× الرئيسية الأكثر مبيعاً

رائعة سويسرا وفرنسا

الوصف

تتميز هذه الرحلة الشيقة بحس المغامرة والرفاهية سوف تعطيكم الفرصة لزيارة الريف السويسرى والدول العظيمة فى اوروبا (سويسرا – فرنسا) متضمنة المناظر الطبيعية على الطرقات الجبلية والبحيرات وهى الفرصة الافضل والمناسبة للعائلات والمتزوجين حديثا لقضاء شهر العسل والتمتع بأفضل الاوقات بصحبة المرشد السياحي يوفر لهم الراحة والتسهيلات السياحية

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
PARIS
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON

LYON
APPARTCITY LYON CITE INTERNATIONALE
KYRIAD CHAMBERY CENTRE
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE


ZURICH
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى باريس- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق

باريس

يوم مخصص لزيارة المدينة العريقة والتعرف الى جاداتها الرئيسة ومعالمها البارزة؛ حيث نزور برج ايفل ونصعد الى الطابق الثاني منه، ومن ثم نقوم بجولة بالقارب عبر نهر السين الذي يقسم شمال مدينة باريس من الجنوب. ويكون هناك وقت حر لاستشكاف أماكن أخرى. وبعدها نستمتع بتناول العشاء في "الحي اللاتيني" Quartier Latin)) العريق الذي يضج بالمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

باريس

نزور متحف اللوفر الواقع في وسط مدينة باريس. وقت حر. كما يمكننا اصطحابك الى "بينلوكس Benlux"؛ وهو واحد من أشهر محلات العطور في باريس. وقت حر حتى نهاية اليوم.

باريس

نسافر الى وسط فرنسا حيث إقليم بورغوندي الشهير بأنواع النبيذ. نتوقف في مدينة نويي المُصنّفة كواحدة من أجمل المناطق في فرنسا وهي قرية تعود الى زمن العصور الوسطى. ومن ثم نزور مدينة يبون الواقعة في وسط الإقليم حيث الشوارع المُزيّنة بالورود ومتحف النبيذ. وقت للغداء. ونصل بعد الظهيرة الى مدينة ليون الواقعة على ضفاف مدينة روني والتي تضم الوسط التاريخي المُصنّف كإرثٍ عالمي. وقت حر.

باريس- نويي- بون – ليون

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا -بعد تناول الغداء- حول سويسرا مروراً ببحيرتي ليمان ونيوتشل الجميلتين (ملاحظة: يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار تبعاً لعدد المسافرين من جينيفا الى زيورخ).

ليون- جينيفا- زيورخ

يأخذنا الدليل السياحي بجولة بالقارب –لمدة ساعتين- حول بحيرة زيورخ الشهيرة. ونتوقف بعد ذلك في مدينة رابيرسويل؛ وهي قرية صغيرة في غاية الجمال تحتضن قلعة من العصور الوسطى. ثم نعود الى زيورخ بالقطار لنرى السكك الحديدية السويسرية ذات الدقة العالية. ونقضي فترة المساء ونتناول العشاء في وسط المدينة التاريخي بقرب البحيرة حيث تتنوع المطاعم (مطاعم هندية، وشرقية، وايطالية، وعالمية وسويسيرية، الخ...).

زيورخ- رابيرسويل- زيورخ

المعالم البارزة اليوم: استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة. تم تضمين التلفريك إلى Grindelwald. غداء مشمول. رحلة اليوم لديها مناظر طبيعية خلابة مع الجبال العالية والبحيرات. مناظر خلابة في منطقة إنترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سوف نسير على طول الطريق المتعرج الذي سيقودنا إلى الجسر المعلق. تجرأ على السير عبر الجسر بين المناظر الرائعة التي تتمتع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء في الجبل (مشمول) قبل العودة إلى أسفل. نواصل إلى لوسيرن ، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. في المساء لدينا وقت للتجول والاستمتاع بالمدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيورخ.ملاحظة: سيوفر لك الدليل إمكانية زيارة اختيارية ليوم كامل ، وتغادر في الصباح ، وبعد بعضها مجانًا حان الوقت لاكتشاف لوسيرن ، نأخذ التلفريك الدوّار للوصول إلى قمة جبل تيتليس. في قمة جبال الألب ، على ارتفاع يزيد عن 3000 متر فوق مستوى سطح البحر ، ستستمتع بالمناظر الخلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

زيورخ -لوسيرن - زيورخ

أهم أحداث اليوم: استكشف برن ، عاصمة سويسرا. سنشرع في رحلة ذات مناظر خلابة إلى BERN ، عاصمة الكونفدرالية المبنية حول منعطف في نهر Aare ، بهندستها المعمارية التي تعود للقرون الوسطى والتي تم الحفاظ عليها جيدًا في المدينة القديمة. حان الوقت لأخذ نزهة. بعد ذلك ، نعود إلى فرنسا. استمتع بمناظر البحيرة الجميلة في رحلتنا إلى باريس. سنصل في المساء

زيورخ- بيرن- باريس

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

باريس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BI0EF
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001