× الرئيسية الأكثر مبيعاً

النمسا - التشيك - هولندا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
PRAGUE Hotels:
PANORAMA HOTEL PRAGUE
CLARION CONGRESS
DUO

AMSTERDAM Hotels:
PARK PLAZA AMSTERDAM AIRPORT
HOLIDAY INN SLOTERDIJK STATION
IBIS AMSTERDAM CITY WEST

VIENNA Hotels:
RAINERS HOTEL VIENNA
EXE HOTEL VIENNA
NOVUM PRINZ EUGENE

BUDAPEST Hotels:
MERCURE BUDAPEST KORONA
NOVOTEL BUDAPEST CENTRUM
THE AQUINCUM HOTEL BUDAPEST

FRANKFURT Hotels:
NIU AIR FRANKFURT
MERCURE HOTELRESIDENZ FRANKFURT MESSE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الي فيننا و التوصيل الي ألفندق

فيينا ، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة فيينا وضمه حدائق قصر شونبرون الهائل. في حوالي الساعة 12.00 نبدأ أولى خطواتنا حول المدينة المثيرة للإعجاب بصحبة المرشد السياحي ، حيث نسير داخل طرقها المهيبة ونزور القصور المدينة النابض بالحياة. نتوجه بعد ذلك إلى قصر شونبرون حيث يمكن للزوار والاستمتاع والاستمتاع بحدائقه الجميلة. في المساء نذهب إلى الساحة العامة بالمدينة للاستمتاع بالإضاءة والحياة في الشوارع المجاورة ، تنتظر مشاهدة الطعام في المطاعم التي تفضلها مشاهدة المطاعم تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المحيط والصينية والهندية والإيطالية.

فيينا ، النمسا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة بودابست بصحبة المرشد السياحي. ننتقل اليوم إلى المجر ، حيث نصل مدينة بودابست في وقت الغداء. نبدأ نهر رحلتنا باستقامة "ملكة الدانوب" ونسلط الضوء على المناظر الخلابة التي تزخر بها هذه المدينة. تقسيم هذه المدينة بواسطة نهر الدانوب إلى جانب واحد على الجانب و "بستة" الضفة على الضفة الغربية. في نهاية المطاف ، هناك الكثير من المطاعم التي تقدم مأكولات مختلفة البلدان (الهندية والصينية والأيطالية).

فيينا - بودابست ، المجر

أهم معالم اليوم: معالم استكشاف مدينة براتيسلافا والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية. سنغادر بودابست متجهين إلى مدينة براتيسلافا ، عاصمة والواقعة على جانب نهر الدانوب حيث نزور مركزها التاريخي الجذاب ، المعالم السياحية بها ثم نتناول الغداء. بعد الظهر ، نستجد في طريقنا نستمر في جمهورية التشيك في نهاية فترة ما بعد الظهر ، وستجد الحافلة السياحية في انتظارك إلى ساحة البلدة القديمة. وجبات الطعام من المطاعم التي تقدم مأكولات من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المأكولات البحرية والصينية والهندية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

بودابست - براتيسلافا - براغ ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة براغ ، قلعة القلعة. موعدنا اليوم. جولة سياحية في جولة سياحية في جولة سياحية ، حيث نمر عبر قلعة براغ (شاملة تذكرة الدخول) ، ثم في وقت لاحق ، بجولة رائعة بالقارب على طول نهر مولدافيا. يتوفر يتوفر به المزيد من الوقت الحاضر في الفترة من بعد الظهر لاستعراضها. في المساء ، نستمتع بقضاء الوقت في المساء ، ووجبات الطعام المتنوعة التي توفرها المطاعم من جميع أنحاء العالم (بما في ذلك والصينية والهندية والإيطالية) في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

براغ ، جمهورية التشيك

أهم معالم اليوم: زيارة ولاية بافاريا الشيوعية والمغادرة إلى ألمانيا. بافاريا ، وهي قرية صغيرة خلابة بالبساحة السوق المزدحم وقلعتها الرائعة. بعد ذلك ، بعد ذلك ، بدأت تُعدِّدت إلى فورتسبورغ ، ونتناول طعام الغداء بعد أن أصبحت هذه المدينة البافارية الواقعة على ضفاف نهر ماين ، مشاهدة تُعد الآن مدينة جامعية مشهورة جدًا. الحقول رحلتنا صوب معارض ، معارض معارض خشبية للمدينة والمحاضرة ، لحضور حفل العشاء والاختيار بين الأطباق المتنوعة مثل الهندية والشرقية والإيطالية .. إلخ).

براغ - لوف - فورتسبورغ - ألمانيا

أهم معالم اليوم: رحلة نهرية فوق مياه نهر الراين. مشاهدة نهرية نهرية قصيرة فوق مياه نهر الراين ، و نستمتع بمشاهدة أجمل الفيديوهات الجميلة الواقعة على النهر. بعد ذلك نسافر إلى مدينة كولونيا ، التي بنيت بمبانيها المبنية على الطراز القوطي ، ثم إلى هولندا. في نهاية فترة ما بعد الظهر نصل إلى مدينة أمستردام ، ثم في نهاية اليوم ، ننتقل إلى ميدان رمبرانت ، وهو واحد من أكثر المادحاما في المدينة ويزخر بالعديد من المطاعم الهندية والصينية والإيطالية ..إلخ.

رحلة نهرية في نهر الراين - أمستردام - أمستردام ، هولندا

أهم معالم اليوم: مشاهدة الخلابة لقرية فولندام وتذوق الجبن وتناول المشروبات الكحولية في المزرعة ، ثم القيام بجولة سياحية في مدينة أمستردام. موعدنا اليوم مع جولة مثيرة ، حيث نزور فولندام ، وهي قرية صيد غاية في الجمال. بعد ذلك نذهب إلى شانس لإلتقاط صور للطاحونة والمنازل النموذجية التي تشتهر بها المدينة ، ونزور مزرعة الجبن حيث نتذوق أرقام أصناف الجبن المختلفة وبعض المشروبات الصغيرة. فترة ما بعد الظهر جولة بانورامية في مدينة أمستردام

: أمستردام - فولندام - شانس زانسي - أمستردام ، هولندا

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

أمستردام

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGGF
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: النمسا - جمهورية التشيك - هولندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001