× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

اوروبا من الغرب الى الشرق

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

المواصلات بواسطة باص سياحي+تامين
السفر الاساسي
¨ دليل سياحي باللغة العربية
¨ بوفيه الإفطار
¨ الاستقبال في المطار
¨ جولة قارب عبر قنوات البندقية, بحيرة تراونزي
في تراونكيرشن و ونهر الدانوب ونهر فولدافا
¨ التنقلات:ساحة مايكل انجلو
¨ جولة سياحية في روما وفلورنسا والبندقية
وفيينا وبودابست وبراغ
¨ جولات المساء الى: تراتسفيري ومنطقة كافور
وساحة فيينا وفاسي اوتكا وساحة البلدة القديمة
في براغ
¨ تذاكر الدخول: المدرج الروماني وكنيسة سانت
مارك ومصنع موارنو للزجاج وقلعة براغ
¨ وجبةغداء او عشاء في كتزبوهيل

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى روما والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق سوف تتلقى معلومات لبدء الرحلة في فترة ما بعد الظهر، أو من خلال لوحات إعلامية موجودة في مكتب الاستقبال بالفندق. وفي المساء نتجول في ازقة منطقة تراستيفيري ونستكشف كنوزها المكنونة كالكنائس التي تعود الى العصور الوسطى والتراتورياس )مطعم ايطالي شهير( والاوستيراس )فنادق صغيرة( حيث يمكننا تناول الطعام هناك أو في أحد المطاعم الأخرى هناك. العودة الى الفندق.

الوصول الى روما

في الصباح، نقوم بجولة تعريفية ل”المدينة الخالدة”. نزور دولة الفاتيكان الصغيرة، والتي تعد وسطاً رئيسياً للديانة المسيحية في العالم. وتتاح لك فرصة زيارة كنيسة القديس بطرس. كما تشمل خدماتنا دخول المدرج الروماني المثير للإعجاب وهو المعلم الرئيس لمدينة روما، والذي يعود تاريخ بناءه الى ما يقارب ال 2000 سنة، ما يعطينا نبذة عن المجتمع القديم في الإمبراطوية الرومانية. وفي المساء، نوفر وسائل للانتقال الى منطقة كافور المليئة بالمطاعم والأكل العالمي.العودة الى الفندق

روما

نغادر مدينة روما باتجاه الشمال حيث نستمتع خلال الطريق بالمناظر الخلاّبة. وعند الوصول الى مدينة فلورنسا، نتجه فوراً الى ساحة مايكل أنجلو الرائعة. وفي المساء يكون هناك جولة مع دليل سياحي محلي حول المعالم التاريخية في المدينة، مثل بونتي فيكيو، ودومو، وساحة ديلا سيغنوريا. وقت حر لاستكشاف المدينة. وفي المساء، يمكنك تناول العشاء في المطعم الذي تفضله حيث تتنوع المأكولات هناك.

روما- فلورنسا

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال ابيناين. وعند الوصول الى البندقية، نستقل Vapporetto للتجول حول وسط المدينة التاريخي. بعد ذلك، يرافقنا دليل سياحي محلي لزيارة ساحة سان ماركوس العريقة وندخل الكنيسةالرائعة هناك )تذاكر الدخول مشمولة(. ومن ثم، يمكننا زيارة مدينة مصنع موارنو للزجاج. وقت حر. بعد الظهيرة، يمكنك تناول العشاء في منطقة ميستري في المطعم الذي تفضله.

فلورنسا- البندقية

نغادر اليوم البندقية باتجاه النمسا .نصل الى انسبروك حيث يكون لدينا الفرصة لنتجول في المدينة القديمة ونتناول طعام الغداء.بعد هذا ناخذ طريقا مليء بالمناظر الطبيعية بين جبال كتزبوهل .نصل الى كتزبوهل القرية الضغيرة الشهيرة بالتزلج و المغطاة بالثلج اغلب اوقات السنة.العشاء مشمول. ملاحظة:اذا كان عدد المسافرين قليل سيكون الانتقال بين البندقية و انسبروك بالقطار

البندقية-انسبروك-كتزبوهل

ننتقل من مدينة كيتزبوهيل نحو سالزبورغ، نسافر برفقة دليلنا السياحي بين الجبال الى مدينة سالزبورغ ونزور وسطها التاريخي ذي الشوراع الجميلة والمُصنف كأحد مواقع التراث العالمي. ونقوم بجولة حول المدينة الجميلة برفقة دليل سياحي محلي. نتوقف عند القديس ولفجانج ، أحد اشهر امكان الحج في النمسا. ثم نواصل طريقنا نحو منطقة تراونكيرشن, ونزور بحيرة تراونزي الرائعة حيث تشمل رحلة في القارب على البحيرة لرؤية القلاع الاربعة، ثم ننزل في منطقة جومندين, ومن ثم المتابعة الى فيينا, وصول في نهاية فترة ما بعد الظهر.

كيتزبوهيل - سالزبورغ- فيينا

بعد الافطار، نذهب في جولة مع الدليل السياحي لاستكشاف معالم المدينة الجميلة ووسطها التاريخي المفعم بالحياة .ثم نذهب لزيارة قصر شونبرون حيث نشاهد جمال حدائقها . في المساء نذهب الى ميدان وسط المدينة للاستمتاع باضوائها و تناول طعام العشاء في المكان الذي تفضله

فيينا

نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نقوم بجولة لاستكشاف “ملكة نهر الدانوب” ذات المناظر الخلاّبة؛ إذ يقسم نهر الدانوب هذه المدينة الى “بودا” من جهة و “بست” من الجهة المُقابلة.بعد الوقت الحر للغداء نستمتع برحلة بالقارب على طول نهر الدنوب لنشاهد المدينة و معالمها. وفي نهاية اليوم يكون هناك وقت حر لقضائه في منطقة فاسي اوتكا الحيوية.

فيينا -بودابست

ننتقل من بودابست الى براتيسلافا، عاصمة سلوفاكيا، وهي مدينة تقع على امتداد نهر الدانوب وذات معالم تاريخية مميزة. نقوم بجولة في المدينة ونتناول الغداء. ونكمل بعد ذلك رحلتنا الى جمهورية التشيك. براغ- ننتقل الى ساحة البلدة القديمة المليئة بالأنشطة السياحية والمطاعم العالمية. العودة الى الفندق.

بودابست- براتسلافا – براغ

نزور اليوم مدينة براغ والتي تعتبر جوهرة الباروك في اوروبا . نقوم بجولة - مع الدليل السياحي- حول المعالم البارزة للمدينة ونمر بقلعة براغ )تذكرة الدخول مشمولة(. ومن ثم نأخذ جولة بالقارب على طول نهر فولدافا الجميل. وقت حر. وفي المساء، نستمتع بالتجوال في وسط المدينة التاريخي حيث تتنوع المطاعم العالمية هناك. العودة الى الفندق.

براغ

تنتهي خدماتنا بعد تقديم وجبة الإفطار.

براغ

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17598
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: المجر - النمسا - ايطاليا - جمهورية التشيك
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى