× الرئيسية الأكثر مبيعاً

رائعة سويسرا وفرنسا

الوصف

تتميز هذه الرحلة الشيقة بحس المغامرة والرفاهية سوف تعطيكم الفرصة لزيارة الريف السويسرى والدول العظيمة فى اوروبا (سويسرا – فرنسا) متضمنة المناظر الطبيعية على الطرقات الجبلية والبحيرات وهى الفرصة الافضل والمناسبة للعائلات والمتزوجين حديثا لقضاء شهر العسل والتمتع بأفضل الاوقات بصحبة المرشد السياحي يوفر لهم الراحة والتسهيلات السياحية

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
PARIS
MERCURE PARIS PTE VERSALLES EXPO
NOVOTEL P. D´ITALIE
NOVOTEL PARIS PORTE CHARENTON

LYON
APPARTCITY LYON CITE INTERNATIONALE
KYRIAD CHAMBERY CENTRE
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE


ZURICH
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى باريس- الاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق

باريس

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (لا يشمل الدخول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. اختياريا يمكنك حضور العرض المتنو

باريس

نذهب إلى وسط باريس، بدءاً بمنطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (التذكرة متضمنة). ثم نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن جنوبها. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة المجانية للاستكشاف حسب اختيارك. ملاحظة: في بعض الحالات، تكون فترات الانتظار للصعود إلى برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم التسلق في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية.

باريس

نسافر اليوم إلى وسط فرنسا، إلى منطقة بورغون المشهورة بنبيذها. سنزور مدينة BEAUNE، التي تقع في وسط منطقة بورغون، حيث شوارعها مليئة بالزهور، ومتحف دار العجزة والنبيذ، وكلها نقاط اهتمام. لمواصلة المسير، سنصل إلى مدينة ليون في فترة ما بعد الظهر، عاصمة غاليا الرومانية الواقعة على ضفاف نهر الرون (تم إعلان مركزها التاريخي كأحد مواقع التراث العالمي). نقوم بتسلق التلفريك إلى Notre Dame de Fourvière، حيث نتمتع بإطلالة رائعة على المدينة. استمتع ببعض وقت الفراغ للتجول. ملحوظة: في بعض الحالات، سيتم إيواء جزء من المجموعة في شامبيري، وهي مدينة قريبة من ليون. في هذه الحالات، سنغادر في المساء إلى شامبيري والإقامة. سيكون لدينا بعد ذلك بعض الوقت في الصباح الباكر لزيارة العاصمة سافوي، وهي مدينة على طراز العصور الوسطى تضم مركزًا تاريخيًا جميلاً وقلعة كبيرة.

باريس- بورجوندي - بون – ليون

نسافر الى سويسرا. وعند الوصول الى مدينة جينيفا نتوجه برفقة الدليل السياحي الى قصر الأمم المتحدة (المقر الرئيسي للأمم المتحدة في اوروبا ) ومن ثم نزور الحديقة الإنجليزية الشهيرة بساعة الورود وبنافورة Jet d’Eau الأطول في اوروبا . ونكمل جولتنا -بعد تناول الغداء- حول سويسرا مروراً ببحيرتي ليمان ونيوتشل الجميلتين (ملاحظة: يمكن القيام بهذه الرحلة بالقطار تبعاً لعدد المسافرين من جينيفا الى زيورخ).

ليون- جينيفا- زيورخ

مع مرشدنا، سنقوم بجولة في زيورخ، المدينة الأكثر سكانًا في سويسرا، والعاصمة المالية والثقافية للبلاد. تم إعلان مدينة البنوك مرتين المدينة ذات نوعية الحياة الأفضل في العالم. بعد ذلك، سنشمل رحلة بحرية لمدة ساعتين تقريبًا في بحيرة زيوريخ. يتوقف القارب لفترة وجيزة للسماح لنا برؤية القرى في الطريق. ننزل في راببرزويل، وهي قرية صغيرة خلابة تطل على قلعتها التي تعود إلى العصور الوسطى. نعود إلى زيوريخ بالقطار ونقدر كفاءة السكك الحديدية السويسرية ودقتها في المواعيد. ملاحظة: اعتمادًا على عدد المسافرين، قد تتم عمليات النقل من وإلى المركز بواسطة وسائل النقل العام.

زيورخ

المعالم البارزة اليوم: استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة. تم تضمين التلفريك إلى Grindelwald. غداء مشمول. رحلة اليوم لديها مناظر طبيعية خلابة مع الجبال العالية والبحيرات. مناظر خلابة في منطقة إنترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سوف نسير على طول الطريق المتعرج الذي سيقودنا إلى الجسر المعلق. تجرأ على السير عبر الجسر بين المناظر الرائعة التي تتمتع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء في الجبل (مشمول) قبل العودة إلى أسفل. نواصل إلى لوسيرن ، واحدة من أجمل المدن في سويسرا. في المساء لدينا وقت للتجول والاستمتاع بالمدينة وتناول العشاء قبل العودة إلى الفندق في زيورخ.ملاحظة: سيوفر لك الدليل إمكانية زيارة اختيارية ليوم كامل ، وتغادر في الصباح ، وبعد بعضها مجانًا حان الوقت لاكتشاف لوسيرن ، نأخذ التلفريك الدوّار للوصول إلى قمة جبل تيتليس. في قمة جبال الألب ، على ارتفاع يزيد عن 3000 متر فوق مستوى سطح البحر ، ستستمتع بالمناظر الخلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

زيورخ -لوسيرن - زيورخ

نغادر زيورخ باتجاه منطقة الألزاس الفرنسية لزيارة عاصمتها ستراسبورغ، المدينة الساحرة التي تجمع بين التأثيرات الفرنسية والألمانية. حان الوقت للتعرف على المدينة. بعد ذلك نواصل طريقنا نحو باريس، ونصل في نهاية اليوم.

زيورخ- ستراسبورج- باريس

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

باريس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHGB
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908