× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

المملكة المتحدة وايرلندا

الوصف

سوف تقضى ايام رائعة فى استكشاف المعالم الاوروبية والطبيعة الخلابة.

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• جولة القارب: عبر لوك نيس.
• جولة سياحية جولة في المدينة: ولندن وإدنبرة ودبلين.
• جولات المساء الى: منطقة سوهو.
• تذاكر الدخول: قلعة أوركهارت وتناول الشاي التقليدي في لندن.
• العبّارة من اسكتلندا الى ايرلندا
• الانتقال الى كاندم
• العبارة من ايرلندا الى ويلز

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بك في أوروبا ! الذهاب إلى الفندق و من ثم سيكون لديك وقت حر لتفعل ما تشاء. سوف تتلقى معلومات حول بداية رحلتك خلال فترة ما بعد الظهر ، أو يمكنك التحقق من اللوحات الإعلامية في منطقة الاستقبال في الفندق.

لندن

تعرف على لندن في جولة برفقة مرشدين محليين. تبرزهذه الجولة أناقة وثقافة وتاريخ لندن. شاهد البرلمان ونهر التايمز وبرج لندن وقصر باكنغهام ، وأيضا سنتمكن من مشاهدة "تغيير الحرس" (حسب الموسم). في فترة ما بعد الظهر ، في تمام الساعة 17:00 ، بعد فترة الوقت الحر، ندعو جميع مسافرينا إلى شرب الشاي الانجليزي التقليدي. في المساء ، يمكنك التنزه في ساحة لسيستر سكوير والحي الصيني و سوهو، والاستمتاع بجوها ومسارحها وترفيهها. تناول العشاء في مطعمك المفضل (الهندي أوالصيني أوالتايلاندي أوالدولي...ألخ) في المنطقة الحيوية.

لندن

سنغادر من لندن باتجاه شمال إنجلترا. سنتوقف في كامبريدج للتمعن بكلياتها السكنية الجميلة. بعد وجبة الغداء، سنكمل طريقنا إلى يورك حيث سنرى الكاتدرائية الرومانية وجدرانها وشوارع التسوق المفعمة بالحيوية الساحرة التي ستبقى عالقة بذاكرتك. وقت للتنزه. بعد ذلك، سنواصل إلى الشمال. الوصول إلى دورهام, مدينة صغيرة ساحرة ممتلىء بالحياة تعود إلى القرون الوسطى، وتضم كاتدرائية رائعة أمام قلعتها مباشرةً.

لندن – كامبريدج – يورك – دورهام

سوف نسافر إلى اسكتلندا. سوف نتوقف في ألنويك ، وهي مدينة خلابة مع حدائق جميلة وقلعة كبيرة من القرون الوسطى حيث تم تصوير فيلم هاري بوتر. من بعد ذلك سنكمل طريقنا إلى إدنبره عاصمة اسكتلندا وواحدة من أكثر المدن نشاطًا في شمال أوروبا. سنصل ظهرا. مركزها الأثري كان قد أعلن كواحد من مواقع اليونسكو للتراث العالمي. وتطل القلعة الخاصة بها على المدينة وشوارعها المنحدرة ومنتزهاتها. وتشمل الجولة مشاهدة لمعالم المدينة مع دليل سياحي محلي.

دورهام – ألنويك – إدنبرة

سنستمر في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المرتفعات الاسكتلندية. سنأخذ وقت للتنوه وشرب القهوة في بيتلوشري ، وهي قرية ساحرة. سوف نمر عبر شمال اسكتلندا ، لنصل لمدينة إنفيرنس التي تقع بالقرب من بحيرة لوخ نيس. ومن بعد وجبة الغداء سنقوم بشراء التذاكر لدخول قلعة القرون الوسطى يوركوهارت, حيث سنقوم برحلة على متن القارب في ظلام البحيرة. بعد ذلك ، سنعبر عبر فورت أغسطس وفورت ويليام ، الذي يعد مركز سياحي أسفل جبل بن نفس "”Ben Nevis ، وأعلى قمة في المملكة المتحدة. سوف نعود إلى الجنوب من خلال الهضاب العالية حيث ليس من الصعب رؤية الثلوج قبل بحيرة لوخ لوموند التي تعد واحدة من البحيرات الأكثر شعبية في اسكتلندا. الوصول إلى غلاسغو نهاية اليوم.

إدنبرة – بيتلوشري – إنفيرنس – لوتشنس – غلاسكو

سنغادر من غلاسكو نحو جنوب اسكتلندا. سنقوم بصعود العبارة في كايرنريان. رحلة نحو ايرلندا الشمالية. وصول إلى بلفاست، عاصمة أيرلندا الشمالية. المدينة الأثرية التي تغلبة على صراعاتها الدينية. بعد ذلك نكمل رحلتنا إلى أيري (أيرلندا). الوصول إلى دبلن في نهاية اليوم.

غلاسكو – بلفاست – دبلن

جولة لمشاهدة المعالم السياحية في دبلن، عاصمة أيرلندا. سوف تستمتع بنزهة على ضفاف نهر ليفي، وزيارة الحدائق، والجامعة القديمة وشوارع وسط المدينة النابضة بالحياة. سوف نتجول حول كلية ترينيتي (اعتمادا على مدة ضوء الشمس ، قد تتم هذه الزيارة بعد ظهر اليوم ، عند الوصول إلى دبلن). بعد الظهر وقت فراغ.

دبلن

سوف نذهب برحلة على متن القارب السريع والتي سوف يكون مدتها 2—3 ساعات والوصول الى ويلز , وتطل على قلعة رائعة. الوقت لتناول طعام الغداء. ثم الانطلاق نحو ليفربول، حيث سوف يكون لديكم لديهم فرصة لزيارة معرض قصة البيتلز.

دبلن - كايرنارفون - ليفربول

سوف نسافر الى جنوب إنجلترا. حيث سوف نزور ستراتفورد أبون أفون، مسقط رأس شكسبير. وقت لتناول طعام الغداء والتنزه. بعد ذلك، سوف نذهب إلى أوكسفورد، وهي مدينة مرتبط اسمها بالدراسة و الحضاره. وقد درس هناك الملوك، رجال الدولة، الفلاسفة والعلماء. ثم نستمر الى لندن (بعد الظهر).

ليفربول- ستراتفورد- أوكسفورد- لندن

العودة الى الوطن

لندن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 17819
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسكوتلندا - انجلترا - ايرلندا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى