× الرئيسية الأكثر مبيعاً

ايطاليا و اسبانيا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

MADRID Hotels:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

Barcelona:
FIRA CONGRESS
NOVOTEL ST JOAN DESPI
FRONT AIR CONGRESS

MILAN Hotels:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الي ميلانوا و الانتقال الي الفندق

الوصول الي ميلانوا


أهم معالم اليوم: زيارة مركز مدينة ميلان وبرج بيزا المائل. نقضي اليوم في مدينة ميلان حيث نشاهد بعض المعالم الأثرية و الواقعة الواقعة في مركز المدينة ، ثم نستمر صوب مدينة بيزا. السياحة الصغيرة ونسافر إلى ساحة المعجزات "بيازا دي ميراكولي" ، حيث سيكون هناك إيطاليا وقت للاستمتاع بواحدة من أكثر المجمعات الفنية جمالا في ، بما في ذلك برج بيزا المائل المعروف. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة روما ، حيث نصل في نهاية فترة ما بعد الظهر.

ميلان - بيزا - روما ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة روما ، صورة مدرج الروماني (شامل تذكرة الدخول) ومدينة الفاتيكان. ونشرت الحلقة الثالثة من صباح اليوم بجولة مليئة بالمناظر الخلابة. أيضا سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة ، حيث تُعد مدينة الفاتيكان المركز الرئيسي للمسيحية في العالم. فرصة زيارة بعض المعالم الأثرية ، كما سنزور المدرج الروماني ، الرمز الرئيسي لروما. يعود هذا البناء إلى 2000 سنة ، وسوف نتعرف على المزيد من المعلومات عن المجتمع القديم في الإمبراطورية الرومانية. أما في المساء ؟،،،،،، حيث نجد المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والصينية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

: روما ، إيطاليا

أهم معالم اليوم: الطيران من روما إلى مدريد والانتقال مساء إلى منطقة غران فيا. تنتقل بعد الإفطار إلى المطار للسفر في حوالي الساعة 11 صباحا إلى مدينة مدريد. وبسبب وصولك إلى انتظارك ، انتظارك. في نهاية اليوم ، نوفر لك وسيلة انتقال إلى معبد ديبود المصري وبلازا ديبود المصري وبلازا ديبانا و أماكن تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة

روما - مدريد ، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد. في صباح هذا اليوم ، جولة سياحية في جولة سياحية في جولة لمشاهدة معالم المدينة ، وجذب مركز المدينة النابضة بالحياة ، وساحة بلازا مايور الجميلة (الساحة الرئيسية) ، والطرق الرائعة والنوافير الكثيرة. كما تتشمل جولتنا اليوم زيارة داخل حلبة مصارعة ثيران التي تتميز بتصميمها الرائع. حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. أيضا ... تشمل جولة على البحر في متنزه ريتيرو الجميل ، والذي يزيد من جماله كل من البحيرة وقصر كريستال. بعد ذلك تستمتع بوقتك في الاستمتاع بمشاهدة القصر الملكي. عند غروب الشمس ، نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا ، يومي 24 ، مقابل القصر الملكي. الحروف في هذه المنطقة من المطاعم التي تقدم مأكولات مختلفة من المأكولات الهندية والشرق والإسبانية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق

مدريد ، إسبانيا

أهم معالم اليوم: بعض المعالم الأثرية التي تعود أصولها إلى القرون الوسطى. نغادر في الصباح الباكر ونتوجه نحو أراجون ونقف في سرقسطة ، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة حول بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى. بعد ذلك ، يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في وسط المدينة. ثم في وقت لاحق ، واصلت رحلتنا إلى كاتالونيا حيث نشاهد المعالم الدينية التي تشير إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة أخرى). شاهد المناظر الرائعة على طول الطريق إلى مونتسيرات إلى أن نصل برشلونة في وقت متأخر بعد جبل ظهر اليوم. ملاحظة هامة: أشهر الشتاء ، من تشرين الثاني إلى نوفمبر ، نظرا لقصر ساعات اليوم ، يمكن أن تتمكن من مشاهدة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة ، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة و دمعة "القرية الإسبانية" والإنتقال مساءا إلى لاس رامبلاس. سنتعرف اليوم على برشلونة ، تلك المدينة المثيرة للإعجاب والواقعة على البحر الأبيض المتوسط. تقع في زيارتنا اليوم جولة بصحبة المرشد السياحي داخل المدينة. ثم نزور تاريخ الألعاب الأوليمبية. كما يمكن أن تتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا ؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق ، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية ، وهو متحف معماري يقع في الهواء في واحدة من المناطق الأكثر رمزية في برشلونة. قدمت بعض الأمثلة المشغولاتة المصنوعة من الخشب الجميل والأشجار التقليدية والتعرف على المناظر الطبيعية والتعرف عليها. بعد ذلك يتوفر لك الحاضر لاستنساخ المدينة بنفسك. في المساء ... في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة ، إسبانيا

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

برشلونة ، إسبانيا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHEB
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001