× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

احلام غربية

الوصف

تعتبر ھذه الرحلة المذھلة الفرصة الرائعة لمحبي أمريكا ومعالمھا العريقة وبخاصة العائلات بصحبة أطفالھم او المتزوجين حديثا

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• الرحلات: البوابة الذهبية و سوساليتو
• جولة سياحية: سان فرنسيسكو ولوس انجيلوس وسان دييغو
• جولات المساء الى: ليتيل اتالي و لونغ بيتش و ستريب في لاس فيغاس وداون تاون ديزني و منطقة غاز لامب
• المواصلات الى بريميوم اوتليت في لاس فيغاس
• تذاكر الدخول: Nacional Park of Canon of Colorado, National park Death Valley, National park Gran Sequoya, National park Yosemite.
• التلفريك في Palm Springs.

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

عند الاستقبال في المطار, الذهاب إلى الفندق في أنهايم. في نهاية فترة ما بعد الظهر ، بإمكانك تلقي معلومات عن رحلتك من خلال لوحات المعلومات الموجودة في مكتب الاستقبال بالفندق. بعد ذلك في المساء، سنقوم بتأمين خدمة النقل إلى Downtown Disney Anaheim للاستمتاع بمطاعمها ومحلاتها الحيوية.

لوس انجلوس

بعد الإفطار ، سنقوم بعمل جولة بانورامية لهذه المدينة الكبيرة. جولة تشمل مركز الموسيقى والمركز المدني والمركز المالي ، مروراً بمركز LA Live & Staples Center. نواصل السير على طول جادة ويلشاير ، متجهين غرب المدينة ، مروراً بالحي الكوري للوصول إلى بيفرلي هيلز. ونستمر على طول جادة Sunset للوصول إلى هوليوود والعثور على ممشى المشاهير مع الآلاف من النجوم ومسرح دولبي والمسرح الصيني ولافتة هوليوود. وقت حر للمشي وتناول الغداء ، ثم العودة إلى الفندق. في المساء ، نشمل لك خدمة النقل إلى Long Beach ، حيث تمتزج أشجار النخيل مع المباني الزجاجية ، وسيكون لدينا وقت في منطقة Shoreline للمشي وتناول العشاء في مطاعمها الحيوية أمام المحيط.

لوس انجلوس

يوم حر لقضاءه في المدينة, يمكنك اختيارياً الذهاب إلى شواطئ Venece و Santa Monica أو زيارة Universal Studios إذا كنت ترغب في ذلك.

لوس انجلوس

بعد الإفطار ، نغادر إلى سان دييجو. بعد فترة من الوقت للتعرف على المدينة القديمة ، التي تذكرنا بجوها المكسيكي وذلك بسبب قربها من الحدود ، نبدأ جولة في المدينة. سنمر عبر Balboa Park ، بهندسته التي تعود الى عصر الاستعمار الاسباني، وسنعبر الجسر إلى جزيرة Coronado التي يوجد بها الفنادق والمناظر الساحرة وسوف نذهب إلى Embarcadero ، ذات القوارب التاريخية . اختياريا يمكنك زيارة حديقة حيوان سان دييغو الشهيرة. وفي الليل ، سنقوم بتأمين النقل إلى Gaslamp Quarter ، أحد الأحياء الأكثر حيوية في الساحل الغربي بأكمله.

لوس انجلوس – سان دييغو

بعد الإفطار ، ننطلق باتجاه بالم سبرينغز ، التي هي واحة النخيل وهي مدينة ممتعة وهادئة ، وهو مكان اعتيادي للعديد من النجوم المشهورين. عند الوصول ، نؤمن دخولية القطار الجبلي المائل الشهير بالم سبرينغز الذي يمتد قطرة لمساحة 2000 متر تقريبًا. من الأعلى سنرى منظر رائع لوادي Coachella بأكمله. بعد ذلك سنسير في شوارع المدينه للاستمتاع بمعارضها الفنية ومحلاتها. بعد وقت حر سنقضيه، نترك وراءنا الفخامة وملاعب الغولف الخضراء لعبور الصحراء ، في فترة ما بعد الظهيرة في لاوغلين ، والإقامة في الفندق على ضفاف نهر كولورادو.

سان دييغو- بالم سبرينغز- لافلين

في الصباح ، وبعد الإفطار ، ندخل ولاية أريزونا ، وسوف نتوقف عند SELIGMAN ، الواقعة على طريق 66 التاريخي ، قبل الاستمرار الى كولورادو كانيون. واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية الكبرى ورمزا للغرب الأمريكي. الوصول في منتصف اليوم، شامل دخولية الحديقة. و سنزور برايت آنجل فيو بوينت ، ثم ماثرز بوينت ، وهي مطلات عالية الارتفاع مثيرة للإعجاب التي تزيد عن 2000 متر فوق النهر. اختياريا يمكن للمسافرين القيام برحلة بالطائرة. في نهاية فترة الظهيره، الذهاب إلى الفندق.

لافلين- طريق 66- كولورادو كانيون- فلاغستاف

بعد الإفطار ، نغادر إلى نيفادا ، وسنمر عبر سد هوفر ، للوصول إلى مكان لتناول وجبة الغداء. نتابع إلى لاس فيغاس. وفي فترة ما بعد الظهيرة ، نقوم بالتجول بوسط المدينة، والطريق الذي فيه الفنادق والكازينوهات والعروض التي حولت هذه المدينة إلى مدينة ترفيهية حقيقية للبالغين. وفي الليل ، سنعرض رحلة اختيارية لمشاهدة الحياة الليلية في لاس فيجاس.

فلاغستاف- لاس فيجاس

بعد الإفطار ، سنوفر لك خدمة النقل إلى أحد أشهر منافذ البيع في المدينة. ومن ثم وقت حر لبقية اليوم.

لاس فيجاس

بعد الإفطار ، تبدأ مرحلة مختلفة من الرحلة ، واليوم سوف نعبر وادي الموت ، أكبر حديقة طبيعية في الولايات المتحدة ،. وسنلتقط صورة في مكان تصوير فيلم Zabriskie Point السينمائي ونزور أدنى نقطة في أمريكا الشمالية: Badwater, 85 متر تحت مستوى سطح البحر. قبل مغادرة الموقع ، نقوم بتناول وجبة الغداء. وفي وقت لاحق ، سوف نعبر حدود بحيرة Isabella ، ونصل إلى بيكرسفيلد.

لاس فيغاس- وادي الموت- بيكرسفيلد

بعد الإفطار ، وعلى النقيض التام من اليوم السابق ، نترك الصحراء وراءنا لنذهب الى واحدة من الغابات الأكثر إثارة للإعجاب في الولايات المتحدة ، مع احد السكان الاصليين للمنطقة. سنتعرف على منتزه غريت سيكويا الوطني, والجنرال شيرمان ، أكبر شجرة في العالم ، وسنسير بين عمالقة الطبيعة. وعند الانتهاء من الزيارة, نواصل المسير إلى فريسنو.

بيكرسفيلد- غران سيكويا بارك- فريسنو

بعد الإفطار ، نتوجه إلى حديقة طبيعية كبيرة أخرى, يوسمايت. تتحد منحدراتها وشلالاتها ونباتاتها لجعل هذا الوادي الشهير واحداً من أجمل المناظر الطبيعية الجبلية في العالم. سنتعرف على أيقوناتها العظيمة: الكابتن ، ذا هاف دوم ، وشلالاتها. وقت حر للغداء. في فترة ما بعد الظهيره نواصل نحو سان فرانسيسكو. والوصول في نهاية اليوم.

فريسنو- يوسيميتي- سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، سنذهب بجولة في المدينة ، وسنمر عبر الحي المالي وساحة الاتحاد ومنطقة المسرح ونوب هيل وشارع فلوريدا لومبارد المتعرج وكاتدرائية غرايس والحي الصيني الشهير وحي الهيبت التاريخي في هايت أشبوري ، سيكون لدينا منظر بانورامي من تل توين بيكس ، وسوف نقوم بتصوير البوابة الذهبية من قصر الفنون الجميلة ، وسنذهب إلى ساحة جيراردي ، وسننتهي في فيشرمان وارف ، ورصيف الميناء رقم 39 ، حيث نكمل الوقت المتبقي بمحاذاة البحر. وقت حر بفترة بعد الظهيره حيث يمكنك القيام برحلة على متن قارب عبر الخليج الرائع. في المساء ، حيث نشمل لك خدمة النقل الليلية إلى North Beach” " ، وهي قلب المدينة الأصيل ، المليء بالمطاعم.

سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، سنذهب برحلة إلى Golden Gate اي البوابة الذهبية، وسنقوم بعبور الجسر الذي يغلق خليج سان فرانسيسكو ، وسنستمر برحلتنا الى سوساليتو ذات المناظر الخلابة والمعارض الفنية والمنازل ذات الطابع الجميل والمنتزه المليئ بالمطاعم . ثم قضاء وقت حر للاستمتاع في المدينة.

سان فرانسيسكو

بعد الإفطار ، ننطلق الى مونتيري للسير على طول Cannery Row وهو شارع التعليب ، حيث تحولت مصانع التعليب القديمة الآن إلى مطاعم وأماكن ترفيهية. بعد قضاء وقت فراغ ، نستمر في رحلتنا الى كارمل ، وهي مدينة سياحية جذابة ، حيث سنقوم بنزهة بين متاجرها والمعارض الفنية. ونكمل الى سان لويس أوبيسبو ، وهي مدينة صيفية ممتعة ، وتقع بالقرب من الساحل.

سان فرانسيسكو - مونتيري - كارمل - سان لويس أوبيسبو

الإفطار والمغادرة إلى لوس أنجلوس. سنتوقف لزيارة سولفانغ ، المدينة الرائعة التي تبدو وكأنها قطعة صغيرة من الدنمارك في وسط كاليفورنيا. وبعد ذلك نمر ب سانتا باربرا ، ذات المناظر المثيرة للإعجاب و التي تشبه بهندستها المعمارية طابع البحر الأبيض المتوسط مع المحلات التجارية والمطاعم. وبعد قضاء وقت حر هناك ، نستمر برحلتنا الى لوس أنجلوس. وعند الوصول تكون قد انتهت خدماتنا.

سان لويس أوبيسبو- سولفانغ- سانتا باربرا- لوس أنجلوس

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 19180
  • ايام الرحلة: 15 يوم
  • ستقوم بزيارة: أمريكا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى