× الرئيسية الأكثر مبيعاً

برشلونة - مارسيليا و باريس

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
BARCELONA:
CATALONIA SAGRADA FAMILIA
ACTA VORAPOR
HAMPTON BY HILTON BARCELONA FIRA GRAN VIA

CARCASONA:
CERISE CARCASSONNE SUD

MARSEILLE:
IBIS MARSEILLE CENTRE EUROMED
NOVOTEL SUITES MARSEILLE EUROMED

LYON:
SAPHIR LYON
TRIBE LYON CROIX ROUSSE
CAMPANILE CENTRE LYON BERGES DU RHONE

DIJON:
IBIS DIJON CENTRE CLEMEANCEAU
HOLIDAY INN EXPRESS DIJON

PARIS:
H4 PLEYEL PARIS
GREET PARIS PTE ITALIE
NOVOTEL P. D´ITALIE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الي المطار و الانتقال الي الفندق

برشلونة

نسافر إلى شمال كاتالونيا. جيرونا، الوقت في هذه المدينة ذات المركز التاريخي الرائع الذي تهيمن عليه مباني العصور الوسطى والذكريات الرومانية والعربية. نقترح زيارة كاتدرائية سانتا ماريا، وهي بناء قوطي مثير للإعجاب في الجزء العلوي من المدينة، والحي القديم بشوارعه الضيقة والخلابة. نواصل طريقنا إلى مدينة BESALU الصغيرة التي يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، حيث سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والمشي في شوارعها وجسرها الحجري المحصن المثير للإعجاب وقلعتها والحمامات ومستشفى الحجاج القديم. بعد وقت الغداء نواصل السير نحو كاتالونيا الفرنسية. كوليور، هي مدينة ساحلية صغيرة مليئة بالسحر، بشاطئها ومينائها وأزقتها وقلعتها الرائعة المبنية على قلعة رومانية قديمة كانت تضم بلاط ملوك مايوركا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك رؤية قبر الشاعر أنطونيو ماتشادو. في المساء الوصول إلى كاركاسون، التي تعتبر أفضل مدينة مسورة في أوروبا. نقترح الذهاب لرؤية الجدران مضاءة ليلاً وتناول العشاء في أحد مئات المطاعم الصغيرة في "la cite".

جيرونا - بيسالو (فرنسا)

الصباح في كاركاسون. سنذهب مع مرشدنا إلى قلعة المقاطعة الرائعة (بما في ذلك المدخل) وأسوارها التي تعود للقرون الوسطى. في وقت لاحق سيكون لديك وقت فراغ للنزهة. بعد وقت الغداء سنواصل طريقنا إلى ناربون، وهو وقت لاستكشاف هذه المدينة الأوكيتانية بمركزها التاريخي الخلاب. في المساء نصل إلى مرسيليا، المدينة الثانية في فرنسا، وننصحك بالتجول عبر "Vieux Port" المليئة بالحياة والمطاعم الصغيرة.

كاركاسون - مرسيليا (فرنسا)

القرى والمناظر الطبيعية والتاريخ، اليوم نرى بعضًا من أجمل الأماكن في بروفانس. آرلس، مدينة التراث العالمي، تظهر لنا تراثها من العصر الروماني والعصور الوسطى وتذكرنا بفان جوخ. في LES BEAUX، لدينا فرصة لزيارة هذه القرية الصغيرة التي تعود للقرون الوسطى وسنشمل الدخول إلى CARRIERES DE LUMIERE، وهو عرض مثير للإعجاب للفن والصورة والصوت تحت الأرض، في بعض المحاجر السابقة. حان الوقت لتناول طعام الغداء والتنزه في أفينيون، مع قصر الباباوات الضخم. نواصل طريقنا إلى ليون، حيث يمكننا المشي عبر البلدة القديمة المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي وسنركب التلفريك لتسلق نوتردام دي فورفيير، وهي كاتدرائية ضخمة حيث نتمتع بإطلالة رائعة على المدينة. ملاحظة: عند موعد الإغلاق أو تدفق الجمهور، لا يمكن الحصول على تذاكر لعرض Carrieres de Lumiere، كبديل سيكون هناك نقل إلى القناة الرومانية في Pont du Gard.

مارسيليا - الريف الفرنسي افنيون (فرنسا)

سننطلق من ليون ونتوجه إلى منطقة بورغوندي. نتوقف عند تورنوس، وهي بلدة صغيرة جذابة ذات بوابة حجرية مهيبة ودير كبير. بعد ذلك سنسافر إلى مدينة BEAUNE. حان الوقت لتناول الغداء واستكشاف القليل من خلال عاصمة بورغوندي. ننصحك بزيارة متحف النبيذ أو دار العجزة التاريخية. بعد ذلك، سنزور قلعة سافيجني الواقعة في قلب منطقة الريف . تم بناء القلعة في القرن الخامس عشر وتضم بعض المتاحف غير العادية (متحف الدراجات النارية وسيارات السباق والطائرات والمروحيات!). نواصل طريقنا إلى ديجون، عاصمة بورغوندي، التي تفتخر بشوارعها النابضة بالحياة بالإضافة إلى العديد من مباني العصور الوسطى وعصر النهضة، ومن بينها قصر الدوقات.

ليون - ديجون (فرنسا)

نغادر ديجون متجهين إلى دير فونتيناي، أحد مواقع التراث العالمي، حيث ندرج الدخول إلى هذا المركز السسترسي. بعد ذلك، سنتوقف في SEMUR EN AUXOIS، وهي مدينة من القرون الوسطى محاطة بأسوار رائعة. وفي بورجوندي، سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والتنزه في فيزيلاي، إحدى أجمل قرى فرنسا، حيث كانت كاتدرائيتها الضخمة إحدى نقاط الانطلاق لطريق سانت جيمس. في فترة ما بعد الظهر نواصل طريقنا إلى باريس. الوصول في المساء.

ديجون - باريس

نتعرف على تاريخ فرنسا في قصر فرساي الضخم (لا يشمل الدخول) بحدائقه الجميلة. بعد ذلك، في طريق عودتنا إلى باريس، نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. اختياريا يمكنك حضور العرض المتنوع.

باريس

نذهب إلى وسط باريس، بدءاً بمنطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (التذكرة متضمنة). ثم نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين الذي يفصل شمال باريس عن جنوبها. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة المجانية للاستكشاف حسب اختيارك. ملاحظة: في بعض الحالات، تكون فترات الانتظار للصعود إلى برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم التسلق في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية. منظر بانورامي جميل لباريس.

باريس

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

باريس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00I
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001