× الرئيسية الأكثر مبيعاً

رحلة البرتغال من اسبانيا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك.

مدريد

يبدأ الصباح بجولة شاملة في وسط مدريد، بما في ذلك باسيو ديل برادو وسيبيليس ونيبتونو وبوابة ألكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. ثم سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو، وهي واحة في وسط المدينة، حيث سنرى البحيرة والقصر الزجاجي. يشمل الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو، ملعب كرة القدم الخاص بنادي ريال مدريد، والذي يعتبره الكثيرون أفضل نادي في العالم. استمتع ببقية فترة ما بعد الظهر في وقت فراغك. وفي نهاية المساء سنعود إلى الفندق.

جولة في مدريد

نغادر مدريد، ونسافر نحو إكستريمادورا: ميريدا، حان الوقت لتناول طعام الغداء في المركز التاريخي الجميل للمشاة الذي يضم الكثير من الحياة والمطاعم. سنواصل طريقنا إلى البرتغال ونتوقف في إيفورا، وهي مدينة تم إعلانها أيضًا كموقع للتراث العالمي، بشوارعها البيضاء وقصور عصر النهضة وكاتدرائيتها. لشبونة، الوصول في المساء.

ايفورا- لشبونة (البرتغال)

في الصباح سيكون لدينا جولة في المدينة، سنتعرف خلالها على العاصمة البرتغالية للتلال السبعة والأزقة والبلاط المرصوف و شاطى الأطلسي. سنقترب أيضًا من حي بيليم، حيث غادر البحارة البرتغاليون العظماء الذين عبروا المحيطات في القرن الخامس عشر. وقت حر بعد الظهر للمشي والذهاب إلى منطقة بايرو ألتو ووجهة نظرها؛ إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك القيام برحلة اختيارية إلى مدن سينترا وكاسكايس وإستوريل. في المساء نعود من ساحة Restauradores، المليئة بالأجواء مع باراتها ومقاهيها، إلى الفندق.

لشبونة (البرتغال)

سنتوجه إلى شمال البرتغال ونزور فاطمة، وهي ملاذ مهم. سنواصل طريقنا إلى بورتو، ثاني أكبر مدينة في البرتغال. وقت حر لتناول الغداء وبعد ذلك سنقوم بجولة لمشاهدة معالم المدينة الساحلية عند مصب نهر دورو بشوارعها المرصوفة بالحصى ومنازلها الملونة والمعروفة بجسورها المهيبة . سنقوم أيضًا بزيارة الأقبية القديمة. وقت فراغ.

شمال البرتغال - فاطمة - بورتو (البرتغال)

في هذا اليوم سوف نسافر عبر المناظر الطبيعية الجميلة. في مدينة براغا سنستقل التلفريك الأقدم في العالم حيث سنستمتع بمناظره الرائعة. نقترح النزول للاستمتاع بدرجه الجميل. سنواصل رحلتنا ونتوجه إلى غاليسيا. سنزور مدينة كامبادوس التاريخية في رياس بايكساس، حيث سنذهب في رحلة على متن قارب ذو قاع زجاجي سنتعرف فيه على إنتاج بلح البحر والمحار. يشمل تذوق بلح البحر. في وقت الغداء سنصل إلى سانتياغو دي كومبوستيلا، حيث سنقوم بجولة في المدينة مع مرشد محلي.

براغا - سنتياغو

نسافر باتباع طريق سانت جيمس. في LUGO سيكون لدينا الوقت لزيارة وسط المدينة التاريخي والجدران الرومانية، والتي تم إعلانها كموقع للتراث العالمي لليونسكو. سنتوقف في O CEBREIRO، وهي قرية حجرية صغيرة في غاليسيا. الوصول إلى ليون في وقت الغداء، حيث سيكون لدينا الوقت لزيارة الكاتدرائية القوطية بنوافذها ذات الزجاج الملون والتنزه في وسط المدينة التاريخي. سنغادر حوالي الساعة 17:00. والوصول إلى مدريد حوالي الساعة 21:00. ملحوظة: في حالة أن المجموعة محدودة.

غالسيا - مدريد

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

مدريد

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHIHG
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908