× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة إلى فرنسا وسويسرا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
تذاكر دخول الأماكن السياحية.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الإنتقال ليلا إلى حي مونمارتر. ركوب السكك الحديدية المعلقة (التلفريك). مرحبا بك في باريس! الانتقال من المطار إلى الفندق، ثم يتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله استكشاف أول معالم المدينة بطريقتك الخاصة قبل مقابلة مرشدك والفوج المرافق في الرحلة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق. ننتقل في الساعة 6:30 مساءاً تقريبا إلى حي مونمارتر المشهور بمعالمه السياحية وفنانيه، حيث تشمل الزيارة ركوب التلفريك والصعود إلى قمة التل الذي يتمتع بإطلالات رائعة على مدينة باريس. بعد ذلك يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بتناول عشاء لذيذ في أجواء ساحرة ورومانسية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق حوالي الساعة 10:00 مساءاً.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة بالحافلة السياحية مساءا إلى الفندق. في تمام الساعة 09:00 صباحاً نقوم بجولة عامة في باريس بصحبة المرشد السياحي نزور خلالها الشانزليزيه وقوس النصر وساحة الكونكورد والحي اللاتيني وقصر لوكسمبورج وقصر غارنييه ومتحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام وقصر بلدية باريس وبرج إيفل، وبعض المعالم الأخرى. علما بأن جولة اليوم تشمل تذكرة الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل بالمصعد. بعد ذلك نقوم بجولة مذهلة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس تستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة أثناء انتقالك بالحافلة السياحية إلى "الحي اللاتيني" وهي منطقة خلابة جدا تقع في المركز التاريخي وحيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم الساعة 10:30مساءاً نعود إلى الفندق. ملحوظة: نظراً لتزايد الوفود السياحية لزيارة برج إيفل، قد تكون هناك طوابير إنتظار في وقت وصولك. لذلك، في بعض الأحيان، يمكن تأجيل الصعود إلى برج إيفل لوقت آخر أثناء فترة إقامتك في باريس.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: الاستمتاع بوقت حر في مدينة النور باريس. في الساعة 8:30 صباحاً نذهب إلى وسط مدينة باريس، حيث منطقة متحف اللوفر. ثم نستمتع بفترة حرة نقضيها في التجول بالمدينة واستكشاف بعض معالمها الأخرى. أما إذا كنت ترغب فيمكننا مرافقتك إلى متجر بنلوكس، وهو واحد من أشهر أماكن بيع العطور في باريس. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. كما سيتم تقديم أحد الرحلات الاختيارية للمسافرين المهتمين بالمغامرة إلى باريس ديزني لاند، وهي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا.

باريس، فرنسا

المسافة الكلية للرحلة: 490 كيلومتر. أهم معالم اليوم: زيارة مزارع الكروم في منطقة بون وبورغندي. المناظر الطبيعية: مناظر طبيعية رائعة في وسط فرنسا والقرى الخلابة. في تمام الساعة 8:00 صباحاً نغادر باريس ونسافر إلى وسط فرنسا. سوف نعبر منطقة مزارع الكروم في بورغندي المشهورة ببعض الصناعات المحلية. الساعة 10:45 صباحاً نصل نويرز، حيث نقوم بجولة سيراً على الأقدام ونتناول القهوة في هذه القرية الصغيرة التي تعود للقرون الوسطى وهي واحدة من "أجمل قرى فرنسا". في تمام الساعة 11:45 صباحاً نغادر نويرز. ثم نصل بون في الساعة 1:15 مساءاً، وهي قرية صغيرة ساحرة في وسط منطقة الصناعات المحلية في بورغندي. كما تتميز بون بشوارعها المليئة بالورود ومنازلها ذات الأشكال الجميلة وبها أحد متاحف الصناعات المحلية. سوف نقضي بعض الوقت في التجول سيراً على الأقدام والتعرف على معالم هذه القرية. الساعة 3:00 مساءاً نغادر بون متجهين صوب مدينة ليون. الساعة 5:00 مساءاً نصل مدينة ليون، الواقعة على ضفاف نهر الرون، وقد تم الإعلان عن مركزها التاريخي كأحد مواقع التراث العالمي. أيضا سيتوفر لك وقت حر يمكنك خلاله التنزه ومتابعة استكشاف باقي معالم المدينة بطريقتك الخاصة.

باريس - نويرز - بون - ليون، فرنسا

المسافة الكلية للرحلة: 425 كيلومتر. المناظر الطبيعية: مناظر خلابة للجبل والبحيرات. ملحوظة: لا تنس إحضار كاميرتك الخاصة وجواز سفرك، حيث يمكن طلبه أحياناً عند دخول سويسرا. في تمام الساعة 8:00 صباحاً نغادر مدينة ليون. ننتقل اليوم إلى مرحلة جميلة من هذه الرحلة، حيث نسافر إلى سويسرا. الساعة 10:00 صباحاً نصل مدينة جنيف، تلك المدينة النشطة الواقعة على ضفاف بحيرة جنيف، عاصمة سويسرا الناطقة بالفرنسية. بعد ذلك ننتقل مع المرشد السياحي إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) ومن ثم إلى "جاردين أنغلايس" الجميلة حيث نستمتع بمشاهدة ساعة الزهور ، ونعجب بروعة نافورة جنيف، أطول نافورة في أوروبا. الساعة 1:00 مساءاً وبعد تناول الغداء، نواصل رحلتنا خلال سويسرا مرورا ببحيرات ليمان ونيوشاتيل الجميلة (ملاحظة: يمكن أن تتم هذه الرحلة بالقطار اعتمادا على عدد المسافرين من جنيف إلى زيورخ). الساعة 5:00 مساءاً نصل مدينة زيورخ، حيث نقوم بنزهة في وسط المدينة والاستمتاع بعشاء في أحد مطاعمها التي تقدم أطباق لذيذة.

ليون - جنيف - زيورخ، سويسرا

المسافة الكلية للطريق: 40 كيلومتر. أهم معالم اليوم: رحلة بالقارب عبر بحيرة زيورخ ورحلة بالقطار. ملحوظة: لا تنس إحضار كاميرتك الخاصة. الساعة 8:30 صباحاً يرافقنا المرشد السياحي في جولة في المدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في سويسرا، وهي العاصمة المالية والثقافية للبلاد، ألا وهي مدينة زيورخ. كما قد أُعلن مرتين بأنها مدينة البنوك وأنها المدينة التي تحوي أفضل مستوى معيشة في العالم. بعد ذلك الساعة 10:30 صباحاً نستقل أحد القوارب للقيام برحلة تستغرق حوالي ساعتين فوق مياه بحيرة زيوريخ. سوف يتوقف القارب توقفات قصيرة، مما يتيح لنا فرصة الاستمتاع بمناظر القرى الجميلة الواقعة على الطريق. الساعة 12:30 مساءاً ننزل في رابيرسفيل، وهي قرية صغيرة وخلابة تطل منها قلعة ترجع إلى القرون الوسطى. سوف نقضي بعض الوقت في التجول سيراً على الأقدام ثم نتناول الغداء. بعد ذلك الساعة 3:00 مساءاً نعود إلى مدينة زيورخ بالقطار، وسوف نرى بأعيننا ونستشعر كفاءة ودقة مواعيد وانضباط حركة السكك الحديدية السويسرية. ثم في الساعة 4:30 مساءاً نستمتع في زيورخ بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل من بين المطاعم الهندية والشرقية والإيطالية والسويسرية .. إلخ. ملحوظة: نظرًا لانخفاض رحلات القوارب اعتبارًا من نهاية شهر أكتوبر، سيتم عكس الجولة بحيث تبدأ أولاً بالقطار من زيورخ إلى رابيرسفيل ثم بالقارب من رابيرسفيل إلى زيورخ.

زيورخ، سويسرا

المسافة الكلية للرحلة: 280 كيلومتر. أهم معالم اليوم: الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة وركوب السيارة المعلقة (التلفريك) في جبل فيرست (غريندديلوالد) وتناول الغداء. ملحوظة: ارتدي ملابس دافئة وأحذية مريحة للمشي واحضر كاميرتك الخاصة. ملحوظة: قد لا يعمل التلفريك في أي وقت، نظرًا لظروف الطقس (الرياح القوية) أو لأسباب الصيانة. في حالة حدوث ذلك، فإننا سنوفر مصعدًا بديلًا لمكان آخر مماثل. في تمام الساعة 8:00 صباحاً نغادر مدينة زيورخ وننتقل إلى مرحلة مذهلة من المناظر الطبيعية جميلة للجبال العالية والبحيرات. سوف نصل قرية جريندلفالد الساعة 10:30 صباحاً، ثم يحين الوقت لتناول القهوة في هذا المنتجع الجبلي الموجود في جبال الألب البرنية قبل ركوب التلفريك (شامل التذكرة) وصعود جبل فيرست (غريندديلوالد)، وهو أكبر مركز للتزلج في المنطقة. سوف نسير على طول الطريق (لمدة 30 دقيقة) ونستمتع بالمشي على جسر المشاة وسط المشاهد الرائعة للأنهار الجليدية من حولنا. كما تتضمن جولة اليوم تناول الغداء (تتوافر مأكولات نباتية عند الطلب) في الساعة 1:15 مساءاً نغادر قرية جريندلفالد، ثم نواصل رحلتنا إلى مدينة لوسرن. سوف نصل مدينة لوسرن الساعة 3:00 مساءاً، حيث يتوفر لنا الوقت لاستكشاف أحد أكثر المدن السويسرية إثارة ورؤية جسر كابيلبروكا والجسر المغطى فوق نهر الرويس ومبنى البلدية والساحة العامة التي يوجد بها برج الساعة وشوارع المشاة والمحلات التجارية الأنيقة.كما يمكنك التنزه والاستمتاع بالتجول في المدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيوريخ. الساعة 7:00 مساءاً نعود إلى مدينة زيورخ. الساعة 8:00 مساءاً نصل مدينة زيورخ.

زيورخ، لوفر، زيورخ، سويسرا

العودة الى الوطن

زيورخ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17926
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى