× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

ايطاليا الذهبية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة قارب الى جزيرة سان جوليو و وكنيسة سان ماركو في البندقية
• جولة سياحية في أورفيتو وروما وفلورنسا والبندقية و بيروجيا وبومبيا
• جولات المساء الى تراستيفيري في روما
• تذاكر الدخول: الى مصنع مورانو للزجاج في البندقية
• قطار الى: ساحة دي ميراكولي (ساحة المعجزات) في بيزا, سنك تير "البلاد الخمس" و أورتا
• عبارة الى: مدينة سانتا مارغريتا ليغور - بورتوفينو و نابولي - كابري – سورينتو
• وجبة غذاء أو عشاء في ساليرنو

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بكم في أوروبا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث يكون الدليل السياحي بانتظاركم ليطلعكم على برنامج الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة.

روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل"المدينة الخالدة" مع دليل سياحي محلي حول المعالم التاريخية في المدينة مثل حمامات كركلا و ساحة البندقية, وسيرك ماسيمو, وهضبة كابيتولين, وكاتدرائية القديس يوحنا اللاتراني, ومن ثم تنتهي جولتنا وصولا الى دولة مدينة الفاتيكان وهي مركز القيادة الروحية للكنيسة الكاثوليكية في العالم. سيكون بامكانك زيارة كاتدرائية القديس بطرس. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة تراستيفيري المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق.

روما

لديك وقت حر لطوال اليوم لاستكشاف المدينة, حيث ستتاح لك فرصة زيارة واحدة من أقدم المدن الأوروبية.

روما

نبدأ اليوم باستكشاف اقليم توسكانا ذا المناظر الخلابة ونقوم بزيارة مدينة أورفيتو المشيدة في القرون الوسطى والمبنية على قمة الجبل. ولكن قبل دخول المدينة سنذهب الى منصة المراقبة ونستمتع بالمشاهد الرائعة التي تطل عليها. بعد ذلك سنصعد المنحدرات برفقة دليل سياحي محلي لرؤية الكاتدرائية. جولة برفقة دليل سياحي ووقت حر. سيكون هناك متسع من الوقت للاستمتاع بالتنزه وتناول وجبة الغذاء على ضفاف بحيرة تراسيمينو في بلدة كاستليوني دل لاغو. لاحقا سوف نقوم بالتوجه الى مدينة سيينا لزيارة ساحة بياتسا دل كامبو و كاتدرائية سيينا. قضاء فترة ما بعد الظهيرة في سيينا.

روما - أورفيتو –  كاستليوني دل لاغو- سيينا

نغادر من سيينا باتجاه قرية مونتريجونى الساحرة (من القرون الوسطى) لتأمل شوارعها ومتاجرها الصغيرة. نكمل طريقنا باتجاه مدينة سان جيمنيانو الصغيرة الرائعة ذات الأبراج الشامخة التي تعود للقرون الوسطى. سوف نتناول وجبة الغذاء ومن بعد ذلك ننطلق الى فلورنسا التي سنصلها مع بداية الظهيرة. ومن هناك ننصح بزيارة معرض الاكاديميه " Galleria dell'Accademia " (تغلق أبوابها أيام الاثنين)

سيينا – مونتريجونى - سان جيمنيانو – فلورنسا

تشمل خدماتنا زيارة مدينة فلورنسا برفقة دليل سياحي محلي, وهي واحدة من أكثر المدن الحافلة بأجواء الفنون والمعالم التاريخية الشهيرة في العالم.

فلورنسا

نتوجه الى مدينة بيزا. ومن ثم ننتقل على متن قطار سياحي الى ساحة دي ميراكولي (ساحة المعجزات) الذي يحوي برج بيزا المائل الشهير. بعدها، سوف نقوم بزيارة الى أجمل السواحل الأوروبية مثل ساحل ليغوريا , و الى ساحل سنك تير "البلاد الخمس" المدرجة كموقع من مواقع التراث العالمي وتضم خمسة قريات تعتاش على صيد السمك والمردود من السياحة. ومن هناك نتوجه الى واحدة من القرى الخمس , قرية فيرنازا, على متن القطار (سعر التذكرة مشمول) ونزور كنيسة سانتا مارغريتا المذهلة التي بنيت عام 1318 وتطل على البحر. في وقت الغذاء, سوف نذهب باتجاه مدينة ليفانتو على متن القطار حيث تكون الحافلة بانتظارنا لتنقلنا الى مدينة جنوة التي تذكرنا بالحركة الجمهورية الصاعدة خلال العصور الوسطى. ملاحظة: القطار المتوجه الى سنك تير يقدم خدمة محلية وليست سياحية, لذلك قد يكون مكتظ في بعض الأحيان (وليس باستطاعتك حجز أماكن المقاعد) ولذلك يوجد احتمال بالبقاء وقوفا على الأقدام خلال الرحلة.

فلورنسا- بيزا-  سنك تير - جنوة

نتوجه الى قرية بورتوفينو الحصرية والمجاورة لمدينة سانتا مارغريتا ليغور على متن القارب. ونقوم بنزهة على طول البحر ونستمتع بوقتنا الحر. بعد تناول وجبة الغذاء, سوف نذهب ونقضي الوقت في ميلانو بزيارة الكاتدرائية الرائعة. ملاحظة هامة: خلال أشهر الشتاء لن تتوفر خدمة القوارب المتوجهة الى بورتوفينو في بعض الأحيان فسيتم النقل عندئذ التنقل على متن عربة الميكروباص ( خدمة ذات جودة فقيرة بالاضافة الى وقت الانتظار الطويل)

جنوة – سانتا ماغريتا – بورتوفينو - ميلانو

ننطلق اليوم الى منطقة البحيرات الايطالية ذات أجمل المناظر الطبيعية الرائعة في أوروبا, بدءا بأورتا دي سان جوليو, حيث سنقوم برحلة على متن القطار لنصل الى وسط هذه القرية التي تعود للقرون الوسطى, ومن ثم على متن قارب نذهب الى جزيرة سان جوليو التي تحوي دير وتقع في منتصف بحيرة أورتا على متن قارب. وبعد ذلك نتوجه الى ضفاف بحيرة ماجيوري ونتوقف عند بلدة ستريسا. ومن هناك بامكانك القيام بزيارة اختيارية الى جزر بورومين وخاصة جزيرة أيزولا بيلا ذات الحدائق المذهلة والقصر (تغلق أبوابها في فصل الشتاء). الذهاب الى فيرونا بعد تناول وجبة الغذاء والاقامة هناك.

ميلانو – منطقة البحيرات – فيرونا

سيكون هناك متسع من الوقت للتعرف الى مدينة روميو وجولييت قبل الذهاب الى البندقية وسوف نصل على حوالي الساعة الواحدة ظهرا. وعند الوصول, نستقل القارب لزيارة ساحة سان ماركوس العريقة برفقة دليل سياحي محلي للتجول حول وسط المدينة. بعد ذلك, ستتاح لك فرصة زيارة مدينة مصنع موارنو للزجاج. وقت حر لركوب قارب الجندول. بعد الظهيرة، يمكنك تناول العشاء في منطقة ميستري في المطعم الذي تفضله والاقامة هناك.

فيرونا – البندقية

سنذهب الى مدينة بادوفا لرؤية كاتدرائية القديس , وهي وجهة العديد من الحجاج, ومن ثم نذهب الى ساحل البحر الأدرياتيكي لرؤية دولة سان مارينو المستقلة والمشيدة على قمة جبل حصين . وقت تناول وجبة الغذاء. نكمل طريقنا عبر الريف الجبلي الخلاب ونجتاز سلسلة جبال الأبينيني الى أن نصل مدينة غوبيو التي تتميز ب " Palace of Consuls " وبالكاتدرائية التي تعود القرن الثاني عشر . الذهاب الى بيروجيا.

البندقية - بادوفا - سان مارينو - غوبيو - بيروجيا

نقوم اليوم بزيارة مدينة بيروجيا التاريخية التي تدعى أيضا "مدينة الشوكولا" برفقة دليل سياحي محلي لتسلق منحدراتها وتأمل ساحاتها وشوراعها الحجرية. نكمل رحلتنا الى مدينة أسيزي حيث سيكون لدينا المتسع من الوقت لتناول الغذاء و الذهاب الى كاتدرائية القديس فرنسيس. نتوجه الى نابولي بعد الظهيرة. الوصول في نهاية النهار.

بيروجيا – أسيزي -  نابولي

لدينا وقت حر للتجول في مدينة نابولي , ومن بعد ذلك سوف نستقل القارب نحو جزيرة كابري لزيارة هذه الجزيرة الرائعة (سعر التذكرة مشمولة) حيث بامكانك الذهاب الى الكهف الأزرق على متن قارب أو استقلال التلفريك للذهاب الى جزيرة كابري. ومن ثم ركوب القارب مرة اخرى للتوجه نحو سورينتو, المدينة السياحية الخلابة. وقت للتنزه والتمشي في الارجاء ومن ثم مواصلة الرحلة نحو خليج ساليرنو, والوصول ومن ثم تناول وجبة العشاء (مشمول في السعر) والمبيت.

نابولي - كابري - سورينتو - ساليرنو

التوجه الى بومبيا, حيث ستتاح لك فرصة رؤية بقايا الاثار الرومانية المغطاة بالرماد المنبعث من بركان جبل فيزوف (تكلفة الجولة لا تشمل دليل سياحي ولا تذاكر الدخول). ومن ثم تناول وجبة الغذاء والى كاسينو والتعرف على كنيستها العملاقة التي جرت فيها أشرس معارك الحرب العالمية الثانية. وفي طريق العودة سنقوم بجولة في بلدة كاستل غاندلفو التي تعود الى القرون الوسطى الواقعة على ضفاف بحيرة خلابة. وتقع المدينة رسميا تحت سيطرة دولة الفاتيكان وتحوي المقر الصيفي للبابا. واخيرا الوصول الى روما مساءا

ساليرنو   - بومبيا - كاسينو - كاستل غاندلفو - روما

العودة الى الوطن

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17874
  • ايام الرحلة: 15 يوم
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى