× الرئيسية الأكثر مبيعاً

أفضل ما في ألمانيا و شمال أوروبا

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاوروبية . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

- الاستقبال من المطار والتوصيل الي الفندق
- الإقامة بالفنادق بالإفطار
- مرشد سياحي باللغة الإنجليزية
- رسوم دخول الأماكن السياحية المدرجة بالعرض
- المواصلات و الانتقالات بواسطة باص سياحي

ملاحظات

- مثال من الفنادق المتاحة -
- متاح نفس الفنادق او ما يماثلها -
BERLIN Hotels:
BERLIN BERLIN - ANDEL´S HOTEL BERLIN

NUREMBERG Hotels:
LEONARDO ROYAL NUREMBERG - NH COLLECTION NUERNBERG CITY

MUNICH Hotels:
LEONARDO MUNICH OLIMPIAPARK - NYX MUNICH

FRANKFURT Hotels:
MARITIM FRANKFURT - MOXY FRANKFURT AIRPORT

DUSSELDORF Hotels:
THE NIU TAB

HANNOVER Hotels:
WYNDHAM HANNOVER ATRIUM - MARITIM AIRPORT HOTEL HANNOVER

ARHUS Hotels:
SCANDIC AARHUS VEST - COMWELL

STAVANGER Hotels:
QUALITY AIRPORT STAVANGER - CLARION ENERGY

BERGEN Hotels:
MOXY BERGEN - SCANDIC ORNEN

OSLO Hotels:
RADISSON BLU PARK OSLO - SCANDIC SJOLYST

STOCKHOLM Hotels:
SCANDIC TALK - QUALITY HOTEL GLOBE

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الاستقبال والانتقال الى الفندق ويتبعها وقت حر. وبعد الظهيرة، نزودكم بتفاصيل الجولة كما يمكنك الحصول على بطاقات تعريفية لدى اسقبال الفندق.

برلين

نرافق الدليل السياحي اليوم لاستكشاف عاصمة ألمانيا الرائعة المعروفة بالثقافة: برلين. حيث نزور وسط المدينة التاريخية، وجزيرة المتاحف، والرايخستاغ، وبوابة براندنبورغ، والحدائق العامة هناك. ويتبعها زيارة الى نصب المحرقة التذكاري ومتحف جدار برلين. ونقضي المساء في منطقة كانتستراسي الحيوية التي تضج بالمطاعم العالمية.

برلين

نتوجه اليوم الى واحدة من الوجهات السياحية الرئيسة في ألمانيا: درسدن. حيث نزور معالمها البارزة ونتناول الغداء في واحد من مطاعمها الشهيرة. ومن ثم نشق طريقنا الى المنطقة البافاريا حيث نصل الى بامبيرغ مدينة المليئة بالحياه و تدعى البندقية الصغيرة و من ثم نتابع الى نوريمبرغ و هي ثاني أكبر مدن بافاريا بتاريخها القديم الرائع – المبيت.

برلين – درسدن – بامبيرغ - نوريمبرغ

بعد الافطار نتجه الى من كيلهم بالقارب في جولة نهرية سريعة عبر وادي نهر الدانوب, حيث نصل الى كلوستر و يلتنبرغ و هو دير قديم جميل بني سنة 1040 ميلادية حيث نقوم بالزيارة و نتابع الى لاندشوت, و هي قرية ألمانية نصلها وقت الغداء و بعد الاستراحه نتابع الى داتشو حيث نزور المتحف و نتابع الى أخيرا الى ميونخ المدينة الألمانية الأعظم نزر بعدها حديقة الألعاب الأولمبية و الملعب و مساءا الى الفندق للمبيت.

نوريمبرغ – كلوستر ويلتنبرغ – داتشو – ميونخ

بعد الافطار نتجه في طريق مليء بالطبيع و الجمال حتى نصل الى فوسين لنزور القلعة الشهيرة و سنركب باصا يقلنا الى جسر ماري لنمضي وقتا ممتعا بين التلال الخضراء على ذلك الجسر, و نتابع بعدها الى روزنبرغ و هي مدينة جميلة محاطة بالأسوار حيث نزور متحف عيد الميلاد الشهيرو أخيرا نتابع الى فرانكفورت – المبيت.

ميونخ – فوسين – روثينبرغ - فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى دوسلدوف – المبيت.

فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - كولونيا – دوسلدورف

بعد الافطار جولة في دوسلدوف للاطلاع على أهم معالمها و من ثم الانتقال الى زولفرين و هي من أهم أماكن الصناعات الأوروبية حيث سنزور منجم الفحم و نتابع شمالا الى هاملين حيث نقوم بزيارة سريعة و نتابع الى هانوفر – المبيت.

: دوسلدوف – زولفيرين – هاملين - هانوفر

القيام بجولة في هانوفر قبل المغادرة الى هامبرغ. بعد الغداء نتوجه الى فلينسبيرغ, قرية جميلة والتي مينائها على الحدود الدينماركية. نكمل رحلتنا الى أرهوس, ثاني أكبر مدينة في الدينمارك.

هانوفر – هامبرغ – فلينسبيرغ - أرهوس

ركوب العبارة باتجاه النرويج. رحلة تستغرق 3 ساعات للتوجه الى كريستيانساند. سنمر من خلال الخط النرويجي الشمالي الساحلي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. التوقف في مدينة ستافنغر, مدينة جميلة تحتوي على ميناء باقرب من بحيرة فجورد.

أرهوس – كريستيانساند – فليكفجورد – ستافنغر (الجمعة)

سنغادر في الصباح الباكر لمتابعة رحلتنا عبر الطبيعة الخلابة وعبر القناة المائية تحت الجسور وخلال الأزقة البحرية بالقارب، حيث توجد أدنى نقطة دون مستوى البحر في العالم، كما سنتمكن من استعمال السكك الحديدية للصعود الى جبال فلوين.

ستافنغر- بيرغن

نستكمل جولتنا الجميلة اليوم بين أزقة النروج البحرية و طبيعتها وبحيراتها و غاباتها حتى نصل الى سوغنر فجورد و هو أكبر الأزقة البحرية في النروج، حيث نقوم بجولة بحرية بين المدن: غودفانجين و فلام، عبر مناظر طبيعية خلابة وصولاً الى أوسلو، حيث نقوم بجولة تعريفية للمدينة. العودة الى الفندق والمبيت

بيرغن- أوسلو

نقضي اليوم وقتاً كافياً بمدينة أوسلو قبل التوجه الى السويد عبر الغابات الكثيفة و البحيرات البراقة مرورا ب اوريبرو حتى نصل الى ستوكهولم.

أوسلو – اوريبرو – ستوكهولم

نقوم اليوم بعد فترة الظهيرة بجولة تعريفية للعاصمة العريقة التي تم بناؤها على 13 جزيرة متصلة، حيث سنزور الساحة القديمة التاريخية غاملاستان و المتحف، و منطقة سكانسن و الازقة القديمة.

ستوكهولم

بعد الافطار الانتقال الى المطار للمغادرة.

ستوكهولم

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: BHIHA
  • ايام الرحلة: 14 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - الدنمارك - السويد - النرويج
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى
طرق الدفع
  • شركة نخبة المسافر للسفر والسياحة ( عطلات ركسون )
  • حساب بنك الإنماء
  • رقم الحساب: 68204037393000
  • أيبان : SA3705000068204037393000

  • حساب البنك الأهلي السعودي
  • رقم الحساب: 85200001484908
  • أيبان : SA6710000085200001484908