× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

انجلترا, اسكتلندا و ايرلندا

الوصف

رحلة رائعة الى روائع بريطانيا وزيارة معالمها

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة القارب: على بحيرة لوخ نيس ، في قلعة روس.
• جولة في المدينة: لندن, إدنبرة, دبلن
• جولات المساء: سوهو في لندن
• تذاكر الدخول: قلعة لوتشنس في يوركوهارت, حدائق بوويركورت, صخرة كاشل, الحديقة الوطنية مع الحصان, حديقة شعبية في بونراتي, كلونماكنويز الأثار الرهبانية
• عبارة: من اسكتلندا إلى إيرلندا
• وجبتين غداء او عشاء في كورك و ليميرك
• العبارة من ايرلندا الى ويلز

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بك في أوروبا ! الذهاب إلى الفندق و من ثم سيكون لديك وقت حر لتفعل ما تشاء. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

لندن

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة تاريخ لندن. شاهد مبنى البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم). وقت حر ما بعد الظهر. في المساء ، سنلتقي في بيكاديللي للتوجه إلى ميدان ليستر، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

لندن

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بمساكنها الطلابية الجميلة. بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

لندن – كامبريدج – يورك – دورهام

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

دورهام – ألنويك – إدنبرة

سنستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المرتفعات الاسكتلندية. سنأخذ وقت للتنوه وشرب القهوة في بيتلوشري ، وهي قرية ساحرة. سوف نمر عبر شمال اسكتلندا ، لنصل لمدينة إنفيرنس التي تقع بالقرب من بحيرة لوخ نيس. ومن بعد وجبة الغداء سنقوم بشراء التذاكر لدخول قلعة القرون الوسطى يوركوهارت, حيث سنقوم برحلة على متن القارب في ظلام البحيرة. بعد ذلك ، سنعبر عبر فورت أغسطس وفورت ويليام ، الذي يعد مركز سياحي أسفل جبل بن نفس "”Ben Nevis ، وأعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعود إلى الجنوب من خلال الهضاب العالية حيث ليس من الصعب رؤية الثلوج قبل بحيرة لوخ لوموند التي تعد واحدة من البحيرات الأكثر شعبية في اسكتلندا. الوصول إلى غلاسغو نهاية اليوم.

إدنبرة – بيتلوشري – إنفيرنس – لوتشنس – غلاسكو

سنغادر من غلاسكو نحو جنوب اسكتلندا. سنقوم بصعود العبارة في كايرنريان. رحلة نحو ايرلندا الشمالية. وصول إلى بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية. المدينة الأثرية التي تغلبة على صراعاتها الدينية. بعد ذلك نكمل رحلتنا إلى أيري (أيرلندا). الوصول إلى دبلن في نهاية اليوم.

غلاسكو – بلفاست – دبلن

جولة لمشاهدة المعالم السياحية في دبلن، عاصمة أيرلندا. سوف تستمتع بنزهة على ضفاف نهر ليفي، وزيارة الحدائق، والجامعة القديمة وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سوف نتجول حول كلية ترينيتي (اعتمادا على مدة ضوء الشمس ، قد تتم هذه الزيارة بعد ظهر اليوم ، عند الوصول إلى دبلن). بعد الظهر وقت فراغ.

دبلن

سنغادر من دبلن ونذهب أى باورسكورت التي تقع في الجوار من دبلن. سنزور حدائقها الرائعة ، التي صُممت في القرن الـ 18 ، وتعتبر أجمل الحدائق في أيرلندا, وتتميز بالنوافير والحديقة اليابانية الخاصة بها ومقبرة الحيوانات الأليفة. بعد ذلك ، سنسافر إلى كيلكيني حيث سيكون لدينا وقت لتناول الغداء والتنزه حول هذه المدينة الصغيرة الحيوية. ومن ثم سنتجه إلى الجنوب ، سنتوقف لزيارة صخرة كشل المثيرة للإعجاب ، والتي تعني حجر ستونفورت, وهي قلعة من القرون الوسطى ترمز إلى قتال الشعب الأيرلندي ضد إنجلترا. الوصول في كورك في منتصف بعد الظهر. حان الوقت للتنزه حول مركز ثاني أكبر مدن أيرلندا. وشملت العشاء.

