× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

الطبيعة والأثار اليابانية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم اليابان . ترى فيها روائع الحضارة اليابانية

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
رحلات القارب: رحلة بالقارب في بحيرة كاواجوتشي.
جولة في المدن التالية: طوكيو - كيوتو.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: حي شينجوكو في طوكيو - حي دوتنبوري في أوساكا.
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: المترو، مبنى حكومة العاصمة في طوكيو، قرية إياشي نو ساتو نينبا والمتحف، مقر فوجي سنغن كاواجوتشي، متحف تويوتا في ناغويا، معلم فوشيمي إناري الأثري ومعبد كينكاكوجي في كيوتو، مبنى تودايجي الخشبي في نارا ومعبد هوريوجي، قلعة هيميجي، حدائق كوراكوين في أوكاياما، نصب إيتسوكوشيما، متحف السلام التذكاري في هيروشيما، القلعة، معبد إشيتيجي، حمام الينابيع الساخنة دوغو أونسن في ماتسوياما، حديقة ريتسورين في مدينة تاكاماتسو، جسر ناروتو، مهرجان رقص أوا أودوري في توكوشيما، متحف كاواساكي ورلد في مدينة كوبه.
رحلات العبارة: هيروشيما - جزيرة مياجيما، جزيرة شيكوكو (هيروشيما - ماتسوياما).
رحلات التلفريك: جبل تنجو في كاواجوتشي، قلعة في ماتسوياما.
9 وجبات: عشاء وغداء في طوكيو، عشاء في كاواجوتشي، غداء في ناغويا، غداء في نارا، غداء في هيميجي، عشاء في هيروشيما، غداء في ماتسوياما، غداء في تاكاماتسو.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في اليابان! بمجرد الوصول ننطلق بالحافلة السياحية إلى الفندق، ثم يجتمع بنا المرشد السياحي لتوضيح مخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في وقت متأخر بعد الظهر، نقوم بأولى جولاتنا في هذا البلد الرائع من خلال القيام برحلة بواسطة المترو (شاملة التذاكر) إلى حي شينجوكو ورؤية حشود من الناس الذين يستخدمون هذه الوسيلة الحديثة والفعالة لنظام النقل الجماعي. يُعد حي شينجوكو أحد أهم الأحياء الليلية. كما تشمل جولتنا اليوم صعود مبنى حكومة العاصمة طوكيو، الذي يتمتع بإطلالة رائعة على المدينة من الطابق الـ 46. يتضمن اليوم تناول العشاء والتوصيل إلى فندق الإقامة. ملاحظة: يمكن أن تتم هذه الزيارة في نفس اليوم أو مساء اليوم التالي، اعتمادا على مواعيد وصول الرحلات.

الوصول طوكيو

نبدأ جولتنا في الصباح، والتي تستغرق 5 ساعات بصحبة المرشد السياحي نتعرف فيها على أهم معالم هذه المدينة المدهشة، ونسير وسط صخب الأحياء الحديثة للغاية التي تتعايش في تناغم رائع مع المناطق الهادئة. سنمر بالقرب من جدران وحدائق القصر الإمبراطوري ومزار شنتو المخصص للإمبراطور ميجي وزوجته. سوف نزور معبد شنتو، الذي بني لإحياء ذكرى 2.5 مليون مواطن ياباني فقدوا أرواحهم في الحرب العالمية الثانية. كما تتاح للمسافرين فرصة زيارة متحف الحرب. بعد ذلك نمر عبر حي أكيهابارا، "المدينة الكهربائية" والتعرف على بعض الرموز الشعبية اليابانية للرسوم المتحركة ضمن ثقافة المانغا والأنمي، ونزور صالة الألعاب الرياضية كوكوغيكان، موطن رياضة السومو اليابانية ومشاهدة معبد سينسوجي، أقدم وأهم معبد في طوكيو، وهيكله البالغ ارتفاعه 55 مترا. في النهاية سيتوفر لنا بعض الوقت الحر لزيارة المنطقة التجارية في أساكوسا. بعد ذلك نتناول الغداء، ونستمتع بفترة حرة بعد الظهر.

طوكيو

ننطلق اليوم إلى أحد المناطق الرائعة من جبل فوجي، ونمر في طريقنا بالريف الخلاب، ثم نصل إلى مدينة كاواغوشيكو المتميزة بمنازلها الصغيرة وأزهارها وجبالها وبحيرتها الجميلة. بمجرد وصولنا هذه البقعة نزور مقر فوجي سنغن الواقع في منطقة سحرية تحيط بها الأشجار العالية ، وتشمل الرحلة الصعود بواسطة التلفريك إلى جبل تنجو، حيث نستمتع بمشاهدة المناظر الساحرة للبحيرات المجاورة وجبل فوجي. كما تشمل الجولة رحلة ممتعة بالقارب فوق مياه بحيرة كاواجوتشي. بعد تناول الغداء، نبدأ في صعود جبل فوجي على الطريق الذي يأخذنا إلى "المحطة الخامسة"، والتي تحيط بها الغابات الرائعة والمناظر الخلابة على ارتفاع 2305 متر. ملحوظة: غالبا ما يتم غلق الطريق في فصل الشتاء، وذلك بسبب الثلوج أو غيرها من الظروف الجوية السيئة خلال هذا الموسم، لذلك سوف نصعد الجبل حتى النقطة المسموح بها فقط. نعود بعد ذلك إلى بحيرة كاواجوتشي ، والاستمتاع بالتنزه بالقرب من البحيرة. ستكون الإقامة في فندق ريوكان (فندق ياباني تقليدي)، ونستمتع بالحمامات العامة (أونسن) ثم نتناول عشاء ياباني تقليدي.

طوكيو - جبل فوجي - بحيرة كاواجوتشي

نواصل رحلتنا صباحا على طول الطرق الجميلة التي تحدها البحيرات إلى إياشي نو ساتو نينبا، وهي قرية صغيرة دمرها إعصار في عام 1966 واستعادت كيانها في وقت لاحق كقرية جبلية تقليدية مفتوحة في الهواء الطلق وكمتحف، وقد تحولت منازلها التقليدية إلى محلات للفنون والحرف اليدوية والمطاعم والمتاحف التقليدية. ثم نستمتع بشلالات شيرايتو فالس، التي صُنفت ضمن أكثر المواقع جاذبية في اليابان، حيث يبلغ ارتفاع الشلال 150 متر. نتوقف بعد ذلك لتناول الغداء ثم نواصل الجولة في ناغويا، ثالث أهم مدينة في اليابان على شواطئ المحيط الهادئ، وحيث نقوم بزيارة متحف تويوتا (شامل تكرة الدخول) الذي سيُعجب به إعجاباً شديدا كل محبي السيارات.

بحيرة كاواجوتشي - قرية إياشي نو ساتو نينبا - تويوتا – ناغويا

نغادر مدينة ناغويا مع أول ضوء شمس ونتجه صوب مدينة كيوتو التي تبعد عنا 130 كم (81 ميلا) فقط، حيث نقضي طوال اليوم في تلك المدينة الجميلة التي تعتبر من أعرق المدن في اليابان، وقد احتضنت البلاط الإمبراطوري لأكثر من ألف عام (794-1868 م). خلال الحرب العالمية الثانية كانت المدينة الوحيدة التي نجت من القصف، لذلك لا تزال تحتفظ بثروتها من التراث الفني. وتشمل زيارة اليوم رحلة إلى أحد أهم أجزاء المدينة، حيث نشاهد فوشيمي إناري، أحد المعالم الأثرية، والقصر الإمبراطوري ومعبد كينكاكوجي، أو "الجناح الذهبي"، الذي يُعد أشهر المعالم السياحية في اليابان بحدائقه الرائعة. بعد ذلك يتوفر لنا وقت حر قبل زيارة حي جيون، وهو حي تقليدي مشهور في مدينة كيوتو. ثم نقضي باقي اليوم كفترة حرة،

ناغويا - كيوتو

نتوجه اليوم إلى ضواحي كيوتو ومنها إلى مدينة أراشيياما، حيث نعبر جسر توغتسوكيو وسط المناظر الطبيعية الرائعة، ثم نزور معبد تنرو جي، أحد المعابد الرئيسية في كيوتو، والمُصنف من قبل منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي، تليها نزهة عبر غابات الخيزران. نتوجه بعد ذلك إلى مدينة نارا لزيارة تودايجي وهو أكبر وأقدم الأبنية الخشبية المحفوظة في العالم يرجع تاريخه إلى عام 752، حيث يمكننا التقاط العديد من الصور التذكارية ونخوض تجربة إطعام الغزلان المنطلفة بحرية وسط الحديقة. بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نتبعه بزيارة إلى معبد هوريوجي، وهو أحد مواقع التراث العالمي الذي يضم أكاديمية ومجموعة معابد. يُعد المعبد الرئيسي المتعدد الأدوار أحد أقدم المباني الخشبية في العالم وهو أقدم معبد بوذي في اليابان. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة أوساكا، التي نصلها في المساء. سوف نقضي فترة حرة ثم نبيت في هذه المدينة الحديثة (والتي تُعد المدينة الثانية في اليابان). في المساء نقوم بزيارة دوتنبوري، وهو حي زاخر بالعديد من المطاعم والمحلات ذات الألوان المتعددة ومظاهر الحياة الليلية المختلفة.

كيوتو - نارا - أوساكا

نتوجه اليوم إلى مدينة هيميجي، حيث نزور القلعة الضخمة، المبنية على النمط المعماري التقليدي للقلاع اليابانية. بعد ذلك نتناول الغداء، ونواصل رحلتنا إلى إنب، وهي بلدة صغيرة تشتهر بالفخار، حيث نتجول في شوارعها الهادئة المليئة بالمنازل التقليدية ونتسوق من المحلات التجارية ونشاهد أفران الفخار. بعد انتهاء جولتنا في إنب نواصل المسير إلى محافظة أوكاياما، حيث نزور كوراكوين، وهي واحدة من أجمل الحدائق في اليابان، حيث البحيرات والشلالات وبيوت الشاي التقليدية.

أوساكا - هيميجي - إنب - أوكاياما

نتحرك اليوم إلى مدينة كوراشيكي، وهي مدينة ذات مركز تاريخي محفوظ، حيث نتجول خلال هذه المدينة الساحرة. ثم ننتقل إلى مياجيماغوتشي، حيث نأخذ العبارة إلى جزيرة مياجيما، ونشاهد نصب إيتسوكوشيما المخصص لحارس البحار، والواقع جزئيا على البحر. سوف نتجول داخل المعبد، ونتنزه وسط مركز الجزيرة الجميل ثم نتناول الغداء. نتجه بعد ذلك إلى مدينة هيروشيما، المشهورة للأسف بالقنبلة الذرية التي سقطت عليها عام 1945 ودمرت المدينة تماما. سنقوم بزيارة الحديقة التذكارية للسلام وقبة القنبلة الذرية ومتحف السلام التذكاري الرائع. يشمل اليوم وجبة عشاء.

أوكاياما - كوراشيكي - إيتسوكوشيما - هيروشيما

نأخذ العبارة اليوم إلى جزيرة شيكوكو، في رحلة لطيفة تدوم ساعتين ونصف ونرى الجزر العديدة التي تشكل اليابان. سوف نركب التلفريك في ماتسوياما لكي نصل إلى قلعتها العجيبة، ونزور معبد إشيتيجي. بعد ذلك نتناول الغداء، ثم في وقت متأخر بعد الظهر، نزور دوغو أونسن (شامل تذكرة الدخول)، وهو حمام ياباني تقليدي بُني في القرن التاسع عشر.

هيروشيما - ماتسوياما

ننتقل اليوم إلى مدينة كوتوهيرا، ونزور معبد شنتو المخصص لإله البحارة. يقع المعبد على جبل زوسو ويتم الوصول إليه عن طريق تسلق 785 درجة. سوف نزور حديقة ريتسورين في مدينة تاكاماتسو، وهي واحدة من أجمل الحدائق في اليابان، بعد ذلك نتناول الغداء، ثم نعبر في مدينة ناروتو، جسرا رائعا فوق البحر، ونتوقف في الطريق للاستمتاع بهذا البناء ونسير على أرضيته الزجاجية التي تمكنّا من رؤية مياه البحر على إرتفاع 450 متر. نواصل بعد ذلك جولتنا في محافظة توكوشيما الشهيرة باعتبارها موطن أهم مهرجان في اليابان، وهو مهرجان رقص أوا أودوري، حيث نشاهد عروض لأداء الرقص الياباني بالأزياء الجميلة الملونة (شامل تذكرة الدخول).

ماتسوياما - كوتوهيرا - تاكاماتسو - ناروتو - توكوشيما

نغادر مبكرا لنسافر على طول الطريق السريع، ونعبر الجسور الضخمة فوق البحر إلى أن نصل مدينة كوبه، حيث نزور متحف كاواساكي ورلد، وهو متحف مدهش نتعرف من خلاله على البراعة التكنولوجية لشركة كواساكي الرائدة في صناعة الدراجات النارية والأكثر مبيعا في العالم‎، بالإضافة إلى صناعة الطائرات والقطارات عالية السرعة وتكنولوجيا البناء. نواصل بعد ذلك رحلتنا إلى مدينة أوساكا، التي نصلها في موعد الغداء. وبذلك تنتهي هذه الرحلة المثيرة.

عشر. توكوشيما - كوبه - أوساكا

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19086
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: اليابان
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى