× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة إلى إسبانيا الكلاسيكية مع باريس

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
جولة في المدن التالية: مدريد - غرناطة (قصر الحمراء) - إشبيلية – برشلونة - باريس.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: معبد ديبود - بلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا - بلازا دي أورينت - بلازا دي غراسيا - مركز المدينة التاريخي في إشبيلية - حي رامبلاس و بلازا دي كاتالونيا في برشلونة - الحي اللاتيني.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: حلبة مصارعة الثيران في مدريد - قصر الحمراء - مبنى بوبليت الأثري - "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية - صعود الطابق الثاني لبرج إيفل.
رحلات القطار: جبل مونتسيرات.
رحلات القطار السريع: إشبيلية - مدريد (شاملة التوصيل من وإلى الفنادق)، برشلونة - باريس (شاملة التوصيل من وإلى الفنادق).
رحلات القارب: رحلة بالقارب على طول النهر السين.

الاقامة فى الفنادق التالية:
Madrid: PRAGA
Granada: HOTEL ALIXARES, HOTEL SARAY
Seville: TRH ALCORA
Madrid: PRAGA, WEARE CHAMARTIN
Barcelona: FRONT AIR CONGRESS
Paris: COURTYARD MARRIOT PARIS ST DENIS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الانتقال مساء إلى منطقة غران فيا. مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، حيث يستقبلك المرشد السياحي ويقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

الوصول مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد وزيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد والتنزه في حديقة ريتيرو بارك. في صباح هذا اليوم، يصحبنا المرشد السياحي في جولة لمشاهدة أهم معالم المدينة، والتي تتضمن مركز المدينة النابضة بالحياة، وساحة بلازا مايور الجميلة (الساحة الرئيسية)، والطرق الواسعة الرائعة والنوافير الكثيرة. كما تتشمل جولتنا اليوم زيارة داخل حلبة مصارعة الثيران التي تتميز بتصميمها الرائع. حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. أيضا يشمل اليوم جولة سيرا على الأقدام في متنزه ريتيرو الجميل، والذي يزيد من جماله كل من البحيرة وقصر كريستال. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة، حيث يمكنك الإنضمام إلى أحد الجولات الإختيارية وزيارة القصر الملكي. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي. تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة مثل الأطباق الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة قصر الحمراء بصحبة المرشد السياحي، والانتقال بالحافلة السياحية مساءا إلى بلازا دي غراسيا. نغادر مدريد بالحافلة في الصباح الباكر ، ونسافر إلى الجنوب عبر منطقة لا مانتشا، لنتوقف في بلدة بورتو لابيسي، ثم ندخل منطقة أندلوسيا عبر ديسبينابيروس. بعد ذلك نصل مدينة غرناطة، ثم في فترة ما بعد الظهر نزور قصر الحمراء الرائع بصحبة المرشد السياحي، وزيارة جنة العريف (وهو قصر يقع بالقرب من قصر الحمراء ويبعد عنه مسافة كيلو متر واحد، كان يتخذه ملوك غرناطة منتزهاً للراحة والاستجمام). أما في مساء اليوم، فسوف ننتقل بالحافلة السياحية إلى بلازا دي غراسيا في وسط مدينة غرناطة، حيث تجتمع العديد من المطاعم التي تقدم نكهات وأطباق محلية متعددة، بالإضافة إلى الأطباق الإسبانية والعالمية والصينية واللاتينية ... إلخ. أيضا سوف تتاح لك فرصة حضور برنامج استعراضي لأحد عروض الفلامنكو وزيارة حى ساكرومونتي. ملاحظة: في مجمع الحمراء، يُسمح بدخول عدد محدود من الأشخاص الى قصور نازاري في نفس الوقت. في حالة تعذر زيارة هذا الجزء من قصر الحمراء، ستكون هناك زيارة إلى بلدة ألكاثاريس في إشبيلية ( والتي تتمتع بنفس التصميمات والمميزات المعمارية).

مدريد - غرناطة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة بلدية رُندَة، وهي بلدية تقع في مقاطعة مالقة التابعة لمنطقة أندلسية جنوب إسبانيا. نغادر غرناطة اليوم ونتجه نحو كوستا ديل سول، ثم نصل مدينة مالقة، حيث نقضي بعض الوقت للتنزهة في المركز التاريخي للمدينة وزيارة أحد المعالم الأثرية ومتحف بيكاسو. نواصل رحلتنا بعد ذلك على طول الطريق الساحلي السريع وسط المناظر الجميلة للبحر الأبيض المتوسط، ونزور بورت بانوس في مدينة مربلة، وهو مرفأ ترفيهي عالي المستوى. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نواصل مسيرة الرحلة في فترة ما بعد الظهر عبر التلال الجميلة إلى نصل رُندة، وهي بلدة بيضاء جميلة جدا يتوسطها ممر مائي كبير يقسمها إلى نصفين. في نهاية المطاف نستكمل رحلتنا إلى مدينة إشبيلية، التي نصلها في نهاية فترة ما بعد الظهر.

غرناطة - مالقة - مربلة - رُندة - إشبيلية، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة إشبيلية، وركوب القطار السريع من إشبيلية إلى مدريد. بعد تناول وجبة الإفطار يصحبنا المرشد السياحي في جولة سياحية بمدينة إشبيلية تضم زيارة إلى أحد المباني الأثرية والخيرالدة الشهير (وهو برج قائم في إشبيلية، ومن أهم معالمها. كان في السابق مئذنة في المسجد الكبير)، ونزور ضفاف نهر الوادي الكبير (وهو نهر إسباني يجري في منطقة الأندلس ويصب في المحيط الأطلسي غربي مضيق جبل طارق)، ونمر وسط الأحياء الشعبية سانتا كروز وتريانا، و ساحة بلازا دي إسبانا الجميلة. (ملحوظة: يمكن تنظيم الجولة باللغتين الإسبانية والإنجليزية، إذا كان عدد أفراد المجموعة أقل من خمسة عشر مسافر). في فترة بعد الظهيرة، ننتقل بالحافلة السياحية إلى محطة القطار للسفر بالقطار السريع إلى مدينة مدريد. يتميز القطار بتوفير كافة وسائل الراحة طوال هذه الرحلة الممتعة المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة لمناطق أندلوسيا وقشتالة. تصل سرعة القطار في أغلب الأحيان إلى حوالي 300 كم / ساعة (186 م/ ساعة)، بمجرد الوصول إلى مدريد ننتقل إلى الفندق.

إشبيلية - مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى وركوب القطار. نغادر في الصباح الباكر من مدريد ونتوجه نحو أراجون، ونقف في سرقسطة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى. بعد ذلك، يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في وسط المدينة. ثم في وقت لاحق، نواصل رحلتنا إلى كاتالونيا حيث نشاهد أحد المعالم الدينية الأخرى التي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). نركب بعد ذلك القطار ونستمتع بمشاهدة المناظر الرائعة على طول الطريق إلى جبل مونتسيرات إلى أن نصل برشلونة في وقت متأخر بعد ظهر اليوم. ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة وزيارة "القرية الإسبانية" والإنتقال مساءا إلى حي لاس رامبلاس. سنتعرف اليوم على برشلونة، تلك المدينة المثيرة للإعجاب والواقعة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا اليوم جولة بصحبة المرشد السياحي داخل المدينة. . ثم نزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة مع حيها القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سوف نتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية، وهو متحف معماري يقع في الهواء الطلق في واحدة من المناطق الأكثر رمزية في برشلونة. سوف نستمتع بشراء بعض أفضل المشغولات الحرفية الإسبانية وإكتشاف الأساليب المعمارية والتعرف على التقاليد والفولكلور الخاص بالمجتمعات المختلفة في إسبانيا. بعد ذلك يتوفر لك وقت حر لاستكشاف المدينة بنفسك وعلى طريقتك الخاصة. في المساء، نوفر لك وسيلة الانتقال إلى منطقة لاس رامبلاس ومنطقة بلازا كاتالونيا، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم (بما في ذلك المأكولات الهندية والصينية والأطعمة الحلال والأطباق الإسبانية اللذيذة). في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: السفر بالقطار السريع. بعد الإفطار، ننتقل بالحافلة السياحية إلى محطة القطار للسفر بالقطار السريع إلى مدينة باريس. ملحوظة: سوف يرافق المرشد الوفد السياحي في رحلة القطار إذا بلغ عدد الوفد أكثر من 15 راكبا. يتميز القطار بتوفير كافة وسائل الراحة طوال هذه الرحلة الممتعة المليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة. تصل سرعة القطار في أغلب الأحيان إلى حوالي 300 كم / ساعة (186 م/ ساعة)، وتستغرق الرحلة 6 ساعات ونصف. بمجرد الوصول إلى باريس ننتقل إلى الفندق. أما في أواخر مساء هذا اليوم، سوف نوفر لك وسيلة انتقال إلى منطقة مونمارتر. من المعروف أن هذا الحي يشتهر برساميه وفنانيه، ويزخر بالعديد من الملاهي وأماكن الترفيه. فقط عليك استثمار هذه الفرصة والجلوس لتناول العشاء والتمتع بليلة سحرية، حيث يمكنك الاختيار بين المأكولات الهندية والصينية والفرنسية والأمريكية. أيضا سوف نصعد بواسطة السكة الحديد المعلقة (التلفريك) إلى التلة ونعجب ونستمتع بالمنظر الخلاب لمدينة النور باريس من أعلى. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة - باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. والانتقال بالحافلة السياحية مساءا إلى بلازا دي غراسيا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار.

باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 18008
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى