× الرئيسية الأكثر مبيعاً

إيـطاليا وسويسـرا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الايطالية والسويسرية معا. ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
ROME Hotels:
ERGIFE
ARAN PARK
PINETA PALACE

FLORENCE Hotels:
NILHOTEL
NOVOTEL FIRENZE NORD
RAFFAELLO

VENICE Hotels:
ELITE
LUGANO TORRETTA
NOVOTEL MESTRE CASTELLANA

ZURICH Hotels:
AJA ZURICH DAS CITY RESORT
HARRYS HOME SCHWEIZ
INTERCITY ZURICH AIRPORT

MILAN Hotels:
IH MILANO LORENTEGGIO
NH MILANO 2
NH MILANO 2 RESIDENCE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول الى روما والتسكين بالفندق

روما

في الصباح، لدينا جولة سياحية ستكون بمثابة مقدمة رائعة لـ "المدينة الخالدة". سنزور دولة الفاتيكان الصغيرة، مركز المسيحية في العالم. ستتمكن من زيارة كاتدرائية القديس بطرس. قمنا بتضمين مدخل المنتديات الإمبراطورية، وهو مجمع معماري مثير للإعجاب يتكون من مباني وساحات ضخمة، ومركز النشاط السياسي لروما الإمبراطورية. وفي نهاية المساء، نقوم بترتيب النقل إلى منطقة تراستيفير للتنزه في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى المنطقة التي تحتوي على كنوز مخفية، مثل بعض الكنائس المتواضعة في العصور الوسطى، والمتاجر الصغيرة التي تحتوي على أكثر الأشياء غرابة أو مشاهد الحياة اليومية. العديد من المطاعم الإيطالية (مؤسسات تناول الطعام غير الرسمية) والنزل المشبعة بالروح الإيطالية ستكون جاهزة لتقديم الأطباق المحلية لك. يمكن العثور على مطاعم أخرى تقدم المأكولات الهندية والصينية والعالمية في هذه المنطقة. ثم العودة إلى الفندق

روما

اليوم سنغادر روما متجهين شمالاً. يتميز هذا الطريق بمناظر طبيعية جميلة. عند وصولنا إلى فلورنسا، نتوجه مباشرة إلى ساحة مايكل أنجلو المثيرة للإعجاب. في المساء، نقوم بجولة مع خبير محلي، حيث نسير عبر المركز التاريخي، ونأخذ في أماكن مثل بونتي فيكيو، والكاتدرائية، وبلازا ديلا سيجنوريا. هذه المدينة هي حقا متحف في الهواء الطلق. استمتع ببعض وقت الفراغ للاستكشاف. في المساء، سيكون لديك وقت لتناول العشاء، حيث يمكنك العثور في هذه المنطقة على العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية.

روما - فلورنسا

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الأبنين. سنصل إلى البندقية ونأخذ القارب ونعبر نهر جوديكا إلى جزيرة البندقية. مع مرشد محلي، سنقوم بزيارة ساحة القديس مرقس الرائعة. بعد ذلك سنقوم بزيارة مصنع زجاج المورانو. ومن المثير للاهتمام أن نرى تقنية كيفية صنع هذا الزجاج القديم. استمتع ببعض الوقت في أوقات الفراغ للاستكشاف. أماكن الإقامة في منطقة ميستري.

فلورنسا - البندقية

سنغادر البندقية ونتوجه إلى النمسا. الوصول إلى إنسبروك، وقت التنزه في وسط المدينة التاريخي وتناول الغداء. بعد ذلك، سنواصل رحلتنا عبر المناظر الطبيعية التيرولية الرائعة أثناء عبورنا إلى سويسرا. الوصول إلى زيورخ.

البندقية - انسبروك - زيوريخ

رحلة اليوم تتمتع بمناظر طبيعية جميلة مع الجبال العالية والبحيرات. مناظر خلابة في منطقة انترلاكن. سنتوقف في GRINDELWALD حيث سيكون لدينا وقت لتناول القهوة قبل ركوب التلفريك إلى الجبل. سنسير على طول المسار المتعرج الذي سيقودنا إلى الجسر المعلق. تجرؤ على المشي عبر الجسر وسط المناظر الرائعة والاستمتاع بالأنهار الجليدية من حولنا. سنتناول الغداء في الجبل (متضمن) قبل العودة إلى الأسفل. نواصل طريقنا إلى مدينة لوسيرن، إحدى أجمل المدن في سويسرا. في المساء لدينا الوقت للتجول والاستمتاع بالمدينة. العودة إلى زيوريخ وقضاء وقت حر في المدينة قبل الذهاب إلى الفندق. ملحوظة: سيقدم لك الدليل إمكانية القيام بزيارة اختيارية ليوم كامل، المغادرة في الصباح، وبعد قضاء بعض الوقت الحر لاكتشاف لوسيرن، نستقل التلفريك الدوار للوصول إلى قمة جبل تيتليس. في قمة جبال الألب، على ارتفاع أكثر من 3000 متر فوق مستوى سطح البحر، سوف تستمتع بالمناظر الخلابة للنهر الجليدي وجبال الألب.

زيوريخ - لوسيرن

سنغادر زيورخ في الصباح الباكر ونعبر جبال الألب من أجل الوصول إلى الجزء الناطق باللغة الإيطالية من سويسرا. وعلى طول الطريق سنتمكن من رؤية البحيرات الجميلة والجبال المغطاة بالثلوج. لوغانو. الوصول إلى العاصمة العالمية لسويسرا الإيطالية المبنية بجوار بحيرتها الجميلة. حان الوقت للتنزه وتناول الغداء. بعد ذلك، سنصل إلى بلدة MORCOTE الصغيرة الساحرة المشهورة ببيوتها الحجرية المنمقة. ثم سنسافر إلى إيطاليا. الوصول إلى ميلانو حيث سيأخذنا الدليل إلى ساحة دومو الرائعة. ستجد هنا مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية لتناول العشاء فيها. ثم ننتقل إلى الفندق.

زيوريخ - لوغانو - ميلان

اليوم نواصل رحلتنا نحو PISA. على متن قطار سياحي صغير، سنسافر إلى ساحة Piazza Dei Miracoli (ساحة المعجزات)، حيث سيكون هناك وقت للاستمتاع بأحد المجمعات الفنية الأكثر جاذبية وجمالاً في إيطاليا، بما في ذلك برج بيزا المائل الشهير. ثم نواصل طريقنا إلى روما لنصل في نهاية اليوم.

ميلان - روما

بعد الإفطار نهاية خدماتنا.

روما

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHHAE
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: ايطاليا - سويسرا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908

  • حساب البنك السعودي للاستثمار
  • رقم الحساب: 0212428583001
  • أيبان : SA2465000000212428583001

  • حساب بنك الجزيرة
  • رقم الحساب: 012481564145001
  • أيبان : SA1560100012481564145001