دبلن – باورسكورت – كيلكيني – كشل – كورك

سنغادر إلى كينسالي. سوف نتوقف عند تشارلز فورت (شيدت في القرن السابع عشر) للإستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على المحيط مباشرة. إمضاء بضع من الوقت في المركز التاريخي كينسالي, التي تعد كواحدة من أجمل المدن الساحلية في ايرلندا. بعد ذلك ، سنسافر إلى كيلارني وهي مدينة سياحية في قلب أيرلندا. بعد التنزه وتناول الغداء ، سنأخذك في جولة رومانسية على متن عربة يجرها حصان, وجولة في الناشونال بارك، وسط حدائق على ضفاف البحيرة. سوف نأخذ جولة الحصان والعربة حتى نصل إلى قلعة روس التي لنرى المناظر الرائعة المطلة على البحيرة. وسف نذهب برحلة قصيرة للاستمتاع بالمناظر الجميلة للبحيرة.تنتهي رحلتنا في كيلارني و نكمل طريقنا إلى ليمرك. في الطريق نتوقف لمدة قصير في أدار ، وهي قرية صغيرة تحافظ على منازلها الريفية التقليدية ذات الأسقف المصنوعة من القش وأنقاض الدير القديم. نواصل الطريق إلى ليمرك و نصلها في منتصف الظهر. ستتنزه في وسط المدينة حيث سيكون لديك الفرصة لزيارة قلعتها ، والتنزه على طول النهر ، والذهاب إلى الكاتدرائية أو اكتشاف مركز التسوق.

كورك – كينسالي – كيلارني – أدار – ليمرك

تناول وجبة الإفطار في الصباح و اللإنطلاق إلى بونراتي. الوصول إلى بونراتي, الذهاب إلى فولك بارك، حديقة رائعة ستعرفنا على كيفية الحياة والمنازل الريفية و الأسواق القديمة في أيرلندا في الماضي. تبرز قلاعها لأنها تصوربدقة كيف كانت الحياة في العصور الوسطى. سنكمل طريقنا إلى كهركونيلحيث تم العثور على بولنابرون دولمن. لاحقا قد يكون لدينا فرصة لرؤية كيفية رعي الكلاب للأغنام. بعد ذلك، سنقوم بزيارة منحدرات موهير المثيرة للإعجاب والتي تطل على المحيط. من الممكن للذين يرغبون التنزه إلى برج أو بريان. في طريقنا سنعبر من حديقة بورين الوطنية التي تعرض المناظر الطبيعية المدهشة. الوصول في غالواي.

ليمرك – بونراتي - منحدرات موهير- غالواي

تناول وجبة الإفطار في الصباح و اللإنطلاق إلى كونغ. كونغ عبارة عن قرية صغيرة خلابة تقع في منطقة يوجد بها بحيرة رائعة. سنقوم بزيارة أثارالدير الملكي والتنزه حول قلعة آشفورد، وهي قلعة رائعة من القرون الوسطى تم تحويلها إلى فندق. سوف نكما طريقنا إلى كلونماكنويز. تناول وجبة الغداء ومن بعدها سنزور الآثارالرهبانية. سنكمل رحلتنا إلى دبلن حيث سنصل في وقت متأخرمن بعد الظهر. نهاية خدماتنا. التحقق من وقت رحلتك في حال كنت بحاجة إلى ليلة إضافية.

غالواي – كونغ – كلونماكنويز – دبلن

سنصعد على متن عبارة في وقت مبكر من الصباح. بعد رحلة تستغرق حوالي ساعتين أو ثلاث ساعات ، سنصل إلى ويلز. سنزور كارنارفون ، وهو موقع للتراث العالمي يقع على البحر ويطل على قلعة رائعة. الوقت لتناول طعام الغداء والتنزه. سنسافر إلى جوار ليفربول ، حيث ستتاح لك الفرصة لزيارة معرض ذا بيتلز ستوري.

دبلن – كارنارفون -  ليفربول

سوف نسافر إلى جنوب إنجلترا. سنزور ستراتفورد أبون أفون ، مسقط رأس شكسبير. إمضاء وقت لتناول طعام الغداء والتنزه. بعد ذلك ، سنسافر إلى أكسفورد ، وهي مدينة للدراسة والثقافة, الملوك ، رجال الدولة ،وقد درس الفلاسفة والعلماء هناك. سوف نكمل طريقنا إلى لندن. سنصل في وقت متأخرمن بعد الظهر.

ليفربول – ستراتفورد – أكسفورد – لندن

العودة الى الوطن

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17803
  • ايام الرحلة: 14 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسكوتلندا - إيرلندا - انجلترا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى