× الرئيسية الأكثر مبيعاً التأشيرات

أجمل 12 يوم فى اسكندنافية

الوصف

سوف تقضى رحلة رائعة فى اجمل معالم المدن الاسكندنافى . ترى فيها روائع العالم الاوروبى

ما يشمله العرض

• المواصلات بواسطة باص سياحي
• دليل سياحي باللغة الإنجليزية
• بوفيه الإفطار
• الاستقبال في المطار
• قارب على نهر وادي الراين, Sogner Fjord,
• جولات سياحية: أوسلو, ستوكهولم
• العبّارة: دانمارك – النروج, الساحل على خط Fjord في النروج,
• تلفريك: قمة جبل فليون في بيرغن
• الدخوليات: منجم الفحم الصناعي في زولفرين, كنيسة بورغوندس في بيرغن

ما لا يشمله العرض

الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
التأشيرة: العرض لايشمل تكاليف التأشيرة.

الوصول و الاستقبال من المطار و الانتقال الى الفندق – مبيت.

فرانكفورت

تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ بين قريتي روديشييم و زانكت غوار . ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى دوسلدوف – المبيت.

فرانكفورت - جولة بحرية على طول نهر الراين - كولونيا – دوسلدوف

بعد الافطار جولة في دوسلدوف للاطلاع على أهم معالمها و من ثم الانتقال الى زولفرين و هي من أهم أماكن الصناعات الأوروبية حيث سنزور منجم الفحم و نتابع شمالا الى هاملين حيث نقوم بزيارة سريعة و نتابع الى هانوفر – المبيت.

دوسلدوف – زولفيرين – هاملين - هانوفر

بعد الافطار جولة قصيرة في هانوفر و من ثم الانطلاق الى هامبورغ حيث نمضي بعض الوقت عند بحيرتها الشهيرة و مرافئها المزدحمةو نبقى حتى وقت الغداء و بعدها نغادر الى فلنسبرغ المقرية الجميلة على ضفاف البحر التي تطل على حدود الدانمارك, و نستمر بنفس الطريق حتى نصل الى آرهوس الدانماركية و هي ثاني أكبر المدن في أرض الجوت - المبيت.

هانوفر – هامبورغ – فلنسبرغ – آرهوس

نسافر اليوم الى HIRSTHALS ونعبر بحر الشمال للوصول الى النرويج. رحلة بالقارب لمدة ثلاث ساعات الى كريستيانساند (قد نتناول الغداء على القارب اعتماداً على وقت الرحلة). ونسافر على طول الساحل الجنوبي للنرويج ونتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة. ثم نتوقف في مدينة ستافنغر الصغيرة الساحرة.

آرهوس - كريستيانساند - فليكجفورد- ستافنغر

سنغادر في الصباح الباكر لمتابعة رحلتنا عبر الطبيعة الخلابة وعبر القناة المائية تحت الجسور وخلال الأزقة البحرية بالقارب، حيث توجد أدنى نقطة دون مستوى البحر في العالم، كما سنتمكن من استعمال السكك الحديدية للصعود الى جبال فلوين

ستافنغر- بيرغن

نستكمل جولتنا الجميلة اليوم بين أزقة النروج البحرية و طبيعتها وبحيراتها و غاباتها حتى نصل الى سوغنر فجورد و هو أكبر الأزقة البحرية في النروج، حيث نقوم بجولة بحرية بين المدن: غودفانجين و فلام، عبر مناظر طبيعية خلابة وصولاً الى أوسلو، حيث نقوم بجولة تعريفية للمدينة. العودة الى الفندق والمبيت.

بيرغن- أوسلو

نقضي اليوم وقتاً كافياً بمدينة أوسلو قبل التوجه الى السويد عبر الغابات الكثيفة و البحيرات البراقة حتى نصل الى أوريبرو لنمضي وقتا فيها و من ثم نتابع الى ستوكهولم.

أوسلو- أوربرو- ستوكهولم

نقوم اليوم بعد فترة الظهيرة بجولة تعريفية للعاصمة العريقة التي تم بناؤها على 13 جزيرة متصلة، حيث سنزور الساحة القديمة التاريخية غاملاستان و المتحف، و منطقة سكانسن و الازقة القديمة.

ستوكهولم

نسافر اليوم الى الجنوب بعد قضاء بعض الوقت في مدينة هلسنجبورج، حيث نركب القارب من السويد باتجاه مدينة هيلسينغور في الدنمارك، موطن "هامليت" وحيث توجد قلعة كرونبورغ العريقة، ثم نستكمل رحلتنا باتجاه كوبنهاغن ونصل اليها بعد الظهيرة. ملاحظة: خلال العطل الرسمية أو الاحتفالات قد نقضي الليلة في مدينة مالمويو السويدية المتصلة بجسر معلق مدهش والتي تبعد 25 كم عن مدينة كوبنهاجن.

الدنمارك

في الصباح، نذهب في جولة تعريفية للعاصمة الدنماركية برفقة الدليل السياحي. اذ تعد مدينة كوبنهاغن أكبر مدينة اسكندنافية وتضج بالأماكن المميزة: موثع تيفولي الشعبي، قصر كريستيانسبورج، مدرجات نايهافن – مساءا وقت حر للاستمتاع بالمدينة.

كوبنهاغن

بعد الافطار نهاية خدماتنا

كوبنهاغن

تفاصيل الرحلة
  • كود الرحلة: 20902
  • ايام الرحلة: 12 يوم
  • ستقوم بزيارة: ألمانيا - الدنمارك - السويد - النرويج
  • ملحوظة: السعر لا يشمل الطيران الدولى