× الرئيسية الأكثر مبيعاً

اسبانيا و المغرب

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MADRID Hotels:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

GRANADA Hotels:
GRAN HOTEL LUNA DE GRANADA
ABADES NEVADA PALACE
SARAY

SEVILLE Hotels:
HILTON GARDEN INN SEVILLA
EXE SEVILLA MACARENA
SILKEN AL-ANDALUS PALACE SEVILLA

VALENCIA Hotels:
EUROSTARS REY DON JAIME
DWO VALENCIA
EUROSTARS ACTEON

RABAT Hotels:
FARAH RABAT

Marrakech Hotels:
ADAM PARK

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبًا بكم في برشلونة عند وصولك إلى المطار ، سننتظر نقلك إلى الفندق .

برشلونة

جولة في مدينة برشلونة. زيارة "القرية الأسبانية" والانتقال في المساء إلى النافورة السحرية في مونتجويش. اليوم سوف نستكشف برشلونة ، وهي مدينة رائعة على البحر المتوسط. ابدأ بجولة تعزيفية في المدينة مع دليل محلي . سنزور أيضًا المنطقة المركزية التاريخية للمدينة مع حيها القوطي الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى . سنزور المنطقة التي أقيمت فيها الألعاب الأولمبية. سنحصل أيضًا على فرصة لرؤية La Sagrada Familia Basilica ، التحفة الفنية التي صممها المهندس المعماري Gaudi. بعد ذلك ، نقوم بتضمين تذكرة الدخول لزيارة "Poble Espanyol" (بمعنى "القرية الإسبانية"). يقع هذا المتحف المعماري في الهواء الطلق في واحدة من أكثر المناطق رمزية في برشلونة. استمتع بالحرفية الإسبانية واكتشف الطرز المعمارية والتقاليد والفولكلور للمناطق المختلفة التي تتكون منها إسبانيا. سيكون لديك بعد ذلك بعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة في وقت فراغك. في المساء ، نوفر وسائل النقل وسوف نحضر عرض النافورة السحرية في مونتجويش ، بمزيج من الأضواء والألوان والماء والموسيقى. سيكون لديك وقت لتناول العشاء في هذه المنطقة. ملحوظة: في حالة النقل إلى Magic Fountain في اليوم الذي لا يتم فيه العرض لأسباب تتعلق بالصيانة أو لأي سبب آخر ، سيتم نقل النقل الليلي إلى Maremagnum ، مركز الترفيه الطليعي الذي يضم مطاعم بجانب البحر وإلى بلازا كولون. العودة إلى الفندق في وقت متأخر من المساء.

جولة في مدينة برشلونة

نزور مدينة الفنون والعلوم في فالنسيا. الانتقالات المسائية في مدريد. سنسافر جنوبًا على طول البحر الأبيض المتوسط ، ونتوقف بشكل خاص في بينيسكولا ، وهي بلدة صغيرة محاطة بأسوار على شواطئ البحر حيث لدينا وقت للتنزه. ثم نسافر إلى فالنسيا ، ثالث أكبر مدينة في إسبانيا. بعد وقت لتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي ، في الساعة 16.30 ، سنواصل طريقنا إلى مدريد بعد المرور عبر مدينة الفنون والعلوم الرائدة في فالنسيا حيث يمكننا التقاط صورة. الوصول إلى مدريد في نهاية اليوم والانتقال إلى Plaza Mayor حيث يمكننا الاسترخاء في بعض المقاهي الجميلة. ملاحظة: اعتمادًا على عدد الركاب .

من برشلونة الي فالنسا ثم مدريد

جولة في مدينة مدريد. نزهة عبر ريتيرو بارك. زيارة حلبة مصارعة الثيران لاس فينتاس. يبدأ الصباح بجولة شاملة عبر وسط مدريد بما في ذلك باسيو ديل برادو وسيبيليس ونبتونو وبوابة الكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. ثم نزور ريتيرو بارك ، وهي واحة في وسط المدينة ، حيث سنرى البحيرة والقصر الزجاجي. زيارة لاس فينتاس مصارعة الثيران (تشمل تذاكر الدخول) هذه واحد من أشهر حلقات الثيران في العالم حيث سنتعرف على تقاليد المصارعة في متحف مصارعة الثيران. استمتع بباقي فترة بعد الظهر كوقت حر . عند غروب الشمس ، سنوفر خدمة النقل إلى بلازا دي أورينت ، مقابل القصر الملكي ، وهي منطقة أنيقة وصاخبة تضم العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات المختلفة ، مثل المأكولات الإسبانية المحلية والعالمية والصينية. استمتع بعشاء لطيف من اختيارك. في نهاية المساء سنعود إلى الفندق.

مدريد

نغادر مدريد في الصباح الباكر. نسافر إلى الجنوب عبر لا مانشا ، وتوقفنا في بويرتو لابيس ، وهي قرية "مانشيغو" . سوف ندخل الأندلس عبر Despenaperros ، ونصل إلى GRANADA. غداء متضمن. في فترة ما بعد الظهر ، سنزور برفقة مرشد محلي قصر الحمراء الهائل وحدائقه العامة الجميلة ، التي بنيت في العصور العربية. في المساء ، نزور حي البيازين في غرناطة ، أحد مواقع التراث العالمي إلى جانب قصر الحمراء ، حيث يمكنك الاستمتاع بالعشاء في الشوارع المتعرجة الضيقة في هذا الحي العربي الساحر الذي يعود تاريخه إلى العصور الاندلسية. .ملاحظة مهمة: الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح لهم بزيارة قصر الحمراء محدود من قبل الحكومة المحلية. حتى إذا قمت بشراء الرحلة بالتذكرة المرفقة ، فلا يمكننا ضمان ذلك.

- مدريد - غرناطة

نصعد على متن قارب إلى إفريقيا. توقف في بلدة أصيلة الخلابة المطلة على المحيط. يشمل العشاء.بداية الرحيل من غرناطة. نعبر كوستا ديل سول الي الجزيرة الخضراء ، نركب عبارة حديثة لعبور مضيق جبل طارق. يجب على الركاب حمل أمتعتهم الي داخل العبارة. سنسافر عبر المناظر الطبيعية الجميلة. نصل الي أصيلة كانت هذه المدينة الصغيرة والخلابة المسورة على ضفاف المحيط الأطلسي ميناءً قديمًا وقاعدة للقراصنة. اليوم المدينة مليئة بالحياة. حان وقت الغداء قبل استئناف رحلتنا. الوصول إلى الرباط. بوفيه العشاء والإقامة مشمولان.

-.من اسبانيا الي المغرب

رحلة استكشافية في الرباط (تشمل رسوم الدخول). اكتشف الدار البيضاء. رحلة الكالسا والعشاء في مراكش سنذهب في جولة رائعة في الرباط حيث نزور القصر الملكي الضخم وضريح محمد الخامس وقصبة الوداية العظيمة. في منتصف النهار ، سوف نسافر إلى CASABLANCA ، حيث سنقوم بجولة قصيرة ولكن غنية بالمعلومات في المدينة. تشمل الجولة زيارة ما يعتبر من أهم المساجد في الوطن العربي مسجد الحسن الثاني الكبير. بعد ذلك ، سوف نتوجه إلى مراكش. بعد وصولك إلى الفندق ،سنزور ساحة الفناء الشهيرة. يشمل بوفيه العشاء.

الرباط - الدار البيضاء - مراكش

جولة استكشافية في المدينة. وشملت رسوم الدخول والغداء. سنبدأ اليوم بجولة إرشادية في مراكش سنتعرف على أسوار المدينة العظيمة ، ساحة الجامع الصاخبة ، نمشي عبر المدينة الملونة ونرى برج الكتبية. سنزور قصر الباهية (شامل التذكرة). غداء متضمن. لا يزال لدينا بعض وقت الفراغ للاسترخاء في المسبح أو اكتشاف سوق مراكش الشهير (السوق المحلي). في المساء ، يمكنك تجربة عشاء فانتازيا وعرض ثقافي (اختياري).

مراكش

نهاية الرحلة والعودة الى الوطن

مراكش

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BI0B0
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - المغرب
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001