× الرئيسية الأكثر مبيعاً

اجمل 11 يوم فى اسبانيا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

كافة الخدمات العامة الأتية: السفر بالحافلة السياحية بصحبة مرشد سياحي يتحدث الإنجليزية - إفطار بوفيه.
التوصيل إلى الفندق.
جولة في المدن التالية: مدريد - برشلونة - فالنسيا - بوليت - غرناطة (قصر الحمراء) - إشبيلية - قرطبة.
توفير وسيلة انتقال مسائي في الأماكن التالية: معبد ديبود - بلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية في مدريد - بلازا دي أورينت - منطقة لاس رامبلاس ومنطقة بلازا كاتالونيا - بلازا دي غراسيا - مركز المدينة التاريخي في إشبيلية - منطقة "بايرو ألتو" ( أو الحيّ العالي).
تذاكر دخول كل من الأماكن التالية: حلبة مصارعة الثيران في مدريد - مبنى بوبليت الأثري - "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية -حلبة مصارعة الثيران - قصر الحمراء - مبنى ربيدة الأثري - معبد العظام - ركوب التلفريك في منطقة "بايرو ألتو" ( أو الحيّ العالي) - متحف كارابيلاس - تناول "كعكة بيليم".
رحلات القطار: جبل مونتسيرات - قرباكة.
جولة بالقارب على طول نهر الوادى الكبير فى اشبلية

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
MADRID Hotels:
PRAGA
AXOR BARAJAS
AXOR FERIA

GRANADA Hotels:
GRAN HOTEL LUNA DE GRANADA
ABADES NEVADA PALACE
SARAY

SEVILLE Hotels:
HILTON GARDEN INN SEVILLA
EXE SEVILLA MACARENA
SILKEN AL-ANDALUS PALACE SEVILLA

VALENCIA Hotels:
EUROSTARS REY DON JAIME
DWO VALENCIA
EUROSTARS ACTEON

Barcelona:
FIRA CONGRESS
NOVOTEL ST JOAN DESPI
FRONT AIR CONGRESS

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهم معالم اليوم: الانتقال مساء إلى منطقة غران فيا. مرحبا بك في مدريد بمجرد وصولك المطار، سنكون في انتظارك والانتقال بك إلى الفندق، حيث يستقبلك المرشد السياحي ويقدم لك فكرة عامة عن الجولات السياحية ومخطط الرحلة خلال الأيام القادمة. في نهاية اليوم، نوفر لك وسيلة انتقال إلى لزيارة معبد ديبود المصري وبلازا دي إسبانا و منطقة غران فيا الحيوية حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم المفضلة والتي تقدم أطباق متنوعة تتضمن الهندية والصينية والإسبانية والشرق أوسطية بجانب العديد من الوجبات الأخرى.

الوصول مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة مدريد وزيارة حلبة مصارعة الثيران في مدريد والتنزه في حديقة ريتيرو بارك. في صباح هذا اليوم، يصحبنا المرشد السياحي في جولة لمشاهدة أهم معالم المدينة، والتي تتضمن مركز المدينة النابضة بالحياة، وساحة بلازا مايور الجميلة (الساحة الرئيسية)، والطرق الواسعة الرائعة والنوافير الكثيرة. كما تتشمل جولتنا اليوم زيارة داخل حلبة مصارعة الثيران التي تتميز بتصميمها الرائع. حيث سنتعلم المزيد عن تقليد "كوريداس" داخل متحف مصارعة الثيران. أيضا يشمل اليوم جولة سيرا على الأقدام في متنزه ريتيرو الجميل، والذي يزيد من جماله كل من البحيرة وقصر كريستال. بعد ذلك تستمتع بوقت ما بعد الظهر كفترة حرة، حيث يمكنك الإنضمام إلى أحد الجولات الإختيارية وزيارة القصر الملكي. وعند غروب الشمس نوفر وسيلة انتقال إلى بلازا دي أورينت الواقع في المركز التاريخي لمدينة مدريد، مقابل القصر الملكي. تتوفر في هذه المنطقة العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الرائعة مثل الأطباق الهندية والشرق أوسطية والإسبانية والعالمية. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

مدريد، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى وركوب القطار. نغادر في الصباح الباكر من مدريد ونتوجه نحو أراجون، ونقف في سرقسطة، ثم يصحبنا المرشد السياحي في جولة لزيارة بعض المعالم الأثرية الدينية التي ترجع إلى القرون الوسطى. بعد ذلك، يتوفر لنا متسع من الوقت الحر نقضيه في وسط المدينة. ثم في وقت لاحق، نواصل رحلتنا إلى كاتالونيا حيث نشاهد أحد المعالم الدينية الأخرى التي ترجع إلى القرون الوسطى (شامل تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي). نركب بعد ذلك القطار ونستمتع بمشاهدة المناظر الرائعة على طول الطريق إلى جبل مونتسيرات إلى أن نصل برشلونة في وقت متأخر بعد ظهر اليوم. ملاحظة هامة: في أشهر الشتاء، من نوفمبر إلى مارس، نظرا لقصر ساعات اليوم، قد لا نتمكن من زيارة معلم بوبليت الديني (وذلك حتى نتمكن من الوصول إلى جبل مونتسيرات في وضح النهار).

مدريد - سرقسطة - بوبليت - مونتسيرات - برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة في مدينة برشلونة وزيارة "القرية الإسبانية" والإنتقال مساءا إلى حي لاس رامبلاس. سنتعرف اليوم على برشلونة، تلك المدينة المثيرة للإعجاب والواقعة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل زيارتنا اليوم جولة بصحبة المرشد السياحي داخل المدينة. . ثم نزور منطقة المركز التاريخي بالمدينة والحي القوطي الذي يعود إلى القرون الوسطى والمنطقة التي جرت فيها الألعاب الأوليمبية. كما سوف نتمكن من مشاهدة وتصوير مبنى لا ساغرادا فاميليا؛ التحفة التي صممها المهندس المعماري أنطوني غاودي. في وقت لاحق، يمنحنا المرشد السياحي تذكرة دخول إلى "بوبل اسبانيول" أو القرية الإسبانية، وهو متحف معماري يقع في الهواء الطلق في واحدة من المناطق الأكثر رمزية في برشلونة. سوف نستمتع بشراء بعض أفضل المشغولات الحرفية الإسبانية وإكتشاف الأساليب المعمارية والتعرف على التقاليد والفولكلور الخاص بالمجتمعات المختلفة في إسبانيا. بعد ذلك يتوفر لك وقت حر لاستكشاف المدينة بنفسك وعلى طريقتك الخاصة. في المساء، نوفر لك وسيلة الانتقال إلى منطقة لاس رامبلاس ومنطقة بلازا كاتالونيا، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم (بما في ذلك المأكولات الهندية والصينية والأطعمة الحلال والأطباق الإسبانية اللذيذة). في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة مدينة بينيسكولا، وهي مدينة مسورة جميلة تطل قلعتها على البحر، ثم استكشاف مدينة فالنسيا للفنون والعلوم، وفي النهاية العودة مساءا. نسافر جنوبا على طول البحر الأبيض المتوسط لنتوقف في بينيسكولا، وهي بلدة صغيرة مسورة تقع على شواطئ البحر. سوف يلقي المرشد السياحي على أسماعنا مقدمة قصيرة عن هذه البلدة للتعرف على بعض معالمها، نبدأ بعدها في استكشافها كل بطريقته الخاصة، واستكشاف ميناء الصيد والقلعة والشاطئ. بعد ذلك يحين وقت الغداء، ثم نسافر إلى فالنسيا، ثالث أكبر مدينة إسبانية، حيث نرى مدينة الفنون والعلوم، وهي أهم موقع سياحي حديث في مدينة فالنسيا. بعد ذلك، نسير عبر المركز التاريخي للمدينة، ويرافقنا المرشد السياحي إلى أحد المباني الأثرية. أما في المساء فسوف ننتقل إلى حلبة مصارعة الثيران، وهناك سيكون لدينا الوقت لتناول الطعام وإختيار الطبق المفضل من بين الأطباق الإسبانية والهندية والعالمية .. إلخ. في نهاية اليوم نعود إلى الفندق.

برشلونة - بينيسكولا - فالنسيا، إسبانيا

أهم معالم اليوم: ركوب القطار السياحي في قرباكة. نواصل اليوم رحلتنا خلال مقاطعة فالنسيا إلى أن نصل مدينة أليكانتي، حيث نقضي بعض الوقت في التنزه بهذه المدينة الحيوية الواقعة على البحر. بعد الغداء نذهب في طريقنا إلى منطقة مرسية، حيث نزور مدينة قرباكة، وهي بلدة تشتمل على العديد من الآثارات المسيحية. ثم نستقل القطار السياحي إلى المنطقة التاريخية، ونواصل بعدها رحلتنا على طول الطريق الزاخر بالمناظر الطبيعية الجذابة إلى الأندلس، ثم نصل غرناطة في نهاية اليوم.

فالنسيا - أليكانتي - قرباكة - غرناطة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة قصر الحمراء، والانتقال مساءا إلى بلازا دي غراسيا. يوم كامل في غرناطة وجولة في قصر الحمراء (شاملة تذكرة الدخول بصحبة المرشد السياحي) وزيارة جنة العريف (وهو قصر يقع بالقرب من قصر الحمراء ويبعد عنه مسافة كيلو متر واحد، كان يتخذه ملوك غرناطة منتزهاً للراحة والاستجمام). بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نقضي فترة بعد الظهر كفترة حرة. أما في مساء اليوم، فسوف ننتقل بالحافلة السياحية إلى بلازا دي غراسيا في وسط مدينة غرناطة، حيث تجتمع العديد من المطاعم التي تقدم نكهات وأطباق محلية متعددة، بالإضافة إلى الأطباق الإسبانية والعالمية والصينية واللاتينية .. إلخ. أيضا سوف تتاح لك فرصة حضور برنامج استعراضي لأحد عروض الفلامنكو وزيارة حى ساكرومونتي. ملاحظة: في مجمع الحمراء، يُسمح بدخول عدد محدود من الأشخاص الى قصور نازاري في نفس الوقت. قد يكون وقت الزيارة في بعض الأحيان خلال فترة ما بعد الظهر، وذلك اعتمادا على الجداول الزمنية المسموح لنا فها بالزيارة. وفي حالة تعذر زيارة هذا الجزء من قصر الحمراء، ستكون هناك زيارة إلى بلدة ألكاثاريس في إشبيلية ( والتي تتسم بنفس التصميمات والمميزات المعمارية).

غرناطة، إسبانيا

أهم معالم اليوم: زيارة بلدية رُندَة، وهي بلدية تقع في مقاطعة مالقة التابعة لمنطقة أندلسية جنوب إسبانيا. نغادر غرناطة اليوم ونتجه نحو كوستا ديل سول، ثم نصل مدينة مالقة، حيث نقضي بعض الوقت للتنزهة في المركز التاريخي للمدينة وزيارة أحد المعالم الأثرية ومتحف بيكاسو. نواصل رحلتنا بعد ذلك على طول الطريق الساحلي السريع وسط المناظر الجميلة للبحر الأبيض المتوسط، ونزور بورت بانوس في مدينة مربلة، وهو مرفأ ترفيهي عالي المستوى. بعد ذلك يحين موعد تناول الغداء، ثم نواصل مسيرة الرحلة في فترة ما بعد الظهر عبر التلال الجميلة إلى نصل رُندة، وهي بلدة بيضاء جميلة جدا يتوسطها ممر مائي كبير يقسمها إلى نصفين. في نهاية المطاف نستكمل رحلتنا إلى مدينة إشبيلية، التي نصلها في نهاية فترة ما بعد الظهر.

غرناطة - مالقة - مربلة - رُندة - إشبيلية، إسبانيا

أهم معالم اليوم: جولة بصحبة المرشد السياحي في مدينة إشبيلية، والإنتقال مساءا بالحافلة السياحية إلى مركز المدينة التاريخي. بعد تناول وجبة الإفطار يصحبنا المرشد السياحي في جولة سياحية بمدينة إشبيلية تضم زيارة إلى أحد المباني الأثرية والخيرالدة الشهير (وهو برج قائم في إشبيلية، ومن أهم معالمها. كان في السابق مئذنة في المسجد الكبير)، ونزور ضفاف نهر الوادي الكبير (وهو نهر إسباني يجري في منطقة الأندلس ويصب في المحيط الأطلسي غربي مضيق جبل طارق)، ونمر وسط الأحياء الشعبية سانتا كروز وتريانا، و ساحة بلازا دي إسبانا الجميلة. ملحوظة: يمكن تنظيم الجولة باللغتين الإسبانية والإنجليزية، إذا كان عدد أفراد المجموعة أقل من خمسة عشر مسافر). نستمتع بعد ذلك بفترة حرة، ثم في نهاية فترة ما بعد الظهر، نذهب إلى مركز المدينة التاريخي (كالي ألفونسو ) حيث يمكن العثور على العديد من المطاعم المختلفة، وإختيار الطبق المفضل لك من بين المأكولات الحلال الهندية والصينية والإسبانية ... إلخ

إشبيلية، إسبانيا

يشمل مسار رحلتنا الانتقال من اشبيلية مروراً بالوادي الكبير لنصل الى مدينة قرطبة حيث يكون هناك وقت حر للتنزه في أحياء هذه المدينة العريقة حيث نرافق الدليل السياحي لزيارة مسجد- كاتدرائية قرطبة (التذكرة مشمولة)، و زيارة سيناغوغيه القديمة. ونستكمل رحلتنا عبر الحقول القشتالية لنتوقف في كونسويغرا الشهيرة بطواحين الهواء العملاقة. نسافر بعدها الى مدريد ونصل هناك في نهاية اليوم.

اشبيلية- قرطبة- كونسويغرا- مدريد

العودة الى الوطن

مدريد

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BI0BI
  • ايام الرحلة: 11 يوم
  • ستقوم بزيارة: إسبانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001