× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

رحلة إلى أروع مدن أوروبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: رحلة بالقارب على طول نهر السين وبحيرة زيورخ.
جولة في المدن التالية: باريس، فرنسا
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: الحي اللاتيني.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: ركوب التلفريك في جبل فيرست (غريندديلوالد) في زيورخ - صعود الطابق الثاني لبرج إيفل.
رحلات القطار: رابيرسفيل/ زيورخ.
الوجبات: الغداء في غريندديلوالد.

الاقامة فى الفنادق التالية:
Zurich: HOTEL IBIS ZURICH MESSE AIRPORT
Paris: COURTYARD MARRIOT PARIS ST DENIS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: بمجرد وصولك المطار، سنكون في استقبالك ثم ننتقل إلى الفندق ونقضي ما تبقى من اليوم كفترة حرة. سيكون المرشد السياحي بانتظارك في الفندق أثناء فترة ما بعد الظهر ليقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة، ويمكنك الإطلاع على اللوحات المعلوماتية المعلقة في قاعة استقبال الفندق.

زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: رحلة بالقارب عبر بحيرة زيورخ ورحلة بالقطار. سوف يرافقنا المرشد السياحي في جولة في المدينة الأكثر ازدحاما بالسكان في سويسرا، وهي العاصمة المالية والثقافية للبلاد، ألا وهي مدينة زيورخ. كما قد أُعلن مرتين بأنها مدينة البنوك وأنها المدينة التي تحوي أفضل مستوى معيشة في العالم. بعد ذلك سوف نستقل أحد القوارب للقيام برحلة تستغرق حوالي ساعتين فوق مياه بحيرة زيوريخ. سوف يتوقف القارب توقفات قصيرة، مما يتيح لنا فرصة الاستمتاع بمناظر القرى الجميلة الواقعة على الطريق. سوف ننزل في رابيرسفيل، وهي قرية صغيرة وخلابة تطل منها قلعة ترجع إلى القرون الوسطى. نعود بعد ذلك إلى مدينة زيورخ بالقطار، وسوف نرى بأعيننا ونستشعر كفاءة ودقة مواعيد وانضباط حركة السكك الحديدية السويسرية. يمكنك في النهاية الاستمتاع بأمسية في المركز التاريخي بجوار البحيرة حيث يمكنك تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي والشرقي والإيطالي والسويسري وما إلى ذلك).

زيورخ - رابيرسفيل- زيورخ، سويسرا

مرور بانورامي لمنطقة انترلاكن (دون الزيارة)، ونحتسي القهوة قبل الذهاب ب"التلفريك" (سعر التذكرة مشمول) الى مدينة غرينديلولد حيث نستمتع بالمشي هناك بالقرب من المناظر الخلابة. نتناول الغداء (تتوفر وجبات نباتية). ومن ثم نكمل رحلتنا باتجاه مدينة لوسيرن والتي تعد واحدة من أجمل مدن سويسرا، ونعود بعدها الى قلب مدينة زيورخ حيث نقضي المساء في واحد من أشهر مطاعم المدينة.

زيورخ - إنترلاكن - غريندديلوالد - لوسيرن - زيورخ، سويسرا

أهم معالم اليوم: استكشاف معالم برن، عاصمة سويسرا. نسافر اليوم وسط التلال إلى مدينة برن، عاصمة الاتحاد الكونفدرالي الواقعة على نهر آر والتي لازالت محتفظة بمبانيها التي ترجع إلى القرون الوسطى في المدينة القديمة. سوف نقضي بعض الوقت في التنزهه بالمدينة واستنشاق الهواء النقي، وذلك قبل بدء رحلتنا إلى فرنسا. سوف نستمتع أثناء رحلتنا إلى باريس بإطلالات جميلة على البحيرة، إلى نصل في المساء،

زيورخ - برن - باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة باريس. ركوب القارب على طول نهر السين. الصعود إلى الطابق الثاني من برج إيفل. العودة مساءا. جولة سياحية بصحبة المرشد السياحي تزخر بالمناظر الخلابة لاكتشاف بعض المعالم التاريخية والشوارع الرئيسية والآثار المتعددة في مدينة باريس. ثم ننهي الزيارة عند منطقة برج إيفل، حيث سيكون لديك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع. في النهاية نختم زيارتنا مع جولة بالقارب على طول نهر السين الذي يقسم شمال باريس عن الجنوب. أما فترة بعد الظهر فهي فترة حرة يمكنك خلالها استكشاف المزيد من الأماكن السياحية بطريقتك الخاصة. وعند غروب الشمس يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني"، وهي منطقة خلابة جدا في المركز التاريخي حيث تنتظرك مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

باريس، فرنسا

أهم معالم اليوم: وقت حر في مدينة النور باريس. اليوم نذهب إلى وسط مدينة باريس، حيث منطقة متحف اللوفر. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة. أما إذا كنت ترغب فيمكننا مرافقتك إلى متجر بنلوكس، وهو واحد من أشهر أماكن بيع العطور في باريس. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة.

باريس، فرنسا

تنتهي رحلتنا اليوم بعد تناول وجبة الإفطار. توصية: إذا كنت تبدأ أو تنهي رحلتك في باريس، ننصحك بحجز يوم إضافي أو اثنين في هذه المدينة. وبهذه الطريقة، سوف تتمكن من التعرف على اليورو ديزني (أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا)، وقصر وحدائق فرساي وغيرها من الأماكن السياحية ذات الأهمية.

باريس، فرنسا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17832
  • ايام الرحلة: 7 أيام
  • ستقوم بزيارة: سويسرا - فرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى