي الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية 2004. اخر وجهة لنا ستكون عند هضبة اكروبوليس (سعر التذكرة غير مشمول). وقت حر للتنزه واستكشاف المدينة.

اثينا

نبدأ رحلتنا صباحاً باتجاه منطقة بيلوبونيز ونتوقف عند قناة كورينث لنمتع أنظارنا بحصن اكرا العظيم الذي يوجد أعلاه أسس معبد الآلهة أفروديت. ثم نتوجه الى قلعة موكناي الهائلة التي تعود الى القرن الثامن عشر قبل الميلاد والتي ظهرت فيها أول حضارة أوروبية ، ويليها زيارة الى مدينة تريبولي, عاصمة منطقة البيلوبونيز الإدارية. ومن ثم نستكمل رحلتنا باتجاه أوليمبيا ونتناول العشاء هناك.

اثينا- كورينث- موكناي – تريبولي – أوليمبيا

نزور اليوم موقع مدينة أوليمبيا الأثري برفقة دليل سياحي ونذهب الى المتحف ومكان انعقاد الألعاب الأولومبية قديماً (تذكرة دخول حديقة الموقع غير مشمولة)، ثم نتوجه الى ثالث أكبر مدينة في اليونان: باتراس ونتجول هناك. بعد ذلك، ننتقل الى شمال اليونان الى مدينة أمفيلوكيا، ونتوقف بعدها في مدينة آراتا الساحلية ذات الجسر الروماني. نسافر بعدها الى مدينة إيغومنيتسا ونقضي الليلة هناك على متن القارب في الكابينات. ( ننصح باحضار حقيبة اضافية للمبيت, ونعلمكم بأن تكاليف وجبة افطار يوم الأحد صباحا غير مشمولة)

أوليمبيا- باتراس - أمفيلوكيا - آرتا – إيغومنيتسا (رحلة قارب)

نصل الى مدينة برينديزي في الصباح الباكر ونتتبع خط الساحل الأدرياتيكي في جنوب ايطاليا. كما سنزور قرية تراني الصغيرة الخلابة المجاورة للبحر وميناء الصيد فيها، بالإضافة الى فرصة زيارة الكاتدرائية القديمة والشوارع المفعمة بالحياة هناك. وقت للغداء، وفي المساء ننتقل الى مدينة نابولي ونقوم بجولة سياحية هناك قبل الذهاب الى روما. نهاية خدماتنا.

برينديزي - تراني - نابولي – روما

العودة الى الوطن

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 16868
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليونان - ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى