× الرئيسية الأكثر مبيعاً

اسبانيا - ثلوج سويسرا و الغابة السوداء

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المقترحة متاح نفس الفنادق او ما يماثلها :-
MADRID:
SILKEN PUERTA MADRID
PULLMAN MADRID AIRPORT FERIA

BARCELONA:
CATALONIA BARCELONA 505
HAMPTON BY HILTON BARCELONA FIRA GRAN VIA

GERONA:
BEST WESTERN PREMIER CMC GIRONA
KYRIAD CHAMBERY CENTRE

LEYSIN:
CAMPANILE MARTIGNY
CENTRAL RESIDENCE

ZURICH:
MOVENPICK AIRPORT
INTERCITY ZURICH AIRPORT
AC MARRIOTT STRASBOURG

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

مرحبا بك في مدريد! عند وصولك إلى المطار، سنكون في انتظارك لنقلك إلى فندقك

مدريد

يبدأ الصباح بجولة شاملة في وسط مدريد، بما في ذلك باسيو ديل برادو وسيبيليس ونيبتونو وبوابة ألكالا وبلازا دي كولون وبلازا مايور. ثم سنقوم بزيارة حديقة ريتيرو، وهي واحة في وسط المدينة، حيث سنرى البحيرة والقصر الزجاجي. يشمل الدخول إلى ملعب سانتياغو برنابيو، ملعب كرة القدم الخاص بنادي ريال مدريد، والذي يعتبره الكثيرون أفضل نادي في العالم. استمتع ببقية فترة ما بعد الظهر في وقت فراغك. وفي نهاية المساء سنعود إلى الفندق.

مدريد - جولة في المدينة

في الصباح نغادر إلى أراغون عبر أراضي قشتالة. في سرقسطة نتوقف لفترة قصيرة لرؤية ساحة بيلار. نواصل طريقنا إلى صخرة بوبليت، المحاط بأسواره في موقع جميل يعد واحدًا من أفضل قلاع العصور الوسطى المحفوظة في العالم (يشمل الدخول). بعد ذلك سنواصل طريقنا إلى برشلونة، ونصل في المساء.

مدريد - سرقسطة - برشلونة

في الصباح سنستمتع بجولة في مدينة برشلونة المفتوحة على البحر الأبيض المتوسط، المشهورة بغاودي وهندستها المعمارية الحديثة، بمتنزهاتها وذكريات المعارض العالمية والألعاب الأولمبية التي أقيمت هناك. تعتبر برشلونة واحدة من أجمل المدن الأوروبية وأكثرها إثارة للاهتمام. في المساء سنغادر برشلونة باتجاه شمال كاتالونيا. قبل الإقامة في الفندق، سنقوم بجولة في مدينة جيرونا، متأملين مركزها التاريخي ذي الجمال الرائع، وتسليط الضوء على منازلها الملونة والحي القديم.

برشلونة (جولة في المدينة) - جيرونا

نتوجه إلى فرنسا ونعبر بروفانس. سنتوقف في آرليس، وهي مدينة صغيرة من التراث العالمي حيث سنتذكر فان جوخ، ويمكننا رؤية المسرح الروماني والكنائس الرومانية الصغيرة. حان الوقت للنزهة وتناول الغداء. نحن نواصل ونشمل الدخول إلى CARRIERES DE LUMIERE، وهو عرض مثير للإعجاب للفن والصورة والصوت تحت الأرض، في المحاجر السابقة. شامبيري، الوصول والإقامة في العاصمة الساحرة سافوي، وهي مدينة من القرون الوسطى تضم مدينة قديمة جميلة وقلعة رائعة. ملاحظة: بسبب تدفق الجمهور، لا يمكن الحصول على تذاكر لعرض Carrieres de Lumiere، كإجراء البديل هو أنه سيتم توفير خدمة النقل إلى القناة الرومانية في بونت دو جارد.

جيرونا - سافوي (فرنسا)

نسافر إلى سويسرا. جنيف، الوصول. سنذهب مع مرشدنا إلى قصر الأمم (مقر الأمم المتحدة في أوروبا) إلى الحديقة الإنجليزية الجميلة بساعتها المصنوعة من الزهور ويمكننا الاستمتاع بمشاهدة "Jet d Eau"، أطول نافورة في أوروبا. نذهب إلى قرية جرويريس المسورة الخلابة، المعروفة عالميًا بجبنها. وقت حر للتنزه وتناول الغداء. يوجد بالجوار العديد من مصانع الشوكولاتة الرئيسية في سويسرا (من بينها شركة نستله)، وسوف نقوم بزيارة مصنع شوكولاتة كايلر، مع التذوق المتضمن! بعد ذلك نذهب إلى قلعة شيلون، المبنية في مياه البحيرة. يشمل المدخل هذه القلعة الرائعة التي تعود للقرون الوسطى. سنواصل السفر عبر طرق أصغر وسط المناظر الطبيعية الجبلية الريفية والقرى الخشبية الخلابة للغاية. - الوصول إلى ليسين، وهي قرية عطلات صغيرة جميلة تتمتع بإطلالات خلابة على سهل الرون ومونت بلانك، المعروفة بمنتجع الرياضات الشتوية أو إمكانيات المشي لمسافات طويلة. العشاء متضمن.

جنيف - مصنع الشكولاتة - قلعة شيلون - ليسين

تتمتع اليوم بمناظر جبلية عالية جميلة. لا تنس ملابسك الشتوية، سنصعد إلى واحدة من أروع المواقع في سويسرا، حيث يمكنك رؤية الجليد والثلوج على مدار السنة. يمكنك ركوب التلفريك حتى GLACIER 3000، حيث يمكنك المشي على الجسر المعلق في الفجوة بين قمتين جبليتين، أو الدخول إلى قصر الجليد أو "اللعب" في Fun Park. سوف نتوقف في انترلاكن لتناول الغداء. ومن بين البحيرات الخلابة للغاية نواصل طريقنا إلى مدينة لوسيرن، إحدى أجمل المدن في سويسرا. تابع طريقك إلى زيوريخ، حيث يوجد وقت للتنزه في وسط المدينة قبل الذهاب إلى الفندق. ملحوظة: في بعض الأحيان، لأسباب جوية كبيرة مثل المطر أو الرياح القوية، قد لا يعمل التلفريك المتجه إلى Glacier 3000.

جبال الثلج في سويسرا - انترلاكن - زيورخ

سنغادر زيورخ إلى بازل، وهي مدينة مهمة تقع على ضفاف نهر الراين، على الحدود مع ألمانيا وفرنسا. ويمكنك التجول في بلدتها القديمة، حيث تبرز ساحة دار البلدية وتتأمل قلعهتا التي تطل على نهر الراين. نواصل طريقنا إلى الألزاس، وهي منطقة فرنسية متنازع عليها على مر القرون بين فرنسا وألمانيا، والتي تحافظ على لهجة ألمانية خاصة بها، "الألزاسية"، وهندسة معمارية وتقاليد ذات جذور جرمانية عظيمة. سنتوقف في كولمار، المدينة ذات الهندسة المعمارية الفريدة والمنازل الخشبية الملونة والقنوات التي تعبرها. وهي معروفة بالنبيذ الأبيض وفن الطهو. سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والمشي الهادئ. في فترة ما بعد الظهر سنزور اثنتين من أجمل قرى الألزاس: ريكويويهر، مدينة من القرون الوسطى بشوارعها المرصوفة بالحصى ومنازلها الملونة التي تبدو وكأنها مستوحاة من قصة خيالية والتي ألهمت مشاهد فيلم "الجميلة والوحش". ريبيوفيل، بمركزها التاريخي وقلاعها التي تهيمن على المدينة. ستراسبورغ، الوصول في المساء. نقترح عليك المشي عبر منطقة الكاتدرائية ومنطقة بيتيت فرانس المليئة بالأماكن الساحرة والمطاعم الصغيرة.

- زيورخ - بازل - كولمار - شتراسبورغ (فرنسا)

الوقت في ستراسبورغ، عاصمة الألزاس. المدينة هي مقر البرلمان الأوروبي. مركزها التاريخي جميل بشوارعها الخلابة التي تعود للقرون الوسطى وكاتدرائيتها القوطية الرائعة وقنواتها وأزهارها. نقوم بتضمين رحلة بالقارب عبر قنوات Petite France. بعد ذلك نذهب إلى ألمانيا، ونستمتع بالمناظر الطبيعية الجبلية الجميلة ومدن الغابة السوداء. في فرايبورغ، لدينا الوقت لتناول الغداء والمشي عبر هذه المدينة الجامعية بمركزها الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى وكاتدرائيتها. ومن بين المناظر الطبيعية الرائعة سنواصل طريقنا إلى TRIBERG، وهي واحدة من أكثر المدن الخلابة في الغابة السوداء والمعروفة بساعات الوقواق الخاصة بها. نضمن الدخول إلى شلالات تريبيرج، وهي الأعلى في ألمانيا، والتي يمكننا الوصول إليها عبر طريق جميل. نواصل السير نحو جينجينباخ، وهي بلدة صغيرة بساحتها المركزية الجميلة. الإقامة في بادن بادن، مدينة السبا التي اجتذبت النبلاء والبرجوازية العليا من جميع أنحاء أوروبا، تذكرنا بذلك كازينوهاتها وهندستها المعمارية وحدائقها.

الغابة السوداء - شلالات ترايبورغ - بادن بادن (المانيا )

قضاء بعض الوقت في بادن بادن للتنزه في حدائقها قبل المغادرة إلى راينلاند بالاتينات. SPEYER، على ضفاف نهر الراين، كاتدرائيتها الرومانية العظيمة هي أحد مواقع التراث العالمي، يمكنك زيارتها والتنزه في الحي القديم، حيث يبرز برج Alte Munze. نواصل طريقنا إلى هايدلبرغ. نقوم بتوصيل التلفريك إلى قلعتها الرائعة (يشمل الدخول إلى الحديقة الخارجية للقلعة ومصانع المشروبات ومتحف الصيدلية)، مع إطلالاتها الرائعة على المدينة. بعد ذلك سيكون لدينا وقت لتناول طعام الغداء والمشي عبر البلدة القديمة وسوقها البلاتز. في فترة ما بعد الظهر سنصل إلى فرانكفورت، وهي مدينة مالية كبيرة بناطحات السحاب الحديثة وبلدتها القديمة والمناظر المطلة على نهر الراين والحياة الليلية المعروفة.

بادن بادن - هيدلبورغ - فرانكفورت


تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 00H
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا - سويسرا وفرنسا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001