× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

امريكا من الشرق الى الغرب

الوصف

تعتبر ھذه الرحلة المذھلة الفرصة الرائعة لمحبي أمريكا ومعالمھا العريقة وبخاصة العائلات بصحبة أطفالھم او المتزوجين حديثا

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• القارب: Maid of Mist
• جولة سياحية: نيويورك وسان دييغو
• جولات المساء الى: Times Square en Nueva York, Gas Lamp Quarter, Downtown y Strip en Las Vegas.
• المواصلات الى بريميوم اوتليت في لاس فيغاس
• تذاكر الدخول: Nacional Park of Canon of Colorado
• التلفريك في Palm Springs.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا وسهلا بكم. عند الاستقبال في المطار, الذهاب إلى الفندق وقضاء وقت فراغ لباقي اليوم. بإمكانك تلقي معلومات عن رحلتك من خلال لوحات المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال بالفندق.

نيويورك

بعد الإفطار ، سننطلق لزيارة المدينة ، حيث نزور مانهاتن, وول ستريت ، ومركز روكفلر ، وكاتدرائية سانت باتريك ، وسنترال بارك ، وكولومبوس سيركل ، ومبنى AOL / Time Warner ، والقرية الشهيرة ، وإيطاليا المصغره ، وBattery Park (مع امكانية تصوير تمثال الحرية من هناك). اختياريا, يمكنك القيام برحلة على متن قارب حول مانهاتن. وفي الليل ، نؤمن خدمة النقل إلى Times Square ، القلب الحقيقي للمدينة ، المليئة بالمسرحيات الموسيقية في برودواي ، وأضواءها الرائعة.

نيويورك

يوم حر للاستمتاع في المدينة, ومن الممكن عرض رحلة اختيارية للمسافرين حول المدينة في هذا اليوم ان كنت ترغب في ذلك.

نيويورك

بعد الإفطار سننطلق نحو بوفالو. ونتوقف عند كورنينج ، المشهورة باحتوائها أكبر مجموعة من القطع الزجاجية في العالم. يمكن للمهتمين الذهاب إلى المتحف ، ثم المتابعة إلى بوفالو والإقامة.

نيويورك- كورنينج- بوفالو

بعد الإفطار ، سنزور شلالات نياغارا ، نبدأ بـ "جزيرة الماعز" وثم نأخذ "مايد اوف ميست" وهو قارب صغير سيأخذنا إلى قاعدة الشلالات. وفي فترة المساء ، نقوم بتأمين خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. وفي نهاية اليوم نعود إلى الفندق في بوفالو. **ملاحظة: يتم الغاء رحلة القارب في الفترة بين شهر اوكتوبر لغاية مارس وذلك بسبب الحالة الجوية.

بوفالو - شلالات نياجارا – بوفالو

في الصباح الباكر، سنقوم بتأمين المواصلات إلى المطار لأخذ رحلة الطيران الداخلية المشمولة في رحلتك. عند الوصول إلى لوس انجيلوس، سنوفر خدمة نقل اخرى إلى الفندق. يمكنك التحقق من المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال في الفندق. ملاحظة: تذكر أن الأمتعة المسموح بها عادة في الرحلات الداخلية هي حقيبة واحدة في سعة تصل إلى 23 كجم. يجب دفع رسوم الأمتعة الزائدة مباشرة من قبل المسافر إلى شركة الطيران.

بوفالو – لوس انجيلوس

بعد الإفطار ، سنقوم بعمل جولة بانورامية لهذه المدينة الكبيرة. جولة تشمل مركز الموسيقى والمركز المدني والمركز المالي ، مروراً بمركز LA Live & Staples Center. نواصل السير على طول جادة ويلشاير ، متجهين غرب المدينة ، مروراً بالحي الكوري للوصول إلى بيفرلي هيلز. ونستمر على طول جادة Sunset للوصول إلى هوليوود والعثور على ممشى المشاهير مع الآلاف من النجوم ومسرح دولبي والمسرح الصيني ولافتة هوليوود. وقت حر للمشي وتناول الغداء ، ثم العودة إلى الفندق. في المساء ، نشمل لك خدمة النقل إلى Long Beach ، حيث تمتزج أشجار النخيل مع المباني الزجاجية ، وسيكون لدينا وقت في منطقة Shoreline للمشي وتناول العشاء في مطاعمها الحيوية أمام المحيط.

لوس انجيلوس

يوم حر لقضاءه في المدينة, يمكنك اختيارياً الذهاب إلى شواطئ Venece و Santa Monica أو زيارة Universal Studios إذا كنت ترغب في ذلك.

لوس انجيلوس

بعد الإفطار ، نغادر إلى سان دييجو. بعد فترة من الوقت للتعرف على المدينة القديمة ، التي تذكرنا بجوها المكسيكي وذلك بسبب قربها من الحدود ، نبدأ جولة في المدينة. سنمر عبر Balboa Park ، بهندسته التي تعود الى عصر الاستعمار الاسباني، وسنعبر الجسر إلى جزيرة Coronado التي يوجد بها الفنادق والمناظر الساحرة وسوف نذهب إلى Embarcadero ، ذات القوارب التاريخية . اختياريا يمكنك زيارة حديقة حيوان سان دييغو الشهيرة. وفي الليل ، سنقوم بتأمين النقل إلى Gaslamp Quarter ، أحد الأحياء الأكثر حيوية في الساحل الغربي بأكمله.

لوس انجلوس – سان دييغو

بعد الإفطار ، ننطلق باتجاه بالم سبرينغز ، التي هي واحة النخيل وهي مدينة ممتعة وهادئة ، وهو مكان اعتيادي للعديد من النجوم المشهورين. عند الوصول ، نؤمن دخولية القطار الجبلي المائل الشهير بالم سبرينغز الذي يمتد قطرة لمساحة 2000 متر تقريبًا. من الأعلى سنرى منظر رائع لوادي Coachella بأكمله. بعد ذلك سنسير في شوارع المدينه للاستمتاع بمعارضها الفنية ومحلاتها. بعد وقت حر سنقضيه، نترك وراءنا الفخامة وملاعب الغولف الخضراء لعبور الصحراء ، في فترة ما بعد الظهيرة في لاوغلين ، والإقامة في الفندق على ضفاف نهر كولورادو.

سان دييغو- بالم سبرينغز- لافلين

في الصباح ، وبعد الإفطار ، ندخل ولاية أريزونا ، وسوف نتوقف عند SELIGMAN ، الواقعة على طريق 66 التاريخي ، قبل الاستمرار الى كولورادو كانيون. واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الكبرى ورمزا للغرب الأمريكي. الوصول في منتصف اليوم، شامل دخولية الحديقة. و سنزور برايت آنجل فيو بوينت ، ثم ماثرز بوينت ، وهي مطلات عالية الارتفاع مثيرة للإعجاب التي تزيد عن 2000 متر فوق النهر. اختياريا يمكن للمسافرين القيام برحلة بالطائرة. في نهاية فترة الظهيره، الذهاب إلى الفندق.

لافلين- طريق 66- كولورادو كانيون- فلاغستاف

بعد الإفطار ، نغادر إلى نيفادا ، وسنمر عبر سد هوفر ، للوصول إلى مكان لتناول وجبة الغداء. نتابع إلى لاس فيغاس. وفي فترة ما بعد الظهيرة ، نقوم بالتجول بوسط المدينة، والطريق الذي فيه الفنادق والكازينوهات والعروض التي حولت هذه المدينة إلى مدينة ترفيهية حقيقية للبالغين. وفي الليل ، سنعرض رحلة اختيارية لمشاهدة الحياة الليلية في لاس فيجاس.

فلاغستاف- لاس فيجاس

بعد الإفطار ، سنوفر لك خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. ومن ثم وقت حر لبقية اليوم.

لاس فيجاس

بعد الافطار تكون نهاية خدماتنا

لاس فيجاس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19211
  • ايام الرحلة: 14 يوم
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى