× الرئيسية الأكثر مبيعاً

جزيرة كابري و الشمال الايطالي

الوصف

رحلة إلى عالم السحر والخيال.. 8 ايام من أجمل أيام السنة تقضيها وسط معالم ايطاليا المذهلة، تسبح بخيالك في عالم الطبيعة الأوروبية الساحرة بين العراقة والأصالة، هذه دعوتنا لقضاء خريف أوروبي ممتاز مليئ بالاسترخاء، وشتاء رومانسي دافئ على أضواء شوارع كابرى الحالمة.

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MILAN Hotels:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

VERONA Hotels:
AIRPORT HOTEL VERONA
BEST WESTERN TURISMO
MAXIM

VENICE Hotels:
ELITE
LUGANO TORRETTA
NOVOTEL MESTRE CASTELLANA

PERUGIA Hotels:
BEST WESTERN QUATROTTORRI
PERUGIA PARK HOTEL

ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE


NAPOLES Hotels:
NAPLES
PALAZZO ESEDRA

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبًا بكم في ميلانو عند وصولك إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى فندقك.

الوصول الي ميلانو

أبرز الأحداث اليوم: منطقة البحيرات. مناظر طبيعية جبلية ، بحيرات جبال الألب ، قرى ذات جمال رائع. نرى اليوم واحدة من أجمل المناطق ذات المناظر الخلابة في أوروبا ، منطقة البحيرات الإيطالية. أولاً ، سوف نسافر إلى LAKE ORTA في ORTA DE SAN GIULIO ، وهي مدينة من العصور الوسطى تم الحفاظ عليها جيدًا. نأخذ رحلة بالقطار للوصول إلى وسط المدينة التي تعود للقرون الوسطى ، ثم نأخذ قاربًا إلى جزيرة سان جيوليو ، وهي جزيرة صغيرة على البحيرة بها قصر. بعد ذلك ، ننتقل إلى بحيرة ماجيور ، ونتوقف في ستريسا ، حيث لدينا خيار زيارة جزر بورومين ، وخاصة جزيرة إيزولا بيلا بحدائقها وقصرها (مغلق في الشتاء). وقت الغداء. بعد الغداء نذهب إلى فيرونا.

بحيرات الشمال الايطالي- فيرونا

أبرز الأحداث اليوم: زيارة البندقية. مصنع زجاج مورانو في البندقية. سيكون لدينا وقت لرؤية فيرونا ، مدينة روميو وجولييت قبل المغادرة إلى البندقية ، حيث وصلنا حوالي الساعة 13.00. نقوم بتضمين رحلة بالقارب إلى منطقة ساحة القديس مارك ، مع مرشد محلي نقوم بنزهة حول مدينة القنوات. ستكون هناك أيضًا فرصة للاستمتاع بالأعمال الزجاجية لمورانو. بعد ذلك استمتع ببعض وقت الفراغ ، ربما رحلة في الجندول؟ (غير مشمولة).

- فيرونا- فنيسيا

أبرز الأحداث اليوم: سان مارينو وقلعتها. مناظر طبيعية جميلة تعبر جبال الأبينيني. اليوم نتوجه إلى بادوفا ، وجهة العديد من السياح،. ثم ننتقل إلى ساحل البحر الأدرياتيكي لرؤية سان مارينو ، وهي دولة صغيرة مستقلة على قمة جبل شديد التحصين. وقت الغداء. نسافر عبر الريف الجبلي الجميل ، ونعبر جبال الأبينيني إلى GUBBIO ، وهي مدينة محفوظة بشكل رائع يبرز فيها قصر القناصل والكاتدرائية التي تعود للقرن الثاني عشر.

فنيسيا -المرتفعات الايطالية -سان مارينو

أبرز الأحداث اليوم: منطقة أومبريا ، بيروجيا مدينة تاريخية ، سميت أيضًا باسم مدينة الشوكولاتة ، وسنراها مع مرشد محلي ، حيث نتسلق منحدراتها التي تعبر التشكل الصخري ، وسوف نفاجأ بميادينها وشوارعها الحجرية. بعد ذلك نسافر إلى ASSISI ، حيث سيكون لدينا وقت لتناول الغداء. في فترة ما بعد الظهر ، نسافر إلى نابولي. - الوصول في نهاية اليوم. -

بورجيا (المرتفعات الايطالية) - نابولي

أبرز الأحداث اليوم: رحلة بالقارب إلى كابري وسورينتو الجميلتين. وقت حر للتجول في نابولي قبل الصعود إلى العبارة. رحلة القارب إلى جزيرة كابري متضمنة. يمكنك ركوب قارب إلى Blue Grotto أو التلفريك إلى مدينة Capri. سنصعد على متن السفينة مرة أخرى ونواصل السير إلى سورينتو ، وهي مدينة سياحية ساحرة تقع عند قاعدة منحدر صخري. وقت حر للتجول. سنواصل إلى خليج ساليرنو.

نابولي -كابري - سورينتو- سوليرنو

المعالم البارزة اليوم: زيارة بومبي ، المدينة التي يغطيها رماد جبل فيزوف (يشمل المدخل والدليل). كاستل جاندولفو. سنذهب إلى بومبيي ، حيث ستتاح لك الفرصة للاستمتاع ببقايا هذه المدينة الرومانية التي غطاها الرماد من جبل فيزوف (بما في ذلك الجولات المصحوبة بمرشدين والمدخل). سنستمر إلى CASSINO بعد الغداء حيث ستزور قصرها الضخم حيث وقعت واحدة من أقسى المعارك في الحرب العالمية الثانية. سنزور CASTEL GANDOLFO في طريق عودتنا ، وهي مدينة جميلة من العصور الوسطى تقع في منطقة بحيرة جميلة تنتمي إلى الفاتيكان وهي بمثابة المقر الصيفي للبابا. سوف نستأنف رحلتنا إلى روما. الوصول مساءاً ،

من خليج سوليرنو الي روما

نهاية رحلتنا والعودة الى الوطن

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGID
  • ايام الرحلة: 8 أيام
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001