× الرئيسية الأكثر مبيعاً

الساحل الشرقي و شلالات نياجرا

الوصف

هذا البرنامج مُعد خصيصًا لكل من يبحثون عن عطلة ممتعة وسط طبيعة أمريكا الساحرة، ومعالمها الجذابة والرائعة.
يضم البرنامج عدد من الجولات المميزة المنتقاة بعناية التي ستزور فيها أبرز معالم هذه المدن، كما حرصنا أن يتمتع انتقالك بين وجهاتنا السياحية في هذا البرنامج بالسهولة والآمان والرفاهية.

ما يشمله العرض

السفر بالحافلة مع مرشد ناطق باللغة الإنجليزية والاقامة في الفنادق ووجبة إفطار كونتيننتال.
التوصيل من المطار الي الفندق
جولة في المدينة: شيكاغو، كليفلاند، نيويورك، واشنطن
النقل المسائي: Barrio The Loop، جورج تاون

ملاحظات

الإقامة في الفنادق التالية أو ما يماثلها:-
CHICAGO HOTELS:
FAIRFIELD INN SUITES MARRIOTT DOWNTOWN RIVER NORTH

CLEVELAND HOTELS:
HAMPTON INN CLEVELAND DOWNTOWN

CATARATAS DEL NIAGARA HOTELS:
HOLIDAY INN NIAGARA FALLS SCENIC DOWNTOWN
COUNTRY INN & SUITES NIAGARA FALLS
DAYS INN BY WYNDHAM NIAGARA FALLS NEAR THE FALLS

NEW YORK HOTELS:
HILTON GARDEN INN NEW YORK/MANHATTAN-CHELSEA
HAMPTON INN MADISON SQUARE GARDEN
HAMPTON INN MANHATTAN/TIMES SQUARE SOUTH

WASHINGTON HOTELS:
SONESTA SELECT ARLINGTON ROSSLYN
HOLIDAY INN NATIONAL AIRPORT CRYSTAL CITY

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الانتقال إلى الفندق ووقت حر.

شيكاغو

بعد الإفطار، نقوم بزيارة بانورامية. في جولتنا سنرى أهم نقاط المدينة: حديقة الألفية الجديدة، برج سيرز، جرانت بارك، قطار ذا لوب المرتفع الشهير، وسط المدينة، حرم المتحف الذي يضم قبة أدلر السماوية، المتحف الميداني للتاريخ الطبيعي وشيد أكواريوم. سنعبر الجسور فوق نهر شيكاغو ونرى منظرًا بانوراميًا للمدينة من البحيرة. بقية الصباح حر للمشي في وسط المدينة أو الاستمتاع بالمنظر البانورامي العام من برج ويليس. وقت حر لتناول طعام الغداء ورؤية Navy Pier. في وقت بنائه عام 1916 كان أكبر رصيف بحري في العالم. واليوم تم تحويله إلى قلب الأنشطة الترفيهية في المدينة. اختياريًا، يمكنك القيام بالجولات المائية الشهيرة التي ستأخذك عبر نهر شيكاغو الجميل، لتتعرف على الهندسة المعمارية المتنوعة والمبهرة التي تظهرها لنا هذه المدينة الجميلة.

شيكاغو

غادرنا مبكرًا إلى كليفلاند. الوصول في وقت متأخر بعد الظهر والحصول على وقت حر لزيارة متحف الفن Little Italy بمطاعمه الرائعة أو التجول في وسط المدينة. في المساء نقترح تناول الطعام في شارع Calle 4 وشارع Euclid Avenue

شيكاغو - كليفلاند

بعد الإفطار، نقوم بجولة بانورامية قصيرة في المدينة. نقترح زيارة متحف وقاعة مشاهير الروك آند رول، وهي أيقونة أصيلة للثقافة الأمريكية، حيث يظهر لنا تطور هذا الإيقاع، منذ نشأته وحتى الوقت الحاضر. بعد الغداء، نتوجه إلى شلالات نياجرا، ونصل في وقت متأخر بعد الظهر.

كليفلاند  - شلالات نياجرا

بعد الإفطار، انطلقنا إلى شلالات نياجرا، بدءًا من "جزيرة الماعز" حيث سنحظى بإطلالة قريبة على المنحدرات وذيل الحصان وننطلق في قارب صغير ""Maid of the Mist"" الذي يأخذنا إلى قاع الشلالات الشهيرة . في فترة ما بعد الظهر، قمنا بزيارة أحد اشهر مولات في المدينة. العودة إلى الفندق. ملاحظة: لا تعمل خدمة The Maid of the Mist في الفترة من أكتوبر إلى مارس، وذلك بسبب الظروف الجوية.

شلالات نياجرا

بعد الإفطار، سنغادر إلى نيويورك. سنتوقف عند كورنينج، المشهورة باحتوائها على أكبر مجموعة من الأشياء الزجاجية في العالم. سيتمكن المهتمون من زيارة المتحف المذهل والاستمرار في نيويورك. نيويورك: التأثير الفني والثقافي للمدينة هو الأقوى في العالم.

شلالات نياجرا - نيويورك

بعد الإفطار، جولة بانورامية في المدينة لرؤية مانهاتن العليا والوسطى والسفلى. سنزور وول ستريت ومركز روكفلر وكاتدرائية القديس باتريك وسنترال بارك ودائرة كولومبوس ومبنى AOL/Time Warner والقرية الشهيرة وليتل إيتالي ومتنزه باتري (مع الصورة البانورامية لتمثال الحرية). ستكون هناك رحلة اختيارية بالقارب حول مانهاتن. في المساء، ننتقل إلى تايمز سكوير، القلب الحقيقي للمدينة، حيث مسرحيات برودواي الموسيقية وأضوائها المذهلة. نيويورك: زيارة إلى تايمز سكوير متضمنة.

نيويورك

نتوجه إلى فيلادلفيا، ونتوقف عند حديقة الاستقلال الوطنية مع جرس الحرية الشهير، وسنواصل طريقنا إلى واشنطن العاصمة، عاصمة الولايات المتحدة. عند الوصول، نوفر خدمة نقل ليلية إلى جورج تاون، الحي الأكثر حيوية في المدينة ومليء بالحانات والمطاعم.

نيويورك - واشنطن

بعد الإفطار، الانطلاق إلى بداية زيارة واشنطن العاصمة. نبدأ رؤية المدينة، أولاً نرى البنتاغون في طريقنا، مع التوقف لالتقاط الصور الفوتوغرافية عند نصب إيو جيما التذكاري، وكلاهما في فيرجينيا. سنواصل التوقف عند النصب التذكاري لنكولن وكوريا وفيتنام؛ نزور مركز جون إف كينيدي للفنون المسرحية، ثم نتوقف لالتقاط الصور عند البيت الأبيض، وأخيراً سنصل إلى حدود مبنى الكابيتول، وننتهي في منطقة المتحف بواشنطن. في بعد الظهر، نذهب في رحلة بالقارب على نهر بوتوماك لرؤية بعض المعالم الرئيسية للمدينة. وبعد الرحلة نعود إلى الفندق. وفي المساء نقوم بجولة اختيارية في واشنطن ليلاً ثم نعود إلى مكان إقامتنا. ملحوظة: بسبب الظروف الجوية، لا يعمل قارب نهر بوتوماك من أكتوبر إلى مارس.

واشنطن

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

واشنطن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: C0CIG
  • ايام الرحلة: 10 أيام
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001