× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

اليونان و جولة عبر بحر ايجة

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• رحلات الى الموقع الأثري في أفسس. و كوساداسي, و رودس
• جولة المدينة: أثينا و أوليمبيا
•التنقلات المسائية: حي بلاكا في أثينا
• جولة قارب الى: بوروس – ايجينا – أثينا, و 4 أيام “Iconic Aegean” و تكلفة الوجبات والمشروبات والخدمات والميناء مشمولة.
• وجبات الطعام: وجبتي غذاء أو عشاء في أوليمبيا و نافبليو.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى أثينا والانتقال الى الفندق. وفي المساء الى حي بلاكا الذي يعج بالمطاعم اليونانية مقدما فرصة الاستمتاع بروحية الفلكلور التي تعكسها.

أثينا – الوصول

تشمل أنشطتنا في الصباح جولة سياحية برفقة دليل سياحي محلي حول المدينة وزيارة القصر الملكي ,وملعب باناثينايكوس الذي أقيم فيها الألعاب الأولمبية الأولى في العصر الحديث ,و الضواحي الجديدة التي ظهرت بعد الألعاب الأولمبية 2004. اخر وجهة لنا ستكون عند هضبة اكروبوليس (سعر التذكرة غير مشمول). وقت حر للتنزه واستكشاف المدينة.

أثينا

نبدأ رحلتنا صباحاً باتجاه منطقة بيلوبونيز ونتوقف عند قناة كورينث لنمتع أنظارنا بحصن اكرا العظيم الذي يوجد أعلاه أسس معبد الآلهة أفروديت. ثم نتوجه الى قلعة موكناي الهائلة التي تعود الى القرن الثامن عشر قبل الميلاد والتي ظهرت فيها أول حضارة أوروبية ، ويليها زيارة الى مدينة تريبولي, عاصمة منطقة البيلوبونيز الإدارية. ومن ثم نستكمل رحلتنا باتجاه أوليمبيا ونتناول العشاء هناك.

اثينا- كورينث- موكناي – تريبولي – أوليمبيا

نزور اليوم موقع مدينة أوليمبيا الأثري برفقة دليل سياحي ونذهب الى مكان انعقاد الألعاب الأولومبية قديماً (تذكرة دخول حديقة الموقع غير مشمولة)، ومن ثم نشق طريقنا بين جبال شبه جزيرة بيلوبونيز لغاية الوصول الى قرية ميستراس التي تقع بالقرب من مدينة إسبرطة البيزنطية التاريخية. سنتمتع بمشاهدة الاثار المدهشة, وبالأخص اللوحات الجدارية البيزنطية في الأديرة. ونذهب لاحقا الى مدينة نافبليو ضمن منطقة البيلوبونيز, وهي مدينة ساحلية حيوية والتي اشتق اسمها من القلعة الفينيسية وحصنها. وجبة العشاء مشمولة.

: أوليمبيا – ميستراس– نافبليو

سنذهب اليوم أولا الى مدينة إبيداوروس لرؤية مسرحها الغابر الذي يبلغ عمره 2400 عام من القدم . وبعد ذلك نكمل رحلتنا عبر بحر إيجة لنصل الى مدينة إبيداوروس الساحرة والمليئة بالحياة السياحية حيث لدينا المتسع من الوقت للتجول بين بيوتها القديمة وتناول الغذاء. ومن ثم سنستقل العبارة للتوجه الى جزيرة ايجينا المأهولة منذ أكثر من 4000 عام للتنزه حول كنائسها القديمة ومينائها وضواحيها المليئة بالبيوت الصغيرة. نعود الى العبارة حوالي الساعة السادسة مساء لنخوض رحلة مدتها 45 دقيقة الى أثينا. الوصول الى مدينة بيرايوس والانتقال الى الفندق ملاحظة: يتغير مواعيد سير العبارة حسب الموسم, خلال موسم الكساد قد نغير وجهتنا الى جزيرة هيدرا عوضا عن جزيرة ايجينا.

نافبليو – إبيداوروس – بوروس – ايجينا – أثينا

بعد تناول وجبة الافطار, تشمل خدماتنا الانتقال الى ميناء بيرايوس لنرحل الساعة 11.00 صباحا, ونصل حوالي الساعة 6.00 مساء الى جزيرة ميكونوس المليئة بالبيوت البيضاء وطواحين الهواء. نرحل من جديد على الساعة 11.00 مساء. المبيت على متن القارب.

أثينا – ميكونوس

نصل السواحل التركية لمدينة كوساداسي الساعة 7.00 صباحا, حيث يمكنك التسوق في البازار أو مدينة أفسس القديمة. نتوجه الى جزيرة بطمس في الساعة 12.00 ظهرا لنصلها الساعة 4.00 عصرا. بامكانك الذهاب لزيارة كهف الرؤيا ودير القديس يوحنا الذي كتب سفر الرؤيا بقلمه. نغادر الجزيرة في تمام الساعة 9.30 مساء. المبيت على متن القارب.

ميكونوس – كوساداسي – بطمس

الوصول إلى رودس الساعة 7.00 في الصباح الباكر. حيث تمثال عملاق رودس _ من عجائب الدنيا القديمة – والذي كان يعتبر حاميا لهذه المدينة. المغادرة الساعة 6.00 مساء والمبيت على متن القارب.

رودس

الوصول إلى رودس الساعة 7.00 في الصباح الباكر. حيث تمثال عملاق رودس _ من عجائب الدنيا القديمة – والذي كان يعتبر حاميا لهذه المدينة. المغادرة الساعة 6.00 مساء والمبيت على متن القارب.

ايراكليو (كريت)-سانتوريني - أثينا

نصل ميناء بيرايوس في الصباح الباكر حوالي الساعة 7.00. انتهاء تقديم خدماتنا.

أثينا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 16882
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: اليونان
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى