× الرئيسية الأكثر مبيعاً

أفضل ما في ألمانيا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
BERLIN Hotels:
ANDEL´S HOTEL BERLIN
GRAND CITY BERLIN EAST
MERCURE BERLIN TEMPELHOF

NUREMBERG Hotels:
NIU LEO
NH COLLECTION NUERNBERG CITY

MUNICH Hotels:
LEONARDO MUNICH OLIMPIAPARK
LEONARDO MUNICH ARABELLAPARK

FRANKFURT Hotels:
LEONARDO OFFENBACH FRANKFURT
LEONARDO ROYAL FRANKFURT
MERCURE HOTELRESIDENZ FRANKFURT MESSE

DUSSELDORF Hotels:
HOLIDAY INN EXPRESS DUSSELDORF HAUPTBAHNHOF

HANNOVER Hotels:
LEONARDO HANNOVER AIRPORT
MARITIM AIRPORT HOTEL HANNOVER

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

أهلا بكم في أوروبا - الانتقال الى الفندق ووقت حر - حيث نزودكم بتفاصيل الجولة التي ستبدأ بعد الظهيرة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى استقبال الفندق.

برلين

نرافق الدليل السياحي اليوم لاستكشاف عاصمة ألمانيا الرائعة المعروفة بالثقافة: برلين. حيث نزور وسط المدينة التاريخية، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، والحدائق العامة هناك. ويتبعها زيارة الى نصب المحرقة التذكاري ومتحف جدار برلين. ونقضي المساء في منطقة كانتستراسي الحيوية التي تعج بالمطاعم العالمية.

برلين

نتوجه اليوم الى واحدة من الوجهات السياحية الرئيسة في ألمانيا: درسدن. لنتأمل قصر هذه المدينة الواقعة على ضفاف نهر إلبه. نكمل رحلتنا الى مدينة بامبرغ الحيوية في ولاية بافاريا ونستكشف منطقة البندقية الصغيرة هناك قبل الذهاب الى ثاني أكبر مدينة في بافاريا: نورنبيرغ. وهي مدينة غنية بالتاريخ حيث تحوي منطقة تجمع الحزب النازي "هتلر كولوسيوم".

برلين - درسدن- بامبرغ - نورنبيرغ

رحلة اليوم مليئة بالمفاجئات, حيث نقوم برحلة قاربية عبر نهر الدانوب في الممرات الضيقة الى أن نصل دير فلتنبورغ الرائع للرهبة البندكتية, بعد ذلك نقوم بزيارة واحدة من أجمل القرى الألمانية, لاندسهوت لتناول وجبة الغذاء. نكمل رحلتنا باتجاه متحف معسكر الاعتقال النازي "داكاو" . نتوجه لاحقا الى ميونخ لنصلها في منتصف النهار. ونزور Olympiapark التي دارت فيها الألعاب الأولومبية عام 1972 ومن ثم يكون هناك متسع من الوقت للتنزه وتناول الغداء في وسط المدينة التاريخي.

نورنبيرغ - دير فلتنبورغ – لاندسهوت – داكاو – ميونخ

نستمتع اليوم بالمناظر الطبيعية الجبلية الخلابة أثناء عبور جبال الألب. وعند الوصول الى مدينة فوسن نقوم بزيارة قصر نويشفانشتاين. بعد ذلك سنصعد على متن الباص للتوجه الى جسر ماريا لرؤية المناظر الطبيعية الرائعة بين التلال (بامكانك العودة مشيا أو على متن عربة (غير مشمول)). نسافر الى مدينة روتنبورغ المسورة الرائعة حيث تشمل خدماتنا زيارة الى متحف كريسماس المذهل (سعر التذكرة مشمول). نكمل طريقنا باتجاه عاصمة ألمانيا المالية, فرانكفورت.

ميونخ – فوسن – روتنبورغ – فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم زيارة وادي راين ووادي موزيل ذوي التاريخ العريق والقرى الساحرة, وجولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . لنصل لاحقا الى ضفاف نهر موزيل ونتناول وجبة الغذاء في بلدة كوشيم. سنقوم أيضا بزيارة قلعة ألتس التي تعود للقرون الوسطى والمحاطة بالغابات الكثيفة. ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة لنصلها في اخر النهار والتجول قبل الذهاب الى الفندق في مدينة دوسلدورف.

فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - قلعة ألتس - كولونيا –  دوسلدورف

نتجول في مدينة دوسلدورف الواقعة على ضفاف نهر الراين. ومن ثم نتوجه الى واحدة من الوجهات في أوروبا ذات أهمية صناعية وتراثية, تسول فيرأين, لزيارة منجم فحم "تسول فيرأين" المصنفة كموقع من مواقع التراث العالمي. نكمل طريقنا باتجاه الشمال الى مدينة هاملن التي اشتهرت بأسطورة زمار هاملن. نتوجه لاحقا الى مدينة هانوفر حيث لدينا المتسع من الوقت لزيارة وسط هذه المدينة المزدهرة.

: دوسلدورف - تسول فيرأين – هاملن -  هانوفر

وقت حر في هانوفر قبل التوجه الى واحدة من أجمل قرى ألمانيا, غوسلار, لرؤية ساحاتها وجدرانها ومبانيها الخشبية. سنقوم بالتجول وتناول الغذاء هناك ومن ثم الانطلاق نحو برلين لنصلها بعد الظهيرة. وقت حر.

هانوفر – غوسلار – برلين

العودة الى الوطن

برلين

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHGH0
  • ايام الرحلة: 9 أيام
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